المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ##لم اجد عزب افضل من هذة العزب##

باغويل
26/12/2009, 02:49 AM
يا اخوان رايت في الرياض والقصيم عزب كثيرة وكذلك مع الشباب لم اجد مايناسبني وخاصة عزب السنيدي ماتنفع ووجد ضالتى لدى الراية للرحلات في الزلفي جودة في القماش متانة وقمة في الخياطة اسعار معقولة مقارنة بالسنيدي وان شاء الله ابي انزل صور للعزب حقتهم

sam-58
26/12/2009, 03:06 AM
سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم

عتيق
26/12/2009, 03:16 AM
طيب وشلون هي قايله

ياليت لو دعمت موضوعك بالصور

hail_ksa
26/12/2009, 03:55 AM
بدون صور ماينفع

وربي يقويك ونشوف الموضوع كامل

رعد الصحراء
26/12/2009, 04:45 AM
ألف مبروك

بانتظار الصور

خالي الذيب
26/12/2009, 08:06 AM
الصورة عن الف كلمة

احساس الصمت
26/12/2009, 08:48 AM
مشكور اخوي بس ياليت تدعم كلامك بالصور
بعدين وين وصف الرايه بالزلفي لأني ناوي أزرق لها قريباً بإذن الله معزومين على طلعة بر
(منها كشته ومنها نمر المحل اللي تقول ونقضي اللزوم)
تقبل تحياتي

ibrahim_20
26/12/2009, 08:59 AM
مشكوررر اخوي

عاشق السيل
26/12/2009, 10:08 AM
التقرير ناقص الله يهديك ،،

المفروض تجهز الصور وبعدين تنزل الموضوع وتبشرنا وتفيدنا ،،

عافاك الله يالغالي وبانتظارك على أحر من الجمر وتكفى لا تتأخر .........

السرب
26/12/2009, 10:25 AM
مشكور اخوي وبنتظار الصور ... تحياتي

صقرحايل
26/12/2009, 10:35 AM
ماشاءالله تبارك الله
والف شكر لك
وجالسين ومنزلين العزبه ونحتريك تنزل العزبه

سرهيد
26/12/2009, 10:38 AM
السلام عليكم

بالعكس اشوف المحلات حاليا اصبحت تسعى للجودة لان المستهلك فرض عليه ذلك بسؤاله عن نوع معين من القماش لذا تجده يبحث عنه ويحاول يصنع الشنط بنفس المواصفات

حتى السنيدي اصبح يصنع شنط من النوع التنزاني الجيد

ننتظر ما وجدت مع الاسعار

وشكرا لك

لاتكب البيالة
26/12/2009, 12:00 PM
السلام عليكم
للاسف ان اكثر العزب ما توفي بالغرض لانه صينيييييييييييي
لكن بالتفصيل تحصل اللي تبي

حتى السنيدي اصبح يصنع شنط من النوع التنزاني الجيد
العزب التنزاني هذي يجيبه السنيدي راعي الخيام والاشرعه وليس السنيدي راعي عدد الرحلات وهذا يبيع لهذا والظاهر انهم عيال عم وسنيدي الاشرعه والخيام والسدو لهم مستودعات على شارع هارون الرشيد خلف اسكان الجزيرة لكن ما ادري يبيعون مفرق ولا لا

احساس الصمت
28/12/2009, 10:33 AM
يا اخوان رايت في الرياض والقصيم عزب كثيرة وكذلك مع الشباب لم اجد مايناسبني وخاصة عزب السنيدي ماتنفع ووجد ضالتى لدى الراية للرحلات في الزلفي جودة في القماش متانة وقمة في الخياطة اسعار معقولة مقارنة بالسنيدي وان شاء الله ابي انزل صور للعزب حقتهم

وين الوصف يااخوي
عجل علينا بارك الله فيك

علي الشايع
30/12/2009, 09:01 AM
أنا اعطيك الوصف اخوي احساس الصمت

وانت داخل الزلفي من جهة الشرق يعني مع نزلت ( ام الذر ) تستمر حتى يجيك دوار اللي عند ادارة التعليم اتجه مع الدوار يسار راح يكون وجهك جنوب استمر شوي واول طريق سايدين يجيك على يدك اليمين ادخل معه راح يكون وجهك غرب واستمر معه حتى يجيك تقاطع استمر بعد التقاطع الاول وبعد راح يجيك تقاطع ثاني استمر ايضا الى ان تجيك اشارة ( طبعا الطريق هذا الان فيه حفريات ) قبل الاشارة ناظر على يدك اليسار راح تشوف المحل ( اسم المحل الراية )

كوكيان
30/12/2009, 09:25 AM
الف شكر ما

احساس الصمت
30/12/2009, 09:56 AM
أنا اعطيك الوصف اخوي احساس الصمت

وانت داخل الزلفي من جهة الشرق يعني مع نزلت ( ام الذر ) تستمر حتى يجيك دوار اللي عند ادارة التعليم اتجه مع الدوار يسار راح يكون وجهك جنوب استمر شوي واول طريق سايدين يجيك على يدك اليمين ادخل معه راح يكون وجهك غرب واستمر معه حتى يجيك تقاطع استمر بعد التقاطع الاول وبعد راح يجيك تقاطع ثاني استمر ايضا الى ان تجيك اشارة ( طبعا الطريق هذا الان فيه حفريات ) قبل الاشارة ناظر على يدك اليسار راح تشوف المحل ( اسم المحل الراية )

الله يجزاك خير على هاالوصف المفصل يابراق الثنايا
الله يوفقك وين مارحت ووين ماجيت
أشكرك بعمق مرةً أخرى
تقبل منى أعطر وأعذب التحايا
أخوك/ أبو ريان

النمرالأليف
31/12/2009, 07:24 PM
الراية لكل جديد على ما اعتقد المحل وجهه شمال صح والا خطا اكيد صح بدون كلام لأني سبق مريته عام 1422هـ بس اللي اذكره مثل محل ابوريالين بدل النشاط لعدد رحلات هذا ما ادري عنه ياليت تنزل صور لأغراض المحل لأني قريب سوف اتي للزلفي لزيارة احد الأحباب هذا ودمت بود

دايم الخير
01/01/2010, 01:00 PM
بدون زعل اخوي

أنا احترم الإعلان اذا يتحدث عن السلعه دون غيرها و بصور واضحة بغض النظر كانت مفيده أو غير مفيدة الأهم أني استأنس إن استشعرت نزاهة الإعلان.

لكن بدون مبالغة اخي الطيب .. شعرت من اعلانك أن ثمة شيء قد كسر نزاهته و السبب أنك ربطت الدعاية بإسقاط أحد كبار تجار هذه السلع و ذكرت سلعته بالأسم و أن الراية أفضل منه ..!!

رأينا قولك اخي الطيب .. و لكن كيف نحكم؟!

لذا لو اكتفيت بمدح سلعة الراية لكان الأعلان ايسر وصولا لقلب لمشاعر المتلقي.
اعتذر لإزعاجك.

محواش
01/01/2010, 01:44 PM
مشكور على الموضوع

فيصل التميمي
01/01/2010, 01:49 PM
مشكور على الموضوع وياليت يكون هناك صور

باغويل
01/01/2010, 02:33 PM
هذي مقاسات العزب

http://www.mekshat.com/pix/upload03/images141/mk17809_eeezzzbah (1).jpg

http://www.mekshat.com/pix/upload03/images141/mk17809_eeezzzbah (2).jpg

http://www.mekshat.com/pix/upload03/images141/mk17809_eeezzzbah (3).jpg

http://www.mekshat.com/pix/upload03/images141/mk17809_eeezzzbah (4).jpg

ويلاحظ التبطين دبل الخياطة من الخارج وكذلك السحاب

http://www.mekshat.com/pix/upload03/images141/mk17809_eeezzzbah (5).jpg

دايم الخير
01/01/2010, 02:39 PM
السنيدي لم يغشك و لم يجبرك على الشراء اخي الكريم

معروضاته موجوده لدى غيره .. و مصنوعاته محسوسه ملموسه لم يبعك شيء بالخفاء .. و لم يجبرك أو يحتكر ماده معينه .. سوق العزب منتشر .. و بإمكانك التفصيل لدى محلات الغرابي أو اي محل لديه عماله تمتهن هذه الصناعة ..!!

أما عن متانة المصنعيه و جودتها أنا جربت مصنوعات السنيدي بعضها رديئ و بعضها ممتاز بإمتياز و الفيصل بالقرار هو السعر .. فلا تقل لي أنك تريد شنطة عزبة بثلاثون ريالا وهي من القماش التنزاني .. كي يكون السنيدي ليس غاشا و ذو صناعة جيدة ..!!

أنا أخذت منه رواق .. و أجزم أنه الأجود بين المصنوعات لتحمله الضرب على الارض الرمليه و الطينية ..!!

أما الأجهزة الكهربائية .. ليحذر الجميع من توصيلات ولاعة السيارة لأنها قد تحدث التماس و تعطل السيارة وهذا حدث معي مع منتج للسنيدي ولكن لغلط ليس من السنيدي الغلط مني انا أشتريب " أبو عشرة "!!

لا أحب الدفاع عن مصنع و بائع و بنفس الوقت لا أحب الهجوم عليه بغرض تسويق سلعة من منتج آخر ..!!

دمت بود

رمز الوفا
01/01/2010, 02:51 PM
مشكورررررررررررر ويعطيك العافية

لاتكب البيالة
01/01/2010, 02:56 PM
السلام عليكم
العزبه امره سهل واذا ما لقيت شي يعجبك تقدر تفصل
لكن الشراع اختر اللي يتحمل ويعيش
والشكل ايضا اعتقد العزب اللي به شبوك جيده للي كثيرين وما تصلح للي يكشت بالفياض ويمشي على رجليه
اما انا فعزبتي مفصله على مزاجي وتحمل على الظهر لاني اكثر كشتاتي بالفياض المشبكه او بالنفود يعني كشتته رجاله

دهران
01/01/2010, 03:14 PM
الإخوة الكرام ..... الاخ صاحب الموضوع

تم حذف جميع الردود المخالقة

نامل عدم تجاوز الخطوط الحمراء في الكتابة

يمنع كتابة ردود تراشقية وإستفزازية

وللعلم نحن في مكشات لا نمانع في عرض السلع والتسويق لها ولكن بأدب ونظام ...... الرجاء عدم عرض منتج على حساب منتج آخر

في رأيي أن السنيدي للوازم الرحلات ورغم ما يراه الكثير من آراء أحترمها واقدرها إلا انه في قمة الهرم لمحلات لوازم الرحلات بدون منافسة .... والكمال لله يا أخوان فمن لا يخطيء لا يصيب ومن لا يعمل أصلاً لا يخطيء .... ولو علمتم ما يدور هناك في السنيدي للوازم الرحلات من عمليات تطوير للمنتجات ومحاولة إرضاء أذواق الزبائن والمرتادين لما خضتم في هذا الامر في الاصل ...

وللعلم أنا احد الاشخاص الذين لديهم نفس قناعاتكم وأكثر ولكن بعد ان ذهبت هناك ورأيت ما رأيت من إهتمام بالتطوير والجدية في توفير ما يحتاجه الكشاته علمت أن هذا الصرح صنع ليبقى وسيبقى إن شاء الله فمن المفروض أن نشجعه لا أن نكيل له بالسباب والإتهامات بالغش والإستغلال.

أخضر الشيح
01/01/2010, 04:52 PM
بارك الله فيك
ولولا إختلاف الأراء لبارت السلع

باغويل
01/01/2010, 07:06 PM
وان كانت النفوس كبارا تعبت في مرادها الاجسام

صليب الراي
01/01/2010, 07:15 PM
يعطيك العافيه اخوي باغويل وانا واثق ان هدفك خدمة اعضاء هذا المنتدى

لك الشكر على جهدك وتقبل كل تقدير واحترامي

جبل عير
01/01/2010, 07:47 PM
الفائدة التي نستخلصها من الموضوع والمشاركات :-
-أن محل الراية عنده عزب جيدة والشباب علمونا بموقع المحل .

"جزاكم الله خير"

والذي يريد شراء عزبة يروح للسنيدي ويشوف الجودة والأسعار ويروح للراية ويشوف الجودة والأسعار وإذا في محل ثالث ورابع يروح لهم والعزبة التي تعجبه يشتريها ماحد غصبه على محل .
و بالنسبة لكاتب الموضوع وارائه حول السنيدي فهذا رأيه لوحده وما فرضه على أحد مع العلم أن أغلب أغراضي من السنيدي لكن بعض الأخوان اخذوا الموضوع على أنه دعاية لمحل على حساب محل آخر أو أنه طعن في السنيدي هذا كله "لأنه قال رأيه" خلوا الناس تقول آرائها .
"وش المشكلة إذا الشخص قال رأيه"

باغويل
02/01/2010, 01:45 AM
اشكر الجميع على التفاعل

باغويل
02/01/2010, 01:51 AM
اشكر الجميع على ملاحضاتهم بالنسبة للموضوع