المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : معلومات عن الشوزن التركيه Akm

R7AAL
07/12/2009, 07:34 PM
السلام عليكم

موضوعي بخصوص الشوزن التركيه AKM

انا شريتها تقريبا قبل سنتين طبعا اول سنه كانت ممتازه والدليل اني كنت ارمي فيها قرام 40 و 36 , وبعد سنه من الاستعمال العنيف
طلعت الشوزن على حقيقتها وبدت الاعطال واول عطل صادفته هو انكسار النتاش , وللمعلوميه انكسر ثلاث مرات وقبل اسبوع تقريبا ركبت لها واحد جديد ولما جيت اركبه تفاجأت بأن قطعه اللي تحت من الماكينه مكسوره وركبت جديده وبكره ان شاء الله بطلع اجربها
واللي يبي ياخذ له وحده ياخذ ما فيه مشكله بس اذا يبي نصيحتي لا يرمي اكثر من 36 مع العلم ان 36 قوي عليها بعد والدليل ان السبطانه من كثر الرمي تحتر وفيه مره لسعتني .

مع هذا كله للحين محتفظ فيها لان الشوزن بصراحه رميها حلو وانا مركب لها تشوك 4 انش وارمي فيه حمام فاخت طيار بفشق 32 رقم 1 و 6 من مسافات حلوه وتطرحهم .

وفي النهايه اللي يبي شوزن كد ومد ياخذ له بنلي واكبر دليل على ان البنلي اعطالها نادره عند خالي وحده ما شاء الله عليها من عشر سنين يرمي فيها ما اشتكى منها واللي صدمني اكثر يقول ما اذكر في يوم فككتها ونظفتها وش تبون اكثر من كذا واللي عنده سوبر بلاك ايقل 1 وطول السبطانه 28 انش .

abo-lma
07/12/2009, 11:38 PM
هل الشوزن التركية اليي عندك هي اليي عليها

رسمت راس ذئب ويسمونها( الذئب الاسود )

عاشق الفتك 20
08/12/2009, 12:01 AM
مشكور علا الكلام
بس التركيه انتبه منها لي انها كانت مع واحد من خوياي
وانفجرت الماصورهـ معه من كثررت الرمي

وانصحك انك تااخذ بيكال الرووسيه

R7AAL
08/12/2009, 01:07 AM
ابو لمى لا ما عليها وانا موضح الاسم اسمها akm وبعض الناس تقول عنها ميراج

R7AAL
08/12/2009, 01:46 AM
العفو يا عاشق الفتك ,,

هههه غير البنلي القلب ما يهوى بس وينها حبيبي غير السوبر بلاك ايقل ما فيه بندق مع العلم عندي غير التركيه براوننق يابانيه توني كاسبها من عمي هههههههه