المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ارجو الدخول

أحمد العامر
04/12/2009, 10:50 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..
اخواني الله لايهينكم نبغى نخش بالموضوع بدون مقدمات
انا طالبكم ياخواني انكم تعلموني انواع الخرازات والشوازن مع البلد الي صانعتها والشركه اضرب لكم مثال طبعت شركت براوننق على شكل راس نوع من انواع الغرلان وله قرون لو يحصل صور يعني لو بغيت اشري شوزن او خرازه وشفتها وشفت الطبعه مثلااعرفها ماأبغا البايع يقولي هاذي كذا وصنعتها كذا لا.. ودي انا الي اعرفها بنفسي ..
لاتسفهوني انشاءالله أدعيلكم:d

أحمد العامر
04/12/2009, 11:03 PM
ملاحضه..ترى بعض الاخوان يقول اووووف الموضوع يبيله وقت والكتابه متعبه وبتعب ادورله صور وأجمعله معلومات ..إلخ..ترى الفايده مو لي انا بس لكل من يدخل ويشوف ويتعلم والله مايزيدك الى اجر ودعاا الناس..

سطام F15
04/12/2009, 11:07 PM
هلابك أخوي بالنسبة للخرازات مكتوب عليها مثل البرنو تلقى مكتوب عليها برنو وموديل الصنع والدولة المصنعة
والشوازن ماشفتها كلها الصراحة بس أنا عندي ونشستر سوبر اكس ثري ومكتوب عليها إسمها ونوعها وبلد الصنع
وأعتقد إن كل السلاح كذلك
تحياتي

أحمد العامر
04/12/2009, 11:08 PM
يسلمووووو ياسطام على الرد والله يوفقك ويسهل دربك..

قانوص قديم
05/12/2009, 02:28 AM
السلام عليكم بالنسبه للشوازن طال عمرك نبدي بالايطالي 1 البنلي 2 البريتا 3 الفابارم 4 الفرانكي 5 الكوزمي 6 البراتزي 7 الريناتوقامبا 8 الرزيني 9 الفالكو هذي انواع الشوازن الايطاليه الي على بالي الحين وعندك البلجيك البراوننق بانواعها وبالنسبه للشوازن الامريكيه عندك 1 الرمنغتون 2 المازبيرق 3 الونشستر 4 المارلن وهل الانواع طبعا من اشهر الشوازن الامريكيه وافضلهم الرمنغتون وبالنسبه للشوازن الروسيه والتركيه ماعندي علم فيهم ما احبهم :D اما بالنسبه للخراريز نبلش بالالمانيات 1 الانشوتز 2 الكريكو 3 الوولتر 4 الهوكلر اند كوخ Hk وبعدهم عندك ال cz برنو التشيكيه وهذا النوع من الخراريز اثبت جدارته بالدقه وقوة التحمل والسعر المناسب ونبلش الحين بالخراريز الامريكيه 1 الروجر 2 الرمنغتون 3 المارلن 4 الكولت تارقيت 4 وفي انواع كثيره ولاكن هذي المتوفره في منطقة الخليج وعندك الخراريز الروسيه ولاكن ليس لي علم بادائها لاني ماجربتها اما افضل خرازه على الاطلاق ومن واقع تجربه الساكو وهيا فلنديه ادائها اكثر من رائع بكل شي دقه تحمل تصميم رشاقه جمال زند مافيها عذروب وعندك الانشوتز المونت كارلو تقريبا نفس المستوى وارجو اني استطعت ان افيدك ولو بالقليل

أحمد العامر
05/12/2009, 02:24 PM
الله يجزاك اللللللللف خير ويوفقك ياقانوص قديم والله انك اعجبتني انت وسطام..

قانوص قديم
05/12/2009, 04:03 PM
تحت امرك وبخدمتك وخدمة كل اخوانا اعضاء مكشات :)

بواردي الدبدبه
05/12/2009, 09:27 PM
ماقصرو الاخوان