المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ياشباب الشرقيه الدمام-سيهات-القطيف-الجبيل الرجاء المساعده

A-A-M
25/12/2009, 06:03 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته جميعا وأنا توني عضو جديد في هذا المنتدى الرائع وأنا من سكان الدمام وماطول عليكم أريد خدمه منكم ياأهل الشرقيه القاطنون بالقرب من البحر وبالأخص هواة الحداق وهو أني أريد الأماكن الجيده للفاح والتشخيط لأني أعشق اللفاح والتشخيط وأنا للاسف ولا مره إصطدت سمكه عن طريق اللفاح علما بأني من هواة الصيد بشده وانا أصيد دائما على الأسياف منذ فتره طويله مايقارب العشرين سنه والحمد لله إصطدت أسماك بأحجام مختلفه ولكني أنا أريد فقط الأماكن الجيده للصيد عن طريق التشخيط واللفاح على حسب الترتيب الآتي:

1- الدمام

2- الخبر

3-الجبيل

4-العقير بمنطقة الأحساء

أرجو منكم الإفادة لتعم الفائده الجميع ايضا ولكم مني اطيب التحيات ودمتم بكل الحب والخير.

سالمبوس
25/12/2009, 06:19 PM
شوف حبيبي بالنسبه للجبيل عندك كورنيش الفناتير عند المركز بالضبط
او جزيرة رأس ابو علي بس لازم عندك واسطه لأنه لازم تصريح او انك تعرف احد هناك
بس انصحك حاول انك تخشها لأنها عمق والصيد فيها ماشا الله والحين هذيالايام الكنعد
ما يقصر في اللفاح
تحياتي اخوك سالمبوس,,,,,,,,,,,,......؟؟

A-A-M
25/12/2009, 06:38 PM
مشكور أخي سالمبوس على الإفاده الطيبه ولكن أريد أن أعرف ماهو هذا المركز اللي في كورنيش الفناتير وهل الصيد ممنوع هناك وأنا سمعت عن مرسى القوارب الجديد في الجبيل فيقولون هناك فيه صيد جيد ومكان جيد للفاح والتشخيط هل تعرف ياعزيزي هذا المكان وهو المرسى الجديد ولاتنسى المركز اللي في كورنيش الفناتير مالمقصود منه هل هو مركز سلاح الحدود أو غيره وهل الصيد ممنوع هناك لأن وبصراحه ملينا وطفشنا كل مكان نروح فيه يجونك بهالجيوب ويقولون لك قوم المكان ممنوع وشكرا لك مع تحياتي الخالصه

كابوس السمك
25/12/2009, 07:25 PM
والله ياخي الكريم ما عندي خبرة في اللفاح أبدا.... لاكن أشوف القوارب تشخط بكثرة تحت جسر البحرين مقابل الشبيلي... في الخبر... بالتوفيق...

ولد طيبة
25/12/2009, 09:45 PM
بيوصلك العلم ان شاء الله اخوي عطهم صبرك

riyadhali
25/12/2009, 10:04 PM
شوف حبيبي بالنسبه للجبيل عندك كورنيش الفناتير عند المركز بالضبط
او جزيرة رأس ابو علي بس لازم عندك واسطه لأنه لازم تصريح او انك تعرف احد هناك
بس انصحك حاول انك تخشها لأنها عمق والصيد فيها ماشا الله والحين هذيالايام الكنعد
ما يقصر في اللفاح
تحياتي اخوك سالمبوس,,,,,,,,,,,,......؟؟

تسلم اخوي على المعلومة
لكن فين بالضبط في راس ابو علي
في البداية او الطرف او جنب ارامكو والا وين بالضبط تكفى حدد المكان
واذا عندك احداثي يكون افضل
وانا لك ولصاحب الموضوع من الشاكرين

accentkool
26/12/2009, 01:24 AM
1- الدمام/الفن تايم المرجان

2- الخبر/تالا الشبيلي

3-الجبيل/الفناتير ابوعلي

4-العقير بمنطقة الأحساء/الريف1الريف2المظلات القصر وبداية النخيل

سالمبوس
26/12/2009, 10:46 AM
شوف اخوي المرسى اللي تقول عنه حق القوارب نسيت لا اقولك عنه لأنه بصراحه يمدحونه
اما بالنسبه للمركز هو مركز سلاح الحدود بس مو ممنوع لأني حدقت من فتره بس الحين والله مدري بس
انشاالله ما منعوه
تحياتي سالمبوس اي شي تبيه هذا ايميلي لأنا في هذا المندى كلنا اخوان وني نستفيد ونفيد
xzibet_007@hotmail.com بس إذا صدت لا تقصر معانا بالصور ــههههــ

الصيادالمليح
26/12/2009, 06:48 PM
أهلا بك أخي الكريم

أنا من سكان مدينة الجبيل الصناعية من عام 1981 و أفضل مناطق اللفاح هي كورنيش الفناتير
مقابل مطعم ستيك هاوس
ومقابل مجمع الفناتير التجاري
و مرسى القوارب الجديد في حي دارين

و أكثر الأسماك التي أصطادها عن طريق اللفاح هي العقام (الباراكودا- الدويلمي - القد) و الحمام و الكنعد (مرة وحدة صدتها)

ولو تراجع مواضيعي السابقة حتشوف الصور

و مع تمنياتي لك بصيد وافر

واتمنى أكون أفدتك

A-A-M
27/12/2009, 01:07 AM
مشكورين ياشباب وماقصرتوا الله يعطيكم الف عافيه على الإفاده الجميله

الأخ الفاضل الصياد المليح بالنسبه الى اللفاح بالمناطق اللي ذكرتها يعني أكثر شي متوفر هو الدويلمي(القد) وبالنسبه للكنعد هل يتواجد بكورنيش الفناتير أو له أماكن معينه وماهو نوع ولون المجرور المناسب للفاح لصيد الدويلمي والكنعد وأرجو الإفاده وسامحوني على كثرة الأسأله ياشباب ولكم مني أطيب التحيات.