المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : افضل مركز مختص لتوضيب القير الاتوماتيك

اكسبلورر2005
04/12/2009, 09:56 PM
اخواني الاعضاء والزائرين المحترمين
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
حبيت اعرف افضل مركز مختص لفحص وإصلاح وتوضيب القير الاتوماتيك الامريكي وخاصة الفورد اكسبلورر من ناحية الامانة وجودة الشغل والقيمة كذلك من واقع تجربة او معرفة
اتمنى ممن يعرف ان لا يبخل علينا بالمشاركة جعلها الله في ميزان حسنات من يرشدنا ... والسلام عليكم

ابوصلووح
04/12/2009, 11:36 PM
اخوي اكسبلورر نصيحه لوجه الله ابتعد عن المراكز الكبار وخاصه مركز ترايستار اللي ببريده تراه نصب على اخوي واخذ منه خمسة الف ريال ولا صالح السياره
اخوي معه سياره مستوبيشي ماقنا خبط عليه القير ورح لم ترايستار تخيل ثلاث مرات يوضبون القير و يخبط مره ثانيه واخر شي وداه لم ورشه بالزلفي عندهم عامل اسمه سوني
متخصص بالقيور والدبلات واسم محله مركز النجوم واذا زهذا رقمه بعد اذن الاداره 0501669486

اكسبلورر2005
05/12/2009, 12:16 AM
الله يعطيك العافية اخوي ابوصلووح
وحنا نبحث عن الامانة بالعمل وجودة الشغل قبل كل شي والافضل يكون بالرياض
وفقك الله ,,,,

ابوعهد
09/12/2009, 10:03 PM
ياخوي انت شكل القير معقدك انا معي 2005 غيرت الزيت مع الفلتر وتغير علي الموتر الريوس يتاخر وإذا غير دق دقة شينة وانواع اللخبطة مع القير ....
واليوم الثاني رجعت الفلتر القديم والزيت 4 علب ونصف وبعدها رجع طبيعي واي ستفسار ارسلي عالخاص

ahmed_717
16/12/2009, 12:06 AM
اخوي اكسبلورر نصيحه لوجه الله ابتعد عن المراكز الكبار وخاصه مركز ترايستار اللي ببريده تراه نصب على اخوي واخذ منه خمسة الف ريال ولا صالح السياره
اخوي معه سياره مستوبيشي ماقنا خبط عليه القير ورح لم ترايستار تخيل ثلاث مرات يوضبون القير و يخبط مره ثانيه واخر شي وداه لم ورشه بالزلفي عندهم عامل اسمه سوني
متخصص بالقيور والدبلات واسم محله مركز النجوم واذا زهذا رقمه بعد اذن الاداره 0501669486
واضف له ترايستار الي بالدمام بقيادة المايستور النصاب الي يسوي نفسه سعودي ( خالد الوليد ) على قولته يسوي نفسه سعودي وهو ابوشكيم وعلى باله فاهم النون ومايعلمون

لكن ربك له بالمرصاد:mad:

bloodomen
22/12/2009, 11:48 AM
اخي ايش سبب القير فرط معاك
انا ابغى اشتري اكسبلوور ويهمني ردك كثيرا
في انتظارك

khd_1984
23/12/2009, 10:52 AM
السلام عليكم
اخو ابو عهد ياليت توضح اكثر انا توني شاري 2004 اكسبلور وفيه طقه في D و R شنيه وقويه .
هل المشكلة في الفلتر والزيت ؟
علما بأنه يقولن بأن سبب الطقة هو أنه شابك دفع رباعي ويقول راعيه اذا فك عمود الدبل تروح الطقه ؟؟؟؟؟؟
وشكرا

ابو انس2006
24/12/2009, 05:39 AM
الله يعين على الكسبلورر والله اذا خبط قيره
صعب تلقي أحد يضبطه لك

وضبت عند محل بالدمام شلنجر وما ضبط ورجعته لهم اكثر من مرة وما فيه قايدة أبد

تأخير وصوت طقه مع D و R