المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الفزعه كنوود Th22at يا اهل الخبره

دسكفر
28/12/2009, 11:38 PM
مرحبا يا اخواني السلام عليكم ورحمة الله

الفزعه
عندي كنوود يدوي رقمه th22at
وبصراحة في شوي لخبطه ابي الكتلوج صار ما يرسل او يستقل وخبركم هاليومين في البر عند الحلال والخيمة الفزعه ،،، جزاكم الله الف خير. والسلام عليكم ؟

سلطان الدوحه
29/12/2009, 06:25 PM
تفضل حبيبي هذا الرابط ومنها تعرف كل شي عن الجهاز والكاتلوج مكتوب تحت بالصفحه بالازرق يوزر مانول...نزل الكاتلوج...
http://www.rigpix.com/kenwood/th22e.htm

بالتوفيق..

دسكفر
29/12/2009, 07:45 PM
سلطان الدوحه:: جعل والديك في الجنة وان شاء الله راح ادخل على الرابط ، والله يكثر من امثالك وجزاك الله الف خير . وماهي غريبة عليكم وعلى الاخوان الفزعات في هذا المنتدى الرائع ،،،،

رجم الطير
29/12/2009, 07:50 PM
بارك الله فيك ا

دسكفر
29/12/2009, 10:29 PM
اخوي سلطان الدوحه يسعد الله مساك بكل خير،

دخلت على الرابط المذكور بس طال عمرك رقم الجهاز في فرق شوي اللي انت ارسلته (22E) اذا امكن ترسل لي رابط الجهاز نفسه ؟
(kenwood TH-22AT) جزاك الله الف خير وانا في انتظار ردك الله يعطيك الصحة والعافية واذا احد من الاخوان يفزع لي اكون ممنون له ولك يا خوي سلطان الدوحه ،، والله يوفق الجميع @

سلطان الدوحه
30/12/2009, 01:41 AM
هو نفسه وانا اخوك بس الي يفرق هي دفعه ومكان الصنع ....

انا عندي واحد نفس هالجهاز بالضبط ...

دسكفر
01/01/2010, 06:15 PM
اخوي // سلطان الدوحه ،،،، يسعد الله مساك بكل خير

حاولت اقرا الكتلوج بس تخبر انجليزي شوي لك عليه بس في بعض العلامات ما عرفت لها ،، الحين في الجهاز صار يطلع عندي علامة مثل بلوك : يعني اشارة مربعه وفي وسطها مثل الخط بس ما عرفت ايش اسبابها وصار عندي الارسال مثل اللي تسمعه اول شي وبعدين يروح حاولت اخفي العلامة اطلعت لي علامة ثانية مكتوبه احرف انجليزية عباره عن
ثلاث احرف A C T ( وايش تعني هذه) وبصراحة ما عرفت معناها الفزعه وانا اخوك وهي غريبة عليكم الفزعة في هالمنتدى الرائع واللي يمكن بعد كتلوج حق هالماخوذ يزودنا فيه حتى لو جزء من الشرح ويفضل بالعربي اشكرالجميع والله يوفقكم @

سلطان الدوحه
01/01/2010, 06:22 PM
وانا اخوك الجهاز مو جنبي وناسي كيف ابرمجه بس شوف طف الجهاز اضغط على الزر الاول او الثاني من اليمين تحت الشاشه وشغل الجهاز وانت ضاغط على هالزر ... يتفرمت الجهاز ...

دسكفر
01/01/2010, 07:21 PM
مساء الخير على الجميع/ اخي العزيز ابو غـــــلاب اكيد انا وجميع الاخوان في هالمنتدى الرائع تمثلون الخلية الواحدة والموجودين ليس منهم قصور الله يطول في اعمارهم وعمرك طال عمرك عندي استفسار واكيد من خلال تطلعي على حضورك وتواجدك في هالمنتدى انت والاخوان فيكم البركه،، عندي جهاز كنتوود يدوي حق المخيم والطلعات عند الحلال في النعيرية الله يسلمك رقمه Th22at في الشاشة يطلع كتابة ومع صورة صغير مثل صورة البلوك على كل مرابع وبصراحة ما عرفت لها وحاولت اضغط من مناك طلعت لي كتابة Act ما عرفت معناها وانا اخوك وطلب الفزعه من اخوي الغالي / سلطان الدوحه وبكل صراحة ما قصر وارسال لي كتلوج بس انجليزي وماعرفت له كثير بس ابي لو في صورة مبسطه للجهاز مع الشرح للشاشه مع خصائص المفاتيح الله لا يحرمنا منكم ومن جميع الاخوان،،، ووفقكم الله جميعا @

الساهي 2
05/12/2014, 11:37 PM
نفس المشكلة ,,, هل من حل صار الجهاز يرسل و لا يستقبل
ع الشاشة علمتين (-) ACT