المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : توضيح سريع ..... لصور ذئب ،

المربعانية 30
20/12/2009, 08:59 PM
" بسم الله الرحمن الرحيم "

أولاً شكراً للأخوان اللي شاركو بالموضوع .

ثانياُ : للتوضيح بالنسبة لصورة الذئب تم التقاطها وحنا طالعين للبر يعني بطريقنا تفاجئنا باللي معلق على الماصورة اللي هي ماصورة الكهرب ولا لنا دخل بقتله ولانعرف عنه شي ،غيرأحد المتواجدين في الموقع قال أنه شوهد اول الصباح وكان ممسك بأحد الأغنام فتم طرده وقتله على حد قوله والله أعلم ،، ويعلم الله أنه ألمنا منضرها بعد ما أقتربنا منها وعرفنا أنا لها صغار ربما كانت تبحث عن شي تطعمهم ، ولاكن التسرع من بعض الشباب الله يهديهم ، ولاحول ولاقوة إلا بالله ...
هذا للتوضيح وشكراً ،

http://www.mekshat.com/pix/upload03/images138/mk144312_6.jpg%29.jpg

القنـاص2008
21/12/2009, 11:22 AM
والله كلامك صحيح يمكن عندها صغار وتبغى تطعمهم مابيدها اي حيلة غير الغنم , الله يرحمنا برحمتة

غواص فلسطين
21/12/2009, 11:30 AM
لا حول ولا قوة الا بالله
يعني ذبحو الذيب عشان غنمهم قلنا ماشي الحال والله المستعان ,,, لكن ليش يمثلوا بيه ويعلقوه شوي ويحطوه على صليب ,, لا حول ولا قوة الا بالله ,, والله منظر يكدر الخاطر لا وبعد شكلها أم وترضع
انا لله وانا اليه راجعون

راعي الطلعات
21/12/2009, 11:48 AM
لا حولا ولا قوة الا بالله سبب هجوم الذئاب وبشكل كبير هذه السنوات على اصحاب المواشي هي قلة مؤنتها وخاصه بوقت الشتاء وللاسف اصبح الانسان هو شريكها في مؤنتها عندما يصطاد بشكل كبير جداً تتعدى حصيلة صيدهم ليوم او يومين الـ 50 او الـ 100 طريدة للاسف الشديد .

ما نقدر نلوم راعي الحلال في الدفاع عن حلاله ولا نقدر نلوم الذئبة في البحث عن طعام لتطعم به جرئها

والشي المحزن هو جرائها لابد من حماية الحياة الفطرية ان تهتم بهم وتضعهم بمكان مناسب

اخوي المربعانية 30 الف شكر لك على التوضيح كفيت و وفيت وبيض الله وجهك

مجري الهياب
21/12/2009, 01:05 PM
ياخي معليك أن شاءالله ملام

شي للتوضيح الذيب ينوب الفريسة مع الحلق ثم بعد ماتموت يبدا بأكلها مع الورك والصورة صحيحة ...والسباع كلها مثل الاسد والفهد تفعل نفس الشي بستثناء الجعير ( الضبع ) يفترسها مع بطنها وهي حية.......... دمتم بود

الظبيانيه
21/12/2009, 01:25 PM
لا حول ولا قوة الا بالله
ليش معلقينها بصراحه شكلها يكسر الخاطر .....

كساب الطيب
21/12/2009, 02:05 PM
اخوي هذا الذيب سمعت انه هجم على غنم اهل قبه وذبحوه

انا مالوم الذيب ولا الوم راعي الغنم
ولكن الوم اهل الصيد الجائر الله يهديهم ياخي خذ عشائك ولا غدائك ولا تزوود