المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : عندي مشكله ارجو الحل

مخاوي البر9
04/12/2009, 01:54 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته:
كيف حالكم شباب عساكم طيبين ...

المهم ندخل في الموضوع مباااشرة عندي باترول 94 بخاخ فيه ضعف كهرباء من يوم ماا شريته وكل يفقع غيرت بوااجي وبعد ويراات البوااجي ماا في فاايده عطوني حل جزاك الله ألف خير...

نستنى ردودكم,,,

تحياتي.

الجبيري1
04/12/2009, 09:19 PM
مالك الا كراج الانصاري بالدمام تخصصه جيوب نيسان تويوتا فيه ميكانيكي عفريت ومتمكن وفنان وحلول ماتخطر في بالك اذاتبي الوصف تامر امر

الظافر
05/12/2009, 02:22 AM
اخو انا كان معي نفس نوع السيارة و المشكله هذي صارت معي طبعاً ماهو دائم المهم راحت للورشه وقال طرمبة تركته ورحت الوكالة كشف على السيارة بالكمبيوتر وقال نفس كلام الورشة طرمبة البنزين قمت وغيرتها عند الوكالة بحوالى 700 و طلعت السيارة وسافرت بعد اسبوع رجعت نفس المشلكة بعدها جلس كذا حتى بعته . لكن شف ورشه او اكثر وتأكد قبل تغير شىْ

1988
05/12/2009, 02:36 AM
اخوي مخاوي شيك على الطرمبه وانتبه من طرمبة الوكاله تركبها جديده تاخذ مده وترجع نفس المشكله اذا كانت الطرمبه سليمه تأكد من الحساس اللى تحت بكوع الماء لون اصفر للمعلوميه ارجو اني افدتك للمزيد من الافاده اتصل على ابو صالح التركي رجال فاهم ومتمكن بالباترول ماشاء الله بعد اذن المشرفين هذا رقمه0504118191

مخاوي البر9
12/12/2009, 11:49 PM
اخواني الطرمبه توهااا جديده مااا خدت إلا سنه المهم مشكورين على مرورك نستنى الأعضاء يفيدونا اكثر

سوبر VTC
13/12/2009, 01:30 AM
[ QUOTE]
كل يفقع
[/QUOTE]

مافهمت الكلمة ؟ :no:

عموما اذا عزم الموتر ضعيف اوزن الديلكو اهم شي وزن الديلكو
و قد يكون الخراب من بوبينة الديلكو
الديلكو اذا كان به فضاوة يسبب مشكلة

شامخ ألهيلا
13/12/2009, 01:40 AM
[ QUOTE]
كل يفقع

مافهمت الكلمة ؟ :no:

عموما اذا عزم الموتر ضعيف اوزن الديلكو اهم شي وزن الديلكو
و قد يكون الخراب من بوبينة الديلكو
الديلكو اذا كان به فضاوة يسبب مشكلة

[/quote]

:D هلا اخوي سوبر فتك

يفقع = يضرب
يعني طااااااااااااااااااااااااع ;)

اخوي مخاوي البر يامرحبا مليون
انصحك وانا اخوك تعمل تصفيه كامله للمكينه
صفاية بنزين + فلتر هواء + بريال واحد كروسين تحطه مع البنزين
ووزن الديلكو وفحصه وفح البويبينه

وسلامتك

مخاوي البر9
13/12/2009, 07:43 PM
يعني اخوي سوبر فتك هل إدا الديلكو مو موزون او خراب من بوبينة الديلكو يسبب ضعف كهرباء