المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : هل اجهزة النوفي من امريكا فيه لغه عربي ؟؟؟

الشفلحي
30/11/2009, 03:59 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
انا يا اخوان ودي اشري جارمن نوفي 760 او 765t من موقع الامزون

وابي اعرف هل إذا شريته من امريكا يجي فيه لغه عربي ؟؟؟

وإذا فيه لغه عربيه وشريته إن شاء الله كيف اركب له خرايط هنا بالسعوديه و وين ؟؟؟؟

ولكم كل الشكر ,,,

Ahllriyad
30/11/2009, 04:35 PM
الاخ الشفلحي انا اشتريت من امريكا نوفي 750 وفيه اللغه العربيه واعتقد انه لابد من الاستفسار من الموقع الذي تبي تشتري منه الجهاز عن دعم اللغة العربيه بالنسبه للخريطه تقدر تنزلها من مكشات

zedan2001
30/11/2009, 05:08 PM
على بركة الله اشتر وأنت مطمئن الموديلين اللي ذكرتهم تدعم العربية بدون ما تسأل البائع

الشمالي 2010
30/11/2009, 05:27 PM
من ناحية 760 اطمئن فيه عدة لغات ومنها العربية ومبروك مقدما

tal96
01/12/2009, 12:30 AM
السلام عليكم

أعلم أن السؤال عن أجهزة نوفي ولكن عندي جهاز جارمن من فصيلة zumo 660 وهو من الأجهزة الرائعة جدا ويدعم اللغة العربية وجميع اللغات الأخرى ، ولكن المشكلة عند تحديث السوفت وير من موقع الشركة الى الإصدار الأخير ورقمه 3.3 اختفت اللغة العربية من الجهاز وجميع اللغات الآسيوية الأخرى

وعلى إثر ذلك راسلت شركة جارمن في أوروبا عارضا عليهم المشكلة ، اجابوني بأن هذا الإصدار لا يدعم هذه اللغات وعليك العودة الى الإصدار رقم 3.2 ما قبل الأخير ، طبعا هذا شيء مؤسف جدا لأن التحديث رقم 3.3 افضل بكثير من الإصدارات السابقة.

هذا للعلم ومن لديه حلول في هذا الموضوع ارجو أن لا يبخل علينا ولكم الشكر.

zedan2001
01/12/2009, 01:00 AM
السلام عليكم

أعلم أن السؤال عن أجهزة نوفي ولكن عندي جهاز جارمن من فصيلة zumo 660 وهو من الأجهزة الرائعة جدا ويدعم اللغة العربية وجميع اللغات الأخرى ، ولكن المشكلة عند تحديث السوفت وير من موقع الشركة الى الإصدار الأخير ورقمه 3.3 اختفت اللغة العربية من الجهاز وجميع اللغات الآسيوية الأخرى

وعلى إثر ذلك راسلت شركة جارمن في أوروبا عارضا عليهم المشكلة ، اجابوني بأن هذا الإصدار لا يدعم هذه اللغات وعليك العودة الى الإصدار رقم 3.2 ما قبل الأخير ، طبعا هذا شيء مؤسف جدا لأن التحديث رقم 3.3 افضل بكثير من الإصدارات السابقة.

هذا للعلم ومن لديه حلول في هذا الموضوع ارجو أن لا يبخل علينا ولكم الشكر.

جزاك الله خير أخي الغالي tal96 (http://www.mekshat.com/vb/member.php?u=124553) على مشاركتك لنا بتجربتك وتحذيرك،
وبرأيي أنه طالما أن الشركة ما وضعت له تعريب في التحديث الأخير فإنه يتعذر تعريبه، ولكن الأمل أن تضع الشركة هذا في الاعتبار عند التحديث القادم.

algirsh
01/12/2009, 12:15 PM
قمت بزيارة موقع الأمازون على بعض الروابط الموضوعة في المنتدى وتبين بأن معظم الأجهزة ليست جديدة وإنما معاد تصنيعها ، والجماعة واضحين جدا في الموضوع
وكاتبين بكل وضوح بأنه معاد تصنيعه (refurbished) وهذا واضح في الإعلان الموجود ..
وفي أي إعلان تجد كلمة (refurbished) ابتعد عن الجهاز أيا كان نوعيته أو ماركته أو استخدامه ..
والضمان الدولي لا يشمل الأجهزة المعاد تصنيعها ....

وأما الشراء من أي وكيل خليجي يكون عندك ضمان سنة دولية وسنة أخرى من الوكيل الذي اشتريت منه الجهاز ....

turki9
01/12/2009, 01:15 PM
اخوي انا قد شريت من هناك واحد جديد فيه اللغة العربية و ارخص من النصابين الي عندنا تقريبا النصف
توكل على الله و خذلك واحد

algirsh
01/12/2009, 01:55 PM
اخوي انا قد شريت من هناك واحد جديد فيه اللغة العربية و ارخص من النصابين الي عندنا تقريبا النصف
توكل على الله و خذلك واحد

أخي العزيز ... أنا بس حبيت أوضح للجماعة ....
وموقع أمازون ثقة ... يكتبون لك إذا الجهاز معاد تصنيعه ...

وبعدين كل واحد حر في قراره .....

ويمكن انت توفقت في جهاز ممتاز ... وغيرك يشتري ويتورط ...

مبروك عليك الجهاز

عروان
01/12/2009, 08:03 PM
قمت بزيارة موقع الأمازون على بعض الروابط الموضوعة في المنتدى وتبين بأن معظم الأجهزة ليست جديدة وإنما معاد تصنيعها ، والجماعة واضحين جدا في الموضوع
وكاتبين بكل وضوح بأنه معاد تصنيعه (refurbished) وهذا واضح في الإعلان الموجود ..
وفي أي إعلان تجد كلمة (refurbished) ابتعد عن الجهاز أيا كان نوعيته أو ماركته أو استخدامه ..
والضمان الدولي لا يشمل الأجهزة المعاد تصنيعها ....

وأما الشراء من أي وكيل خليجي يكون عندك ضمان سنة دولية وسنة أخرى من الوكيل الذي اشتريت منه الجهاز ....

أخوي algirsh

الآجهزة اللي تعرض و يذكر أنها refurbished ليست معاد تصنيها.
هذي الاجهزة معادة من قبل أصحابها تحت ضمان رضا العميل عن السلعة. يعني المشتري يعطى ضمان شهر مثلاً إذا ما جازله الجهاز يرجعه و ياخذ فلوسه. الشركة بدورها تقوم بإعادة تأهيل الجهاز و تبيعه مره ثانية و تذكر إنه Refurbished. وهي أجهزة سليمة تباع بأرخص من الجديد وهي لازالت جديدة.

أطيب تحية