المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : استفسار

THE KILLER
11/12/2009, 07:05 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته :
كيف حاللكم انشااء الله بخير .... الخ
شباب لقيت عندي محل لبيع الادوات البحرية قصبة اسمها دايوا Deiwa - Strike - Force ايش رايكم فيها

محآآآآآآآآآآر
11/12/2009, 07:09 PM
يفيدوك أهل القصبات
أخوك،،،،،،،،،،،،
محآآآآآآآآآآآآآآآآآآآر

شكوزي
11/12/2009, 09:08 PM
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاتة

هلاابك اخوي بنسبة لي انا استخدم Deiwa وهي ممتازة طبعاً خبرتي في القصبات قليلة

و انشاء الله يفدونك اهل الخبرة

وارث المراجل
11/12/2009, 09:20 PM
دايو افضل قصبه هيا وصيرف انا عندي الإثنين والصيره ترمي ابعد ونسبة الكربون 98%
واي خدمه انا حاضر

accentkool
12/12/2009, 12:20 AM
خلك على الدايوا تراها فلة وعن تجربة ممتازة جدا

THE KILLER
12/12/2009, 06:27 PM
مشكوورين الف شكر ما قصرتو الله يعطيكم العاافية ,, اوكي دايوا ماركة كوريا اصلية خلاص انا اشتريتها ومشاء الله تبارك الله مررة جيدة ,, ولقيت عندو مكينة بانكس 7000 اس تي بي 170 ريال بس انا اخذها بي 160 انشاء الله وشكلي بشتريها لانها كوريا واصلية كثيييييير والله يعطيكم العااافية يا شباب

كنعد
12/12/2009, 07:43 PM
ادري جيت متاخر بعد ما افادوك الشباب ما قصرو لاكن انصحك بقصبة GMC

3 متروونص تقريبا جربتها مرة ممتازة

وسامحني لاني رديت عليك متاخر

بتوفيق

THE KILLER
12/12/2009, 09:01 PM
لاااا يا كنعد عاااااااادي حبيبي ومشكوور على ردك الجمييل ياخي مدري احس انك انت ملك السبيطي والله ههههههههه مشاء الله تعرف تصيدوه خبير بصيدو مشاء الله والله يوفقك ,, بالنسبة للقصبات انا شاتريت قصبة من عند المحل اسمها Tiger المهم قعدت معايا شهر ونص تقريبا وفي يوم من الايام رميت رمية انكسرت ورحت اشوف القصبة تكوينها كيف لقيت خشب مهو اصلي حتى وطشيتها بالبحر ونزلت تحت والي اعرفو انو القصبات الاصلية زي الكربون تطووف لكن هادي طشيتها تقول رصاصة ولا حتى طاافت وزعلللت وانقههرت من المحل والمشكلة المحل بالعااافية لقيت عندو قصبة دايوا ولا هوا اصلن ما عندو لا جي ام سي ولا ميتشل ولا شيتا ولا شي وفي محلين بس في ضبااء على كل حاال انشاء الله خير لكن انا بشتري اغرااض من جدة محترمة واصلية والحمدالله \.....