المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : محتاج ثلاث خرائط الخليج 2010و البراري . والسياري

xp.vip
18/12/2009, 05:30 PM
بسم الله الرحمن الرحيم

زي ما ذكرت محتاج ثلاث خرائط البراري والسياري والخليج وياليت اتكون بصيغة الاميج

حيث اني زرت اكثر الروابط ومنها ((لهواة الرحلات البرية... أول خريطة بريــــة تدعم التوجيه لفــــة بلـــفة " اتوراوتنق" )) وللاسف اكثر الروابط لا تعمل وياليت تكون حديثة

دمتم بود مع الشكر مقدما

eng_sanad
18/12/2009, 07:12 PM
انا بعد ابيها
انا عندي 715 نوفي .. وما اعرف شلون اضيفها بعد

حسين الصالح
18/12/2009, 07:51 PM
هلا بالغالي
الخليج والبراري متاحة وموجودة بالمنتدى
السياري غير موجودة بالمنتدى بسبب الحماية الفكرية وحفظ الحقوق ,,,,,,,,,,

الجمــــــــــــــل
18/12/2009, 08:07 PM
انا بعد ابيها
انا عندي 715 نوفي .. وما اعرف شلون اضيفها بعد
احذر اخوي اذا بغيت تركب خرائط لجهازك نوفي 715 لأن الاجهزه الي تنتهي برقم 5 هذي ما يصلح تركب علها خرائط مكرككه على ذاكرة الجهاز يروح جهازك خرده يصير ما له سنع حسب كلام الاخوان اهل الخبرة بالمنتدى تبغى السلامه ركبها على ذاكرة sd خارجيه انا عندي
نوفي 765 ومركب على SD خرائط كثيرة منها دار موجه 2010 والصحراء وغيره والجهاز معه السياري 2009 وشغال زي العسل تمام والحمد لله

khandarees
18/12/2009, 08:22 PM
احذر اخوي اذا بغيت تركب خرائط لجهازك نوفي 715 لأن الاجهزه الي تنتهي برقم 5 هذي ما يصلح تركب علها خرائط مكرككه على ذاكرة الجهاز يروح جهازك خرده يصير ما له سنع حسب كلام الاخوان الاهل الخبرة بالمنتدى تبغى السلامه ركبها على ذاكرة sd خارجيه انا عندي
نوفي 765 ومركب على SD خرائط كثيرة منها دار موجه 2010 والصحراء وغيره والجهاز معه السياري 2009 وشغال زي العسل تمام والحمد لله
اخي الكريم . .
تصحيحا لمعلوماتك :
يمكنك تركيب الخرائط المكركة على اجهزة 715 و 765 و 775 ووو الخ وعلى الجهاز مباشرة ولكن احذر من ان يكون المفتاح للخريطة مرفق بملف UNL . . يعني اذا الخريطة مكركة جاهزه فليس هناك اي مشكلة .
وان كانت الخريطة مرفق معها مفتاح بملف UNL , حتى لو تركبها على SD ميموري خارجية ما راح تشتغل معاك والجهاز كل ما تشغله يعمل ري ستارت او يطفي . . . .
وكل ما ذكرته انا هنا , عن تجربه شخصية . . .
وسلامتك وتعيش . . .

eng_sanad
18/12/2009, 09:07 PM
الله يبَّّض وجيهكم ،انا ان شاءالله بأنزل الخريطة على الذاكرة الخارجية نزلت خريطة الخليج الأخيرة ، و بعض الدول بس ينزل ملف واحد واحطه في الذاكره واروح على معلومات الخريطة ما يطلع كيف الطريقة ..ممـ وابي خريطة الصحراء ...

khandarees
19/12/2009, 09:29 AM
الله يبَّّض وجيهكم ،انا ان شاءالله بأنزل الخريطة على الذاكرة الخارجية نزلت خريطة الخليج الأخيرة ، و بعض الدول بس ينزل ملف واحد واحطه في الذاكره واروح على معلومات الخريطة ما يطلع كيف الطريقة ..ممـ وابي خريطة الصحراء ...

الطريقة يالغالي . . .
انشأ مجلد في الميموري الخارجية , وسمه Garmin وانسخ الخريطة من الكمبيوتر الى المجلد . . .
وسلامتك وتعيش . .

eng_sanad
19/12/2009, 09:22 PM
الطريقة يالغالي . . .
انشأ مجلد في الميموري الخارجية , وسمه Garmin وانسخ الخريطة من الكمبيوتر الى المجلد . . .
وسلامتك وتعيش . .

نسختها وو بس ما صار شيء
اروح على معلومات الخريطة ما يطلع لي شيء !