المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ارجو ممن لديه الحل لهاتين المشكلتين!!!!!!!

النسري
23/11/2004, 11:39 PM
المشكله 1-وهي عنما تبنشر فوق كثبان رمليه أو ارض رخوة كيف السبيل لتثبيت العفريته
المشكله2-اريد حل لحامل الجارمن حيث انه لايثبت لافي الزجاج ولا الطبلون مع المطبات والنزول والصعود يسقط
وشكرا للجميع

خشم الحصان
25/11/2004, 07:14 PM
الاخ الغالي
النسري
السلام عليكم
1- اخي في الله بنسبه للعفريته انا اجيب قطعة خشب مربعه 50في 50 سم وحط الخشبه تحت شنطة العفريته رئن العفريته ام شنطه 2 طن ثم ارفع السياره بعد موسة الارض وتركها فتره لين اتاكد ان السياره ثابته ثم افك الكفر او ابرح الرمل او الطين من تحت السياره لكن لي احسن منها (التفيخه) وهذي تحتاج الي لوح سبير يحط بين التفيخه والسياره علشان لا يشقها شي .
2- بنسبه للجهاز انا مرهم مغناطيس حق سماعه سبير ومثبت حامل الجهاز فيه وجايب قطعة حديده وملصقها علي الطبلون ومثبت المغناطيس علي الحديده وطالع زي السكري حلو مره
ارجو ان اكون قد ساعتك
اخوك
خشم الحصان

النسري
26/11/2004, 12:47 AM
اخوي خشم الحصان بارك الله فيك وفي افكارك اللي تدل على انك منتب هين ماشاء الله عليك
ولي بعض المناقشه معك لعلنا نستفيد جميعا قطعةالخشب كم سمكها اخاف لأرتكت عليها العفريتة انكسرت
التفيخه زينه وقد استخدمتها لكنها ماتنفع مع الطين وتطبعك وتطبع ثيابك
اما بالنسبة لترهيم المغناطيس فكرة مهيب سهلة بس (وجايب قطعة حديده وملصقها علي الطبلون ومثبت) قطعة الحديدة بأي لاصق لصقتها وهل هي ثابتة 100%؟؟ وشكرا

خشم الحصان
26/11/2004, 01:09 AM
الاخ الغالي
النسري
السلام عليكم
اخي الحبيب قطعة اللوح عريظه مثل السقاله حقت العمار يعني تجي ثلاث (قفلات)* تقريبآ سويدي او دورلك سقاله عقب مقاول وقص منها وانصحك انك تخليها 80 سم علشان لو قدر الله وغرزت تحطها تحت الكفر ودق فيها
بالعرض قطع خشب علشان يتمسك الكفر فيها مايتمزلق في الطين وخلهن قطعتين ان سان تبي شور .
شف ياخيي بنسبه لقطعة الحديد فهي عباره عن فطعة صاج طولها تقريبآ 15في 15 سم وملصقها بغرا سليكون لبو عشره ريال بس ياخيي ترا موتري قديم يعني معليه حسوفه في الطبلون ولها الحين فوق السنتين وزود واكل جروف ومطبات ولله الحمد ماتحرك من مكانه ولا يقدر رفيزك انه يفر القاعده والجهاز بوسطة المغناطيس ويشوف الجهاز ويدخل الاحداثي يعني سنه سيارت رلي
اخوك
خشم الحصان
المفردات
قفلات.... مقياس قديم يعني القفله اصبع واحد وكلن وحجم اصبعه

منيصف
26/11/2004, 04:41 AM
:heart: يا نصاب يومك تبنشر في الدةنا من اللذي عا ونك في الليل :dance:

النسري
26/11/2004, 03:52 PM
اخوي خشم الحصان كلامك هالحن اتضح لي بالنسبة لقطعت الخشب دخلت مزاجي وسوف اجربها :confused:
أما فكرة الحامل والله اخاف ازينه يدمر علي الطبلون ولا يلصق الحامل وش رايك افكر اني الصق الحامل بالقزازه القداميه يمكن اسهل لابغيت ازيل الغراء :looney:

خشم الحصان
26/11/2004, 08:45 PM
الاخ الغالي
النسري
السلام عليكم
اخي الحبيب الله يغفر لنا ولك علي قول راعي المثل (انت ابوها وسمها) وبنسبه للقزازه ترا فيه حامل جهاز يلصق في القزازه بعملية تفريغ الهوا وهو مثل الشفطه حقت الغسالات اذا انسدت وهو عند دار موجه او دار الملاحه او البوصله علي الطريق الدائري الشرقي والله اعلم
اخوك
خشم الحصان

النسري
27/11/2004, 01:01 AM
الاخ خشم الحصان بارك الله فيك وترى حق تفريغ الهوا عندي من زمان وهو اللي مسبب لي المشكلة لارقيت اونزلت فجئة يطيح ويغربلن اقعد ادور واشبكه ........الخ احوس وادوس

بركان
27/11/2004, 07:33 AM
اخوي النسري
وراك هاليومين هاب علينا
يااخوي تراك ذبحتنا بالبرد هد شوي علينا.!!!!

اخي الغالي بالنسبة للعفريته فالاخ خشم الحصان اجاب واوفى.
اما بالنسبة لحامل القارمن فان كان نوعه 276 او 167 فيوجد لدى دار موجه حامل يثبت في الزجاجة الاماميه بواسطة الشفط ويجلس وهو مرتاح على الطبلون وهو قوي وعملي ولا يتلف عليك ديكورات السياره واذا بغيت تزيله فببساطه ولكن عليك ان تبلل الربلة التي سوف تلزقها في الزجاجة بالماء وهذا مهم جدا لكي يثبت ويصمد ضد اي مطب حتى لوطبيت من فوق كبري.وانا مجربه من سنه وزي الحلاوه. بس سعره غويلي شوي 150 ريال وهو يمكن يكلفهم 20 ريال.
تحياتي

بن سلطان
27/11/2004, 10:54 PM
السلام عليكم ورحمة الله

اخوي النسري
مدري اذا عندك قاعدة للجارمن وهل القاعدة هي اللي ما تثيت على الطبلون ؟
اذا كان كذلك فكر في تقليد فكرة شركة قارمن يوم سوت قاعدة تثبت على وسادة محشوة رمل خشن ( حصوات صغيرة ) وتقدر تفصلها تفصيل .

انا جربت الأصلية وتراها تسوى قيمتها

النسري
02/12/2004, 10:09 AM
اخوي بركان غفر الله لنا ولك ترا القاعدة عندي بس مع الوقت تطيح وترى سعرها هالحن 100 ما ابطيت ساءلهم
المشكله بالربل يابو....
اخوي الغالي بن سلطان جهازي 176ارجو منك توضيح اكثر حول الوسادة المحشوه بالرمل!!! وهل اللي انت مصور حفظك الله تنفع في تثبيت 176؟
ماقصرت اخوي الغالي خشم الحصان