المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : لاهنتوا يأهل الخبرة

الصامت 2008
14/12/2009, 01:24 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
أخواني الأعضاء لدي مشكلة في القوقل أيرث حيث سبق وأن نزلت كامل أحداثياتي عليه وبصراحة العملية ممتعة وقمت بتنزيل الرادارات وبدأ الجهاز عند فتح القوقل أيرث يهنق يتنح ويجبرني أن أعيد تشغيله 0
ذكر لي بعض الأخوان أن المشكلة بالقوقل الجديد ونصحني أن أنزل القوقل القديم بدلاً من الجديد لكن لم أعثر على رابط القديم فأين أجده وهل مشكلتي ستنتهي مع القديم؟
أرجو تفضلا لاأمراً مساعدتي بذلك ويعطيكم العافية0

tammam
15/12/2009, 01:02 PM
المشكلة ليست في كون القوقل جديد او قديم بل كثرة الاماكن التي حطيتها فيه وكلها مفتوحه حاول تغلقها وترتبها على مجموعات وتفتح منها ما تحتاجه وقت حاجته وكذلك من الاعدادات زود حجم الكاش ميموري

الصامت 2008
16/12/2009, 08:55 AM
جزالك الله خير وجبرت بخاطري الله يجبر بخاطرك لكني اسأل الآخرين وانا واثق ان لايوجد مفاضلة بين الاعضاء الاحظ مشاركة تنهال عليها الردود بشكل مكثف ومشاركة عكس ذلك وانا على يقين بأنهم جميعا اهل فزعة فياترى ماهو السبب لااعلم ولا اريد جوابا لكني وددت اذكر اخواني بالمنتدة حتى المشرفين بأن صاحب المشاركة لم يكتب مشاركته الا وهو بحاجة 0 شكرا للجميع

tammam
16/12/2009, 11:49 AM
يا اخي الرد على اي مشاركة يعتمد على ظروف كل عضو وعلى سهولة الاجابة الشافية على السؤال بس ما قلت وهذا هو المهم هل انحلت المشكلة ام لا