المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : سرقة سيارة بالقوة

ابن الواليد
22/12/2009, 04:51 PM
السلام عليكم انا لدي سيارة كابرس 2008 اسود الون تم سرقتة عن طريق شخصين وكانت السيارة مع السائق حيث تحايل الشخصين علي السائق وصدمة من الخلف ومن ثم نزل السائق يشوف الصدمة من الخلف وقام احدي الشخصين بسرقة السيارةبالقوة وضرب السائق والهروب بة وانا انصح الاخوان انا يطفي السيارة عند النزول والله لايريكم مكروة

عيون الغالي
22/12/2009, 06:29 PM
الله يعوض عليك وعليك بالدعاء عليهم اخر الليل عسى ان شاالله يستجيب منك رب العالمين ويجيهم شلل او يمتون اخس موته عشان ربي يفك المسلمين من اذاهم....
الناس تبي ترابط وتكاتف بين المسلمين وهذولا يصطون ويسرقون
اللهم شل اطرافهم يا عزيز يا كريم...

باثفندر
22/12/2009, 08:15 PM
الله يرد ضالتك ويجعلها وبال على من غصبها ،،

سالفتك تشبة سالفة واحد من أخويانا يوم العيد ،، سيارة كابرس مع سائق صدموه من الخلف وعندما نزل ركب احدهم السيارة وذهب مسرعاً ،،

وكانت الحادثة عند أحد المجمعات ،، وبعد إبلاغ الشرطة كشفت الكاميرات الأمنية بالمجمع نوع السيارة الأخرى ورقم لوحتها ،، وبناءاً على البلاغات تم الإمساك بهم وتبين أن لهم خبرة طويلة بهذه السرقات ،،

صقر الحراملة
23/12/2009, 12:44 AM
إن شاء الله تجد السيارة في أحسن حال

و أسأل الله أن يديم نعمة الأمن و الأمان علينا و أن يهدي شباب المسلمين

تحياتي

ابوراس الدحمي
23/12/2009, 01:08 AM
عساك تجد ضالتك .........

المضحك في موقفك هذا حصل معاي واني نكشت واحد نكشة خفيفة عند الاشارة والغلط
عليّ,الرجال ما وقف.... وانا ابي السموحة والعذر منه أو كان يبي شي,الحمد لله وقف
عند الاشارة اللي بعدها وصفطت جنبه قلت ياخي ليش ما وقفت؟ تبي شي والا العذر والسموحة؟
قال ما وقفت لك لاني خايف لاتسرق الموتر .
قلت الله يهديك انا بروحي ما معاي أحد ....
اشكرك على موضوعك اللي هو بغاية الاهمية ....... وتقبل تحياتي

الربذي
24/12/2009, 04:56 PM
عساك تجد ضالتك .........

المضحك في موقفك هذا حصل معاي واني نكشت واحد نكشة خفيفة عند الاشارة والغلط
عليّ,الرجال ما وقف.... وانا ابي السموحة والعذر منه أو كان يبي شي,الحمد لله وقف
عند الاشارة اللي بعدها وصفطت جنبه قلت ياخي ليش ما وقفت؟ تبي شي والا العذر والسموحة؟
قال ما وقفت لك لاني خايف لاتسرق الموتر .
قلت الله يهديك انا بروحي ما معاي أحد ....
اشكرك على موضوعك اللي هو بغاية الاهمية ....... وتقبل تحياتي
ههههههههههه والله اني عاذره يارجل مع هالغلا مابقي له الا السيارة اما اخونا صاحب الموضوع فااسال الله سبحانه ان يردها عليكم
طبعا للتفحيط اكيد بلا شك تلقاهم هازين صدورهم ان السيارة عليهم وقالوا اكيد هالعائله ثريه خلنا نسرقهم
لانهم يرحمون الي اخذها تقصيد قولهم بانفسهم عند الالتقاء بهم في السجون وتبث ببرامج لحل هذي المشكلة

الله يردها ..

كشات40
24/12/2009, 09:58 PM
إن شاء الله تجد السيارة في أحسن حال

و أسأل الله أن يديم نعمة الأمن و الأمان علينا و أن يهدي شباب المسلمين

تحياتي

ابن الواليد
27/12/2009, 04:57 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اولا شكرا لله ثم لكم اولا ابشكركم انة تم القبض علية يوم الخميس والسيارة شبه معدومه وانه كان يقود السياره وهو في وضع غير طبيعي ويقوم بممارسة التفحيط فيها ثم صدم سيارة شخص من المتجمهرين وهرب ثم لحق به اشخاص للأمساك به وصدم خمس سيارات وتوقفت السيارة ونزل منها وهو مخمور لحد الثماله ولم يقدر على الهرب فوقع مغمى عليه وتم الأمساك به .
والأن اريد ان استفسر ما هو المطلوب مني عمله بشأن الشخص المقبوض عليه والسيارة ابغا اوديها التشليح
او البيع وماهي الطريقة لأنهاء اجراءاتها من المرور .

تحياتي لكم

ابن الواليد
28/12/2009, 03:19 PM
شكرا لكم وتحياتي