المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : نبي فزعتكم القير مايعشق والموتر واقف

FAHD Ro
10/12/2009, 02:21 AM
السلام عليكم

نبي فزعتكم ياجماعة الخير
الموتر واقف بالبيت له 3 ايام كل يوم اطلع واناظره ويضيق صدري وارجع :(

الموتر التيما 2005 قير أوتو 6 سرندل المشكله كانت القير ينتع من الاول للثاني

واذا كان راح يغير من 2 الى 3 يرتفع الضغط وبعدها يغير

المشكله الاعظم وانا راجع من واحد من الشباب شرواكم حسيت الموتر ثقل عزمه وانا اقومه من عند الاشاره ولا وانا واقف فقط ولا اذا مشيت وعشق الثاني والثالث والرابع ماعاد فيه مشكله بس بالاول يضعف

جيت عند باب البيت وابدخل الموتر للبيت ادعس بنزين الموتر مايقوى يرقى وانا اللي يطلع في وجهي راعين التشاليح واسعار القيور المستعمل ويضيق صدري وشوي شوي يالله يالله رقى ودخلته البيت المشكله بعدها اشبك الريوس ماعاد يشبك كانه بالفاضي

ادري طولت عليكم بس ياليت تدلوني على المشكله وحلها عساا ربي يوفقكم جميعا

ابو التوليف
10/12/2009, 02:31 AM
مرحبا فيك

هل تجد صعوبه في التعشيق يعني غير تستخدم القوه لما تبي تعشق ؟

لهايب نجد
10/12/2009, 03:39 AM
مرحبا اخوي هذي مشكلة اتذكرها صارت مع واحد من الشباب اول ما شرى التيما 2005 ست سرندل مشى عليها خمس الاف وطلعت طقة قوية من الاول للثاني ووداها للوكالة وطلعت حساس قير وعلى فكرة غيرو له العكوس الامامية لان فيها عيب مصنعي على كلامهم

FAHD Ro
10/12/2009, 01:01 PM
أخوي ابو التوليف لا الحمد ماوصلت استخدم القوه الى الان لكن الله يستر

لهايب نجد أنا سمعت عن حساس القير لكن تدري وش البلا من يقدر يشتغله لي تخبر اللي برا الوكاله كلهم نصابين وماعندك احد بالشغل

المشكله لو انها طقه ولا نتعه نبي نتحمل البلا الحين القير مايعشق بالريوس

ننتظر اقتراحات الشباب

FAHD Ro
11/12/2009, 01:15 AM
للرفع الله يرفع مقداركم

فارس الشعراء
11/12/2009, 05:52 AM
شل موترك على سطحه وافقع وجه الوكاله بموترك .. ويشوفون البلا وشو منه .. وجب له القطعه من التشاليح .. او اذا كان يتصلح .. ولا تصلحه بالوكاله لانهم بيمحطونك بالسعر .. او اذا كان مناسبك توكل على الله ولا تصلحه الا وهم معطينك ضمان عليه .. ولا شف الشباب اكيد انهم يعرفون المشكلة او ورشة شغلها نظيف ..

تحـيـآـآـآتـي اخـوي ..

واسف على الفلسفة ~