المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : استيشن يطير

سالمين
01/11/2004, 05:41 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
فجأه كبست على الريشه وانا مشغل الامبلي فاير وطار الاستيشن طلعت ادور عليه قلت يمكن هنا ولا هنا مراح ابعيد ولاكن بدون جدوا.... بعد 3 ساعات وانا اقلب في الدش
سمعت خبر عاجل في السي ان ان يقول جسم غريب يعبر الفضاء الخارجي وبعد اشوي التقطو صور للجسم هذا بواسطت الاقمار الصناعيه وطلع الاستيشن حقي ماصدقت الين شفت الصور :eek: وقالو بيشوفون مصدر انطلاق هذا الجسم.. يلعن جده مالقا الا الفضاء الخارجي عاد ليته ماخذني معه ويفكني من هذولا يالله مالنا نصيب نشوف زحل والعيال..
اشوي الا ااااااا انا صاحي من النوم** بسم الله**
انا في حلم ولا في علم يوه الله لايوريكم ياشباب من كثر مافكر بالاستيشن وخايف عليه حلمت فيه.
عاد عندي سؤال لو سمحتو الامبلي فاير ال200 واط له تاثير على الاستيشن الاربع وصل مع العلم ان اللي عندي كومنت اف لو طار من جد بس الكيبل ما انفصل يعني كان اللي في استراليا يستقبلني دبل يالله مالنا نصيب ....
( طنق طنق) علامة الجوده .. :flog:

فـ(الجـوف)ـتى
01/11/2004, 06:13 PM
ههههههههههههههههههههههه

http://www.wanash.com/up/33333.bmp

الخبير
01/11/2004, 07:02 PM
الله يسامحك يا سالمين
يا اخوي غيرك يراسل بألف واط وانت باز بالميتين؟
عموماً انت شف كم يستحمل انتلك

سالمين
03/11/2004, 12:51 PM
ياخوي غيري بالف بس على دايركشن عارف الشي ذا بس انا سعالي (سؤالي) محدد وصريح اذا ماعندك اجابه لاتقعد تفلفس علينا ..
ايه عشانك ماعانيت مثلي قاعد اجمع سنه الين جبته يعني اذا راح قعدتبها ..
ابي اعد سنه ثانيه يالله العافيه منك سبحانك .. لاكن بصيطه بصيطه..
اللي عنده اجابه على السعال يجاوب وشكرا للاخوان اللي جربو الامبلي فاير مع الاربع وصل الكومنت بالتحديد هل يضره ولا لا وشكراا...... بصيطه بصيطه

طنق طنق علامة الجوده..

يالله يالله ياجراده ودي كل واحد لبلاده

سالمين
05/01/2007, 02:26 PM
يوووووه الموضوع من زماااااان قطعت المنتدى ورجعت ولا في ردووود .؟.؟

بس حلوه القصه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

جفيل
05/01/2007, 08:06 PM
هع هع

ياحبنيلك وصلت لأنك تحلم به الله يهديك..

زين مادام الي عندك كومت لأن كومت يستحمل الواط اكثر من الدايموند.. بس لاتطول عليه يعني دف بأمبي وانت تراسل..وانتبه تدفو انت تقطع(تسكر مكتب)

والله يعطيك خيره ويكفيك شره،ـ،ـ،ـ،

كويهوس
06/01/2007, 12:56 AM
حياك الله ودمتم سالمين

وين الناس
و وش آخر اخبار احلامك .

بو خليفه
06/01/2007, 12:23 PM
قصة مثيرة و شكلك هاوي و عاشق اللاسلكي

و يتحمل الجهاز الاستشين 200 واط

ابوحيدر
06/01/2007, 10:32 PM
ايه اخوي ال 4 وصل يستحمل ال 200 وال 300

وكانك تبي تشري امبي اقوى من كذا فيه اريل اسمه ( كشك كرفت )

يتحمل الامبي ال 1000 واط

سالمين
08/01/2007, 09:36 PM
شايب سدير
كويهوس
بو خليفه
ابو حيدر
شكرا على مروركم جميعااااا وردوكم ...
وكل كل كل كل كل عام وانتم وانتم وانتم بخير بخير بخير انشاااااء الله ......... وسالمين.......

سالمين
08/01/2007, 09:37 PM
كويهوس الاحلام موجوده والقادم مذهل ......
تحيه خاااااااصه ....
كل عام وانت بخير....

برنس777
10/01/2007, 12:04 PM
يا خوي أولا لاتكذب ولو كنت ما زحا لأن المؤمن ممكن يسرق وممكن يفعل المحرمات ولكن لا يكذب
ثانيا : أنا حاط الثلاثمية واط على السياره

جفيل
10/01/2007, 01:11 PM
برنس 777

تشكر على المشاركه << ترا خوينا يقول أني ..أحلم.. (( يعني حلم وليس حقيقه)) :no2:

, عند استفسار بسيــط؟:confused:

نوع اريل السياره الذي تستخدمه وتشبك عليه الأمبي؟

كم المده التي استغرقت في استخدامك للأمبي على الأريل(( يعني سنه اوسنتين او ثلاث))؟

عساني ماثقلت عليك

انتظر اجابتك أخوي،،

سالمين
10/01/2007, 04:25 PM
شكرااا اخوي شايب سدير على التوضيح ...
يمكن اخونا البرنس كان مطفي النور ما انتبه ... عادي حياه الله ...
ثانيا يا اخ برنس ترا استخدام الانبي على السياره قد يأثر عليك ويأثر على اي شخص قريب من الاريل لانه يرسل اشعاعات تضر الخلايا على حد علمي لذلك لاتراسل على الانبليفاير اذا كان فيه احد قريب من الاريل وشكررااااااا..........

bbk077
10/01/2007, 10:31 PM
السلاام على الجميع ولا يهون احد
الاجابة لاخونا سالمين ولا يهن احد والمعذرة من اللي يقالهم ( ابو العريف)
الزبدة: اي انتل من 4 الى مليون وصلة احسن واح فيهم يتحمل 150 واط وهذولا ابو وصلات يقال لهم ( فايبر) وما يحتاج احد يفتيلك فالموقع الرسمي للشركات المنتجة عندهم جداول توضح كلاامي .
اما انك تبي تركب امبلي مع الثابت فعليك بابو ريش وا حسنهم كوش كرافت كما نصح الاخ وهذولا مخصصين لالستخدام مع الامبي
اما انك جبتلك امبلي 200 واط وجبت لك ابو 4 وصلات فمثل اللي شب له ضو ورماله فيه 2 حبة زرق ابو خمسمية
ف الله يعوضك خير
ولكن الافضل انك تستشير قبل ما تسوي ...مو بعد ( ما خاب من استشار )
واسف اذا كان اسلوبي مصارحة
واكرر الله يعوضك خير
وشكرا

almobd3
10/01/2007, 10:50 PM
قصة حلوه.....

سالمين
11/01/2007, 11:09 AM
انشاءا لله دايم ايامك حلوه ....

جفيل
12/01/2007, 05:07 PM
حياك أخوي bbk077 وأشكرك على المشاركه .. ولكن عندي استفسار؟؟ واعتقد ان الأخ برنس لم يجب على اسئلتي!!

س1* ماهو اريل السياره المناسب لأمبي 200 واط(( يوجد عندي أريل دايموند أصلي طوله 60 سم يتحمل 200 واط وهو أصلي مجيوب من خارج المملكه ..فهل تصحني بأني ادف عليه امبي)) ؟

برنس777
13/01/2007, 01:51 PM
أخوي bbk007 السلام عليكم ورحمة الله وبركااته :
أولا : عن الاربع وصل من الي قالك أنها ما تستحمل الا 150 واط أكيد تبي تقولي أنه المصنع كاتب كذا الرد عليك من وجهين
أ- المصنع ما قالك إنها ما تستحمل إلا 150 ولكن قالك إن بتشغيلك عليه إمبي 150 واط يسبب لك راجع يأثر على جهاز المراسلات وأيضا بتشغيلك عليه الإمبي يسبب كذلك مداخلات مزعجه لك
ب- ولو كان ما يتحمل الاريل يظل فيه شيئ أسمه ترهيم مكثفات وفلاتر وأيضا بويبنات توصيل وغيره
ثانيا: وش تقصد بكلامك ( أبو عريف ) مع العلم طال عمرك إني ممكن أناضل كبار الهواة خاصتا على نظام الvhf فضلا عنما يجعلون من معلومات الاخرين الاستهتار والسخريه
ثالثا : أنا طال عمرك مركبه على أريلين واحد إنتنكس طويل المطور وإيضا على أريل ثلاث وصل تجاري نظامين vhfوuhf مرهم عليه فلاتر ومكثفات
رابعا :من الي قالك أني مركبه على اربع وصل مع العلم أنه ممكن أي واحد عنده أدنى معرفه عن الارايل يدري أني ما ركبته على أربع وصل
خامسا : أنا أقدم أعتذاري للأخ سالمين وكذلك الاستفسار الحاصل من سالمين هو خاص وليس عام
سادسا : يا أخ سالمين صدقت أن الامبي مؤثر على الجسم ولكن وش نسوي

جفيل
13/01/2007, 04:01 PM
أخوي برنس أشكرك جزيل الشكر ولكن لم تجب على استفساري وانا خووك :)

أين اجد من يبدل ويطور لي المكثفات بالرياض؟

, عند استفسار ثاني؟:confused:

نوع اريل السياره الذي تستخدمه وتشبك عليه الأمبي؟

كم المده التي استغرقت في استخدامك للأمبي على الأريل(( يعني سنه اوسنتين او ثلاث))؟

عساني ماثقلت عليك

انتظر اجابتك أخوي،،

سالمين
14/01/2007, 11:33 PM
الاخ bbk077 ماقصرت على توضيحك الله يعطيك العافيه على المجهود اللي بذلته لاكن حبيت اقولك ان الاربع وصل يتحمل ال200 واط عادي ولاكن عدم الظغط على الريشه لفترات طويله يعني دقاائق متواصله ولاكن كمراسله عادي ثانيا انا لما طلبت كان عندي تخوف فقط وكنت حاب اعرف ممن جرب قبلي ثالثا انت اظنك ماقريت تاريخ الموضوع لان له تقريبا سنه ونصف واضن الشباب كلهم طايرين بالعجه بس حلو الموضوع يخدم كثير ويصحح معلومات كثير وابشرك الاريل لازال بافضل حال....
اما الاخ برنس ماصار شي اخوي بالعكس واسجل اعجابي بافكارك وبما لاحظته عليك من فهم عن المراسله وترهيم المكثفات للزيادة تحمل الظغط .................. وغيره ......ز وشكرا للجميع ....

برنس777
15/01/2007, 01:42 PM
أخواني السلام عليكم ورحمة الله وبركاته :
عزيز شايب سدير أولا : وشلون الامطار عليكم يومي الخميس والجمعه ( عذرا على الـتأخير )
ثانيا : أمر المكثفات بسيط وكذلك الفلاتر ونشرحلك وللأخوان على كتالي
ا- تبديل المكثفات أو تحسينا على أمرين
- تجيب معك أريل تجاري نضامين الي له قلب من تحت طويل واوصل الفيبر عريضه وتأخذ منه المكثفاة فقط وتحطها على أريل نضام واحد أو نضامين وتركبها محل المكثفاة الموجوده عندك وقيمة الاريل التجاري تقريبا 250 إلى 300 ريال وزياده على ذلك تقص الوصل العلويه قرابة 5إنش هذا الاحل الاول
- الحل الثاني وهو تشري مكثفاة إرسال على نضام vhf من محلات الداوود أو محل مجداف وهو إما أن يكون عنده في المعرض أو يطلبلك من برا وهذا هو المؤكد وكذلك الافضل تأخذ معك مكثف وتسألهم عنه لأن ممكن ما يعرفون أسمه بالعربي
-أما الموضوع الثاني وهو طال عمرك عن الفلاتر ( للمعلوميه أن الفلاتر لا تفيد بلأرسال وقوته شيئ ولكن تفيد في مسألة الراجع وتخفيضه والمسأله الثانيه مسألة المداخلات وتقليلها وليس إنهائها )
الفلاتر وطريقة ترهيمها وشكلها
أولا : شكلها على نوعين
الاول : تجدها غالبا في الارايل الاصليه مثل النضامين القديم تجدها بعد المكثف مباشره ملحمه وهي قربيه من شكل الرابط بين الوصلتين
الثاني : في شكل بوبينهه تدخل السالب بالموجب بدون تماس بينهما وتلقاها في أريل الكومت السيار الاصلي والتجاري داخل المكثف السفلي لونها أزرق غالبا
وعموما لمعالجة المداخلات في جهاز تلقاه عند دار البوصله أسمه فلتر مراسلات يكون بين الجهاز والاريل
أما الجواب عن الاستفسار الثاني عن نوعية الاريل فهو الله يحفضك إنتنكس المطور السيار الاسود وليس الفضي النيكل
وأما عن مدة المراسله فيه فهي طويلة ولكن لو كان فيه مشكله كان بانت من أول شهر
وأخيرا للأخ سالمين ما نقول إلا بارك الله فيك وكثر أمثالك وهذا الواجب علينا إننا نستفيد من خبرات وإطلاعات الاخرين لأن المستفيد منهم أولا وأخرا نحن وأما طريقة الاستفزاز الي تخسرنا الكثير من تجارب الاخرين هذي يجب علبنا جميعا الوقوف دونها
والسلام ختام

جفيل
15/01/2007, 02:15 PM
شارك مررورك وواسلوبك الطيب..وعلى طاري الأمطار ماجانا شي يوم الخميس هبتن شرقي ولاجانا شي ..والجمعه رش خفيف وعقبها عج

جاء المجمعه يوم السبت امطاااار.

نعود للمكثفات انت قلت انك تجيب مكثف حق ستيشن تجاري وتحطه بدال المكثف الموجود بالأستيشن
88888888888888888888888888888888888888888888888888 88888888888888
نفس الشي أخوي ماغيرنا شي يعني يسمى هذا تبديل(( تراني مافهمت شي)) لأني فهمت من كلامك التبديل بدل مكثف بمكثف أو ((قصدك اني ازيد المكثفات))

أشكرك جزيل الشكر والله كفيت ووفيت ,,وتعبناك معنا ياطويل العمر

تحياتي لك،ـ،ـ،

برنس777
15/01/2007, 04:16 PM
أخوي شايب سدير السلام عليكم ورحمة الله وبركاته :
أما موضوع الامطار فالي عند الله قريب
ثانيا : وش أنت فاهم عن موضوع الترهيم في الاريال إذا كنت فاهم أنه تصنيع مكثف كامل من صنع إيديك فهذا ممكن ولكن يأخذ منك الوقت الطويل والمال الكثير وبعد الفائد قليله زكذلك يحتاج خبره عليه في إختيار المواد .

ولكن قلتلك التبديل علشان موضوعين أن الاريل يتحمل إمبي أقوى وكذلك يقلل عليك الراجع وأيضا أن المكثفات الي قلتلك قويه بلحالها من غير إمبي

جفيل
15/01/2007, 06:43 PM
حياك وشاكر ردك السريع

ولكن!!

هل أقوم بزيادة المكثفات أم أقوم بالتبديل..(( وهل أستطيع ان أقوم بزيادة قوة تحمل انتل السياره)) << يعني أقدر اركب مكثفات زياده بأريل السياره..لأني رأيت ان اريل الدايموند السياره استيطيع ان اخرج مكثفاته))

ثانياً/ لوسمحت الله لايهينك تعطيني موديل اريل السياره الأنتينكس.

والله يعينك عليينا

سالمين
15/01/2007, 11:03 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ...
اشكرك اخوي برنس ماقلنا الا الصحيح ......
وانا اعتقد ان لو اخونا يا اخذ الاريل ويقوم فقط بزيادة المكثفات لكي تتحمل ظغط الانمبي ولا يشترط نزع المكثف الاول .
مجرد ابداء رأي عن تجربه سابقه على استيشن 34 وصل وسيقوم بتحمل حرارة وظغط الانمبي باذن الله ........
بس ما ادري عن اريل السياره ؟.؟....

مع اني ما انصح اي واحد يستخدمه الانمبي على السياره .؟.؟ لضرره بالجسم والخلايا .....
سواء للسائق او للماره ...

جفيل
16/01/2007, 02:11 PM
سالمين مشكور..انشهد انك جبتها بالأستيشن..عافاك ربي..شرح واضح

برنس777 تعبننناك معنا

(( وياليت نسمع صوووتكم يوم الأربعاء الليل أتمنى ذالك)) أنا من شبكة سدير ارسالي ياصل الرياض بالراحه..

انتظر ردكم ..يابرنس وياسالمين

برنس777
16/01/2007, 02:21 PM
أخواي شايب سدير وسالمين السلام عليكم ورحمة الله وبركاته :
أولا : أنتم الي ألله يعينكم على لأن أتواقع نفسيا أني عاجز عن توصيل المعلومه إليكم نظريا ولكن ما نطلب منك الصبر علي شوي
ثانيا : لا ردا على كلام أخوي سالمين ولكن ما أقول إلا ما أعرف عن الارايل وجربت وهي الله يحفظكم التبديل لا التزويد في المكثفات لأن التزويد لا فائدة منه أقول ما أقول على غرار ما قمت به من تجربه التزويد في بعض لا كل الارايل
ثالثا :ألاريل المستخدم لدي هو إنتنكس الطويل ما غيره ولكن فيه أريل لا يحضرني رقم مديل من مصنع إنتنكس وهو أصلي ميه بالميه وفيه زياده بالارسال والاستقبال أربع أبراج قيمته من 200 إلى 250

النحاسي
16/01/2007, 02:41 PM
شف يا عزيزي ..

كثر الكلام ما منه فايده ..

والاربع وصل والثلاث كلها اواغلبها يتحمل فوق الـ200 واط ,,يعني رح ماعليك وفيه نوع من الكوميت الاربع وصل يتحمل فوق400 واط..

انا عندي اربع وصل دايموند عادي..

اراسل فيه بامبي 200 لي سنتين (وبعض الاحيان) انسى اني مشغله عليه ولا عمري عانيت..بس امسح الكربون عنه مرة كل 6 شهور

هذا غير اني مراسل فيه بامبي 300 ازرق سنين من قبل ....

وش رايك ان عندي اريل 3 وصل ... واراسل فيه بامبي 200 و300..... وعادي جداً...

هذي تجربة ....شخصية ...100% وممكن اصور لك لامبيات والارايل الي عندي ...

وانا المسؤل:good:

يا خوي أولا لاتكذب ولو كنت ما زحا لأن المؤمن ممكن يسرق وممكن يفعل المحرمات ولكن لا يكذب
ثانيا : أنا حاط الثلاثمية واط على السياره
لو سمحت وش اسم الامبي هذا ال300...
لانه يا انه 200 او انه 300 جديد ولاعمري شفته

جفيل
16/01/2007, 05:23 PM
شكور اخوي على ردك السريع..

ومانبي منك الا انك ترضى علينا .والله يوفقك ويعافيك في الدنيا والاخره

معلومه طيبه منك خلالاص فهمنا.. ((( نبدل المكثفات ))) أشكرك جزيل الشكر

ولكنك لم تجب على استفساري بشأن تبديل مكثفات بعض ارايل السياره:).

(( نريد ان نسمع صوتك على الجهاز قل تـــم))

اخوك الصغير

شايب سدير

برنس777
16/01/2007, 06:58 PM
أخوي شايب سدير ون تسمع صوتي على الجهاز هل أنت في بريده أو تب تسمع الصوت في البر على العموم
إذا كان في بريده سواء جيت أو توصي أحد تلقاني الله يحفظك على مكتب 146.900 أو تحت ميه النداء ( الرسمي )
وإذا كان في البر تلقاني على العامه 144,00أو 143,325 كذلك بنداء الرسمي وأنا غدا جاي إلى فيضة العوده وما حولها من فياض
ملاحظه أخوي : ترى عندي أستيشن مرهم يتحمل إلى 500واط مع الضمان وهو ثلاث وصل

جفيل
16/01/2007, 07:58 PM
حياك وشاكر ردك السريع..

بما انك بالقصيم يسعدني بأن اخبرك بأني استقبل شخص بالقصيم على موجة 144,700 لدرجه اني اسمعه يومياً وصافي بس للأسف الشديد أسمعه وهو مايسمعني.. بس لو يرووح لمكتب فاضي اتوقع انه بيستقبلني على العموووم ..عطني تفاصيل العده تبعك :)

جفيل
16/01/2007, 08:29 PM
الأخ سالمين ياليت نسمع صوووتك على الجهاز...

شايب سدير

جفيل
16/01/2007, 08:34 PM
الأخ برنس نسيت اكتب السؤال :)

هل استيطع زيادة تحمل الواط لأريل السياره ..خاصه بالدايموند لأني استيط اخراج المكثف

(( عندي اريل صغير أصلي مكتوب عليه يتحمل 200 واط )) هل استيط بأن ادف عليه أمبي

انتظر ردك ،،

سالمين
19/01/2007, 11:20 PM
والله لو قبل 10 شهور ممكن لاني كنت بالرياض وماخذ معي جهاز بس انا الان بالغربيه تحديدا بالطائف والعده يعني عدة المراسله في مكه موقعي الرسمي .... ولا ودي والله اراسلكم بس لعل الايام تجمعنااااااااااااااااااااااااااااااااااا .... باذن الله ...

برنس777
20/01/2007, 03:07 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته :
أخوي النحاسي : أما عن الامبي فهو 300 على الوات ميتر
اخوي شايب سدير أولا وش رمز الرجال الي تستقبله على 14700
ثانيا لا تستطيع زيادة واط الدايموند الي تقول لأن الاريل مافيه ترانززسترات ولا مكثفاة بحث إنك تستطيع التبديل ولكن بما إن عندك إمبي ورا ما تركب على الاريل الانتنكيس الطويل

برنس777
20/01/2007, 03:12 PM
أما أخوي النحاسي فا الامبي الي عندي يعطي 300 على الوات ميتر
أما أخوس شايب سدير من الي تسمع صوته على ال144700 ثانيا غير ممكن ترهم الريل الي معك لأن مافي مكثفاة وسطيه ولكن بما إنك مركب أمبي ورا ما تركب الاريل الفعال مع الامبي وهو الانتنكس الطويل

زمان العجايب
21/01/2007, 11:18 PM
هههههههههههههههههههه

جفيل
22/01/2007, 02:23 PM
شاكر مروورك ومشاركتك أخي برنس عافاك ربي

ولكن ماهو رقم موديل اريل الأنتينكس.لأنه يوجد موديلات كثيره

شكراً لك

النحاسي
22/01/2007, 02:29 PM
أما أخوي النحاسي فا الامبي الي عندي يعطي 300 على الوات ميتر

تسلم و الله على المعلومة لكن يضل اسمه امبي 200 (رمز لفئة قوته الاساسية) بعض النظر عن موديله..
لان انا عندي امبي يعطي 280.... يعني يصير اسمه 280؟؟؟؟

واشكر لك سعة صدرك ياباشا:good:

برنس777
22/01/2007, 05:46 PM
إي والله زمان العاجايب وش يضحك ها الرجال يا شايب سدير وبعدين ما دري وش مديله إلا أن الكيسه بتعاته بيضا
وبعدين يا أخوي النحسي إي يصير أسمه إمبي 280 غصب على الي مايرضى لأن قولت 300 لا تعتني مسمى مديله ولكن تعني قوت إرساله

النحاسي
23/01/2007, 12:31 AM
وبعدين يا أخوي النحسي إي يصير أسمه إمبي 280 غصب على الي مايرضى لأن قولت 300 لا تعتني مسمى مديله ولكن تعني قوت إرساله

ياغالي هد اعصابك واختلاف الرأي لايفسد للود قضية

شكل خبرتك في الامبي فايرات ضعيفة جداً(مع احترامي الشديد لك)..

لان فئات الامبيات"المعروفة للمستخدمين الهواة"(200+300+350.....الخ وهنا فئات كثيرة لها...)

ولاعمري سمعت ان امبي يسمى (بقياسه في الساعة الالكترونية)...

وفئة الامبي الي انت حاطه هي فئة 200 واط (حتى مكتوب عليه)

يعني اذا بغيت مثل الامبي الي عندك(اروح للمحل واقول عطني امبي 300):D :D :D

وعلى فكرة عندي خوي لي امبي يطلع 235 (والديكور:D نفس الي معك).... (تكفى علمني وش يصير اسمه؟؟):D

وعلى فكرة اذا كان الامبي الي عندك يطلع على الـ144.000 مثلا 300 واط ترى لو تغير التردد راح تختلف الواطات فعلى كذا امبيك (راح يكون له اسم في كل قناة):D :D :D :D

عموما انا يهمني اوضح اللبس للمتصفحين الكرام;)

برنس777
23/01/2007, 03:32 PM
( أخوي النحاسي لالا تراي أضحك على قولت إي غصب ما ني صادق يا عزيزي لكن شكلك خواف )
ثانيا من الي قالك إني أعرف شي أسمه جهاز أو أمبي الله يخلف ماعرف الجهاز أبد
وبعدين للمعلوميه تراي يوم إني أقول إمبي 300 واط ما أعني أسم الجهاز ولكن أعني قوة الامبي وكذلك وش أستفيد من تسمية الإمبي بموديله .
وأخيرا علمني على حسب خبرتك يا أبو اليد وشو مديل وقوة هذا الامبي
وهذي هديتي لك يا عمده ( إذا كنت ريحا فقد قابلت إعصارا )

النحاسي
23/01/2007, 05:42 PM
هههههههه

تمام ..ابي منك كلمة ..
الي هي
ما أعني أسم الجهاز ولكن أعني قوة الامبي

تفكيني (وهذا الي يهمني)

لانك في الرد السابق

وبعدين يا أخوي النحاسي إي يصير أسمه إمبي 280 غصب على الي مايرضى لأن قولت 300 لا تعتني مسمى مديله ولكن تعني قوت إرساله

عموما شكرا لك ..يا غالي

وانا ماقلت لك. اني متخصص في هذي الامور(هذا انت الي تدعيه يا غالي)...

وانا اعرف الاساسيات"ويتضح لم تكن تعرفها نهائيا" :)

تروح تحط لي صورة مافيها الا اسلاك (وتقولي وشو الجهاز هذا (احسبه مكيف صحراوي).... ؟؟؟(وانا ما اعرف ولا ابزعها مثلك :) )

وشكلك مصوره في محل(لانك واضح انك خايف لايطيح بك الهندي وواقف بعيد وانت تصوره بالباندا الي معك)..

اذا لم تكن لك معرفة بالاجهزة(وتدعي انك تعرف) فهي مصيبة واذا كانت لك العدة والاجهزة الي في الصورة الي انت تبز فيها ولاتعرف تسمي الامبيات فالمصيبة اعظم..
يالاعصار :) (يصلح تخليه لك لقب بالجهاز)

وومكن ارسل لك المسميات بملف مضغوط يابعدي ..

تحياتي يا لك يا غالي

برنس777
24/01/2007, 07:01 AM
واضح إنك متحامل علي وأيضا أجزم ألف بالميه إنك تعرفن خارج الانترنت ولا وش بيني وبينك على ها الردود الحلوه الي منك
إقتراحي يالشيخ : إنك ما تجعل أسلوب الاهستهتاروالحسد ديدن لك والسلام ختام

بارود برنو
24/01/2007, 09:15 AM
زحل والعيال كثرلى منهى يالغالي
هههههههههههههههههههههههههه

سالمين
26/01/2007, 09:34 PM
اكثر لك ليه شوي مايكفي ..؟؟

جفيل
28/01/2007, 12:57 PM
شاكر مررورك وردك السريع..آسف على التأخر أشغال

على مااظن خويك النحاسي موسعن صدره ...