المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : أبي فزعتكم يأهل الخير

فايدالشمري
08/12/2009, 06:02 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
بداية أحب أهني جميع الأعضاء والأداريين بالعيد لو أنها متاخرة وجعل الله ايامكم كلها أعياد..أنا بصراحة عندي مشكلة بموتري فان عائلي شفر من أحلى شي وأنا ماشي عليه فجاءة توقف عن الحركة بدون أرتفاع للحرارة وشيكت عليه وكل شي تمااام ولكنني لاأعرف سبب العطل المفاجئ. وطلبي من أهل الخير بأن توصفولي ورشة بالقصيم ممتازة أو كهربائي لأنني من أهل حايل ولا عندي خلفية عن ورش بريدة هذا وأكون شاكر لكم تعاونكم لي وجزاكم الله الف خير.

تناهيت
08/12/2009, 07:06 PM
اتوقع والله العالم هذي حركات طرمبه البنزين ........ ان كانت المشكله منها ونت تبي تستخدم الموتر فتره طويله رهم عليه طرمبه فكسار موديل 2000 .

تحياتي

سوبر VTC
08/12/2009, 07:36 PM
و عليكم السلام و رحمة الله

الحمدلله على السلامه

عندنا ببريده ورشة الكهربائي العثيم :good2::good:
بصناعية الرواف
رقمه تحصله على الخاص

اذا كانت طرمبه البنزين سليمه
فالمشكلة من احد الحساسات
خصوصا حساس الحذاف (مقنت)
او احد حساسات بكرات المكينة
كد طفى علي الجمس م2001 بتوقيعي تحت
و صارت المشكلة من فيش الطرمبه متوسع من الحرارة و مسوي كربون اسود + طبقة املاح
ضيقت سنون الفيش و حطيت شحم و الحمدلله الى يومك

اذا فتحت سويتش موترك و ما سمعت صوت الطرمبه
فتاكد من الكتاوت او الفيوز او فيش الطرمبة
او
الطرمبه خربانه
لان له فحمات مثل فحمات الدينمو و مثل فحمات دينمو الكهرب
اذا كان قاضيات ماعاد تشتغل

موفق

Nawaf alrawaily
08/12/2009, 07:50 PM
حياك الله آخي الشمري

عندك إحتمالين

الأول : شيك على سلك الديلكو ربما انفصل أو إرتخى وبمعنى أصح شيك على جميع أسلاك البواجي بنفسك .

والإحتمال الثاني : طرنبة البنزين تسوى هذة الحركة في أغلب الأحيان .

تحياتي
عشق وجنون

فايدالشمري
08/12/2009, 08:23 PM
أشكركم جميعا على ردودكم والله يبيض وجيهكم
وبالنسبه للسيارة فكيت الصفاية وشغلت المفتاح
صب شوي بانزين وقفت .. وشكيت على الفيوزات
بس راح اجرب ورشة العثيم

فايدالشمري
08/12/2009, 08:25 PM
اشكرك أخوي سوبر VTC
وصلني الرقم الله يعافيك ويطول عمرك

ابو التوليف
08/12/2009, 08:50 PM
مرحبا فيك اخوي

مادام سيرتك تدق سلف فتطمن مشكلتك 100% كهرباء او بنزيم ومادام انك تأكدة من وصول البنزيم انا بدلك على طريقة التأكد من وصول الكهرباء (فتح عيونك معي)ههههههههههه

فك السلك الواصل للبوجي وجيب مفك عايدي طبعاً يكون المفك مسكته بلستك لان الكهرباء اللي جايه من الديلكو قويه جداً ماهي 12 vكما يعتقد البعض المهم بعد ماتفك السلك الواصل للبوجي دخل المفك العايدي داخل السلك وخلي المفك يلمس القطعه النحاسيه داخل السلك وخلي احد من اللي عندك يدق سلف طبعاً تقرب المفك من البودي يعني اذا ما كان على المكينه غطى بلستك تقرب المفك الجزء الحديد من المك الى غطى المكينه مسافة نص سانتي اذا قدح معاك الشرار فالكهرباء واصله واذا ماقدح فالكهرباء ليسة واصله في هذي اللحظه عليك التشيك على اسلاك البواجي الديلكو والسلك الواصل من الكويل لاديلكو وتشيك على الكويل وقبل كل كذا تأكد من الفيوزات لان في فيوز لو حرق او فصلته تطفي السياره ولو تموات ما تشتغل وانصحك بالكشف على السياره من الاسهل الى الاصعب

وبالتوفيق للجميع

فايدالشمري
08/12/2009, 09:37 PM
أبو التوليف جزاك الله خير وأنشاء الله راح أجربهاااا وأردلك

ابو التوليف
08/12/2009, 09:47 PM
بالتوفيق انشاء الله