المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الكساارة ......

THE KILLER
08/12/2009, 10:41 PM
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته :
كيف حالكم يا شباب......
انا اصيد من كساارة طبعا انا عندي قصبة 4ونص امتار وعندي بكرة اكبر حجم وطبعا المنطقة مليانة خنازير في النهار فا أنا دايمن اروح الليل اشان اصيد لكن ما يطلع معايا سمك صغير شعور ابو نقطة وقحاية وهامورة صغيرة لكن ابغى طريقة اجيب فيها السمك الكبير سمك كبير زي مثلا هامور 1 كيلو او 2كيلو ممكن الله يوفقكم تقولولي ايش هيا الطريقة الي تجيب السمك الكبير سواء مجرور ام لفااح او اي شي هذا والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أتش
08/12/2009, 11:13 PM
اسعد الله ايامك اخوي
اذا كان في المنطقه الي تصتاد منها يوجد اسماك كبيره
عليك استعمال سنار مقاس 7 وتلعف باغه اما ان تشرحها وتوضعها لبايب
اما تقصها نصفين وتضعها نصف تشكها من عينها وانصف الثاني من قبل الديل
والله يرزقك

سالم ابو ود
09/12/2009, 03:52 AM
السلام عليكم
ياخوي صيد الكسارة يبغالك تنزل قبل الغروب عشان تشوف المكان المناسب للرمي وافضل اوقات الصيد في الكسارة بعد الفجر والعصرية وقبل المغرب وفي الليل افضل شي تشوف فتحة في الكسارة او خور وتحط لعفة كبيرة وافضل شي يكون سلماني او لبيبة من سمكة تكون لحمتها قوية وترمي بعيد وتصبر وان شاء الله تتوفق في الصيد.
وبس لاتنسانا بصالح الدعاء والله الموفق

@السيف@
09/12/2009, 06:52 AM
جرب اللعف الحي

DIVE STAR
13/12/2009, 08:17 PM
يا الحبيب الصيد على الكساره يبيله جلب يدوي وجلب مقاس 60 هو الافضل

وهوك مقاس 10 او 9

والطعم تقدر تحط حبار او سلماني او خرم او ساردين

وتوشح باقوى ما عندك وحاول ترمي على حدود انتهاء الكساره او قبل نهايتها

يعني لا ترمي بعد الحد عشان ما يصخر

وانا بالنسبه لي من خلال التجربه في كسارات جنوب جده ( كشران ) وشمال جده ( مستوره )

افضل اوقات الصيد عندي ليلا ( بعد 12 الى قريب الفجر وخصوصا الساعه 2 صباحا )

وبعد طلوع الشمس لحد الساعه 10 صباحا والعصريه

ولله الحمد في صيد اخر الليل تطلع الاحجام الطيبه ( من خلال تجربه )

وتقبل تحياتي

THE KILLER
13/12/2009, 08:22 PM
مشكوووور الف شكر وصحيح انا دايمن ارمي بعد الكسارة بعيييييييييد مررة حوالي 100 متر وبعد الكلام الي قولتو انتا خلاص برمي قبلل الكسارة ومشكوور الف شكر والله يعطيك العاافية على الرد الجميل

حوات جده
13/12/2009, 08:53 PM
انا دائما من الكسارة اطلع شعور كبير سنارة مقاس 6 او 7 والتقل 2 مع حبار وارمي لجوا

غاوي الصيد
13/12/2009, 11:25 PM
بس ممكن سؤال يكون الصيد عائم ولا يخليه ينزل تحت ايش الأفضل؟؟؟؟؟؟؟

THE KILLER
14/12/2009, 04:18 PM
انا اخلييه داايمن ينزل تحت يعني رصاصة وسنااارة وارمي بس مافي سمك كبير بالمنطقة الي اصيد فيها يعني مررة طلعت شعوورة كبيرة وهااا بالصدفة طلعتها والصيد العائم بالبرد ما اعتقد انو كويس والله الموفق......

accentkool
14/12/2009, 11:57 PM
من الكسار تحتاج لعف سلس او ميد تشكة في ميدار7 والله يوفقك

عبدو الماقوري
15/12/2009, 09:05 PM
أخويا أقولك نصيحة يعني الدنيا كلها نصيبات وانا مثلك أسأل عن أفضل طعم و أفضل وقت لكن لم يكون السمك جائع يأكل اي شئ وشكر