المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : تــــــــحـــــــــــــــذيـــــــــــــــررررر

راعي حمور
29/12/2009, 06:51 PM
بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخواني الأعزاء اردت ان ابلغكم بان فيه اشخاص يستهدفون هواة الصيد بالسلق من الخليجيين والسعوديين خاصه باغرائهم بان لديهم احسن سلالات السلق العربيه وعلماً بانني ذهبت الى سوريا لكي اطلع على كلاب الصيد التي يزعمون ولم اجد سوى (اعزكم الله) الا سلق ليست كما يروجون من دعايات عنها في المنتديات فلقد وجدت هذه الكلاب المسكينه محبوسه باقغاص مساحتها صغيره جداً وتغذيتها سيئه لدرجة انها (اعزكم الله)تاكل فضلات بعضها البعض وبعضها بالكاد يمشي عند اخراجه من القفص

مع العلم بانها قليلة السد (صغيرة الزور)وليست بتلك الكفائه التي تستحق العناء من اجلها او مجرد الذهاب لموقعها

وحينما تقابل اصحابها يقولون لك ان لدينا زبائن من جميع دول الخليج وتزورنا عدة قنوات فضائيه منها(العربيه,الواحه,ابوظبي)وغيرها..وهو غير صحيح ويستغلون طيبتك وكرمك الفطري التي وهبنا الله اياها

ويعرضونها عليك باسعار خياليه وباهضه جداً

يعني(احشفاً وسوءكيله)

واردت ان اعلمكم بما يجول بخاطر هؤلاء المرتزقه

هذا ودمتم سالمين

صقار الوحش
29/12/2009, 08:22 PM
جزاك الله خير

خيال ابن خيال
29/12/2009, 08:42 PM
جزاك الله خير

ابو زنه
29/12/2009, 08:56 PM
مشكووووووووور
والله يوفقك على التحذير

سوبر فزاع
29/12/2009, 10:31 PM
الله يجزاك الف خير

وكلاب الدعايات ما منه فايده

صقار مبتدئ
29/12/2009, 11:31 PM
الله يجزاك خير

صقر القصيم 16
30/12/2009, 12:17 AM
مشكور اخوي وياكثرهم بالمنتدى

راعي وذف
30/12/2009, 02:11 AM
جزاك الله الف خير على هالنصيحه...

بس عندي اعتراض بسيط على كلامك واعتبره وجهة نظر..لا أكثر...!!

السلق اللي نشوفه بالصور تنزل بالمنتدى سلق راااهيه ماعليه كلام

والدليل اقراء الردود وتشوف كلامي...ومن ناحية انهم يسون دعايات

ليش اكثر سلقنا بالسعوديه سوريااات وقوياااات ويكون بعلمك انه اكثر السلق

الحاليه بالمهدات من سوريا..وانا بنفسي اقولك عندي بالاستراحه سلقتين وذيخ

كلهن من سوريا وماشاء الله عليهن قوياات وماعلين كلاااام...

وتقبل مرووويــ بكل صر رحب

عاشق النسور
30/12/2009, 07:26 AM
جزاك الله خير على النتبيه

المتجه
30/12/2009, 08:06 AM
جزاك الله الف خير ويجعله في موازين حسناتك وياليت اخواننا اللي هنا يتفا علون
مع الموضوع ويردعون هؤلاء المرتزقه بان يكفو عن طبايعهم القشرى والضحك على
الذقون الى متى وهم يستهترون فينا وحاطينا لهم صيدات سهله

star22
30/12/2009, 08:44 AM
راعي حمور عزالله جاتحذيرك في محله بيض الله وجهك تحذر اخوانك من النصابين
اللي انتشرم في هذا المنتدى العريق ياليت اخواننا الي في المنتدى يتعضون من ها الاشكال اللي ماتخاف الله
ويجب عليهم الحذر كل الحذر من اصحاب مشروع تسمين الجعررر اللبيب بالاشاره يفهم

الفهد الصبيحي
30/12/2009, 02:48 PM
الله يعطيك العااافــــــــيه وجزااااك الله خير وجا ء تحذيرك جزاك الله خير في محله وشكراان

راقي وكلي ذوق
30/12/2009, 03:30 PM
كفوووو والله الله لايهييينك انا اشهد انك فضحتهم عيال منب قايل يبي يلعبون علينا خخخخخ ياحليلهم

العسكري
30/12/2009, 09:44 PM
لله درك ... بيض الله وجهك.

الحسكاوي
31/12/2009, 02:01 AM
بسم الله الرحمن الرحيم

اخواني الأعزاء اردت ان ابلغكم بان فيه اشخاص يستهدفون هواة الصيد بالسلق من الخليجيين والسعوديين خاصه باغرائهم بان لديهم احسن سلالات السلق العربيه وعلماً بانني ذهبت الى سوريا لكي اطلع على كلاب الصيد التي يزعمون ولم اجد سوى (اعزكم الله) الا سلق ليست كما يروجون من دعايات عنها في المنتديات فلقد وجدت هذه الكلاب المسكينه محبوسه باقغاص مساحتها صغيره جداً وتغذيتها سيئه لدرجة انها (اعزكم الله)تاكل فضلات بعضها البعض وبعضها بالكاد يمشي عند اخراجه من القفص

مع العلم بانها قليلة السد (صغيرة الزور)وليست بتلك الكفائه التي تستحق العناء من اجلها او مجرد الذهاب لموقعها

وحينما تقابل اصحابها يقولون لك ان لدينا زبائن من جميع دول الخليج وتزورنا عدة قنوات فضائيه منها(العربيه,الواحه,ابوظبي)وغيرها..وهو غير صحيح ويستغلون طيبتك وكرمك الفطري التي وهبنا الله اياها

ويعرضونها عليك باسعار خياليه وباهضه جداً

يعني(احشفاً وسوءكيله)

واردت ان اعلمكم بما يجول بخاطر هؤلاء المرتزقه

هذا ودمتم سالمين

اخي بدون اطالة عليك كلامك غير سليم وغير منطقي اخي انت تقول انك زرت سوريا والتقيت ببعض الناس ممكن تتذكر اسمائهم والشخص لا يمثل بلد كامل طيب انت تقول انك زرت سوريا وشفت الكلاب الي عندنا في نقطة بدي اقلك محافظة الحسكة مساحة 23000 كم2 وهي ثالثة المحافظات السورية من حيث المساحة اتحداك اذا في كلب محبوس بل القفص الكلاب طوال النهار داشرة بل الفلا وفي المساء نحبسهم في الماكن المناسب لهم اما من نا حية التغذية لا با س بها والدواجن كثيرة وللعم اغلب اعضاء المنتدى زارو سوريا وما اشتكى حدى منهم وما طلع من عندنا الى ما يكون مبصوت عنا اخي اذا كان في عندك كلاب اقوى منهم ممكن طرشلنا ياهم عشان نشوف ابداعهم واذا زرت مرة تا نية سوريا ممكن تجلب معك كلابك عشان نشوف مهاراتهم اذا قد حكيك ولا لا وفي الاخير تقبل مروري اخوكم الحسكاوي واي اسفسار هاد رقمي 00963933841706

قانص الزلفي
01/01/2010, 09:43 PM
سوريا زي الخليج فيها الطيب وفيها الردي بس يفضل هو يجيب سلقته بنفسه موب يرسلونها
بس السوري طبعا يفقد صفات السلق الحقيقيه في الزور والرشاقه وغيرها من الصفات والمهمه في السلق

ابن برقاء
01/01/2010, 09:49 PM
كلام سليم مية بالمية اخوي العزيز لازم ينتبهون الشباب بس يفضل يدور في ديرته قبل يروح والسلقان السوريه فيها عيوب كثيره طول الظهر كبر العضام مره مافيه زور ورشاقه مافيه
والحسكاوي انا اتحداك واتحدا سوريا كلها لين الي عندي جربناها في ظباء بر صحراء مش مزارع وحدائق حيوان وانا راح اكلمك قريب والكامير ا لفيديو بيننا

ابن برقاء
01/01/2010, 09:51 PM
للمعلومه مهمة السلقان الطيبه الي في سوريا يجبونها من العراق والي في سوريا من قديم جايه من الجزيره العربيه الطيبات منها مع البدو

قناص جواثا
01/01/2010, 11:12 PM
انا اخوياي الاحساء واغنيا عن اتعريف كل سلقانهم سوريه مافيه عيب وقوي جدا

سلمان الجهني
01/01/2010, 11:27 PM
ياخوان هدو والبلاد فيها الطيب والبطال والله يكون بالعون وتراها كلاب لاراحت ولا جت خلونا رياجيل ولاتغير اخلاقنا كلاب
تقبلوا مروري ....
اخوكم سلمان الجهني .....

star22
02/01/2010, 05:58 AM
ياسلام على كلامك يابن برقا الكبير كبير عزالله ماعندهم سلق والسلق اللي عندهم
اصلها من الجزيره العربيه لاكن مع الوقت دخل عليها عرق جعر لان الشي هذا واضح للناس اللي تبخص
السلق مضبوط ولاهو كل سلوقي سلوقي

ابوعبدالله خا
02/01/2010, 06:42 AM
مشكور اخوي ابن برقاء تحذير جاء في وقتها
من زمان وانا اتابع السلق السوريه في المنتداء العريق هذا وغير ماقول مافيها طيب يوجد فيها طيب بس نسبه قليله جداً طبعاً في الوصف السلوقي الاصيل ومثل ماقلت تفقد كثير من اوصاف السلق لا يوجد الزور قليل جدا طول الضهر الوضح انكسر الضهر من النص مافيها تناسق ابداً يكثر فيها قصر الرقبه قصر القامه جبرت العضم مايذكر فيها بروز الزور ابد مع ذالك لا ننكر وجد الطيب
لكن على الاخوان الي يشترون يذهب بنفسه ويفحص الارنب والثانيه والثالثه لين يشوف قوة السلق صح والاصيل في الجزيره العربيه فقط اعتذر عن الاطاله
تقبل مروري اخوك ابوعبدالله

روحي شماليه
02/01/2010, 02:38 PM
كل مكان به الردي والزين بدون تحديد وسوريا مثلها مثل اي مكان فيها الردي وفيها الزين

يابن برقاء محد يقدر يقول عندي الافضل مافيه طيب الا فيه الاطيب منه

ولاتنسون ابو شويشه من سوريا يابن برقاء كانك تعرف بالسلق اكيد انك عارف

ابو شويشه زين .

تحياتي

الحسكاوي
02/01/2010, 04:30 PM
كلام سليم مية بالمية اخوي العزيز لازم ينتبهون الشباب بس يفضل يدور في ديرته قبل يروح والسلقان السوريه فيها عيوب كثيره طول الظهر كبر العضام مره مافيه زور ورشاقه مافيه
والحسكاوي انا اتحداك واتحدا سوريا كلها لين الي عندي جربناها في ظباء بر صحراء مش مزارع وحدائق حيوان وانا راح اكلمك قريب والكامير ا لفيديو بيننا

lمرحبا بيكم اعزروني على الاطالة اخي ابن برقاء معليش شباب محدا يزعل مو ضوع للنقاش ولا ستفادة منه

اول شي اقلك كلاب سوريا ليس متدرب على الظبي لان لا يتوفر الظبي عندنا خددها عادة انو كلاب سوريا كلاها متدربة على الا رنب وثاني شي انت تقول جربتها في الصحراء انت تقصد انو صحراء صحراء سوريا ولا الخليج يا اخي صحراء الخليج ليس مثل سوريا لان الاراضي والجو غير مططابق الاراضي عندكم وعرا والارض رمليا ام الاراضي الي عندنا كلاها مستقيمة

واكيد في الايام المقبلة رح نقترح نعمل بطولة بين سوريا ودول الخليج واي خدمة انا في التواصل معكم اخوكم الحسكاوي

المتجه
02/01/2010, 05:03 PM
فعلا زي ماتفضلم اخواني الا عزاء اهل الخبره واهل الدرايه ان سلق سوريا فيها كبر العظام
وطول الظهر وصغر الزور وقصر الرقبه ولاهي كفو للارنب قبل الظبي والحق يقال
واكرر شكري للاخوان اللي لهم نظره ثاقبه في هذا المجال

ابن برقاء
02/01/2010, 07:35 PM
اخوي العزيز الحسكاوي مدام مافيه ضباء معناها ماهي قويه لان الظبي سرعته تتعدى 80 كيلو وانا اقصد الصحراء حقتنا الجزيره العربيه بس طبعن الوسطاء والشمال والحجاز نفس سوريا بالظبط اخوي الحسكاوي اخوي طبعي شمالي ماقلت انا الي عندي احسن شي انا قلت طيبات والناس كثير الي عندهم طيب والظباء ولاارانب ولله الحمد عندنا كثيرة وقويه جدا

المقناص بدمي
03/01/2010, 04:35 PM
اله يجزاك الف خير

@قرناص@
03/01/2010, 06:35 PM
جزاك الله الف خير ,,

ويآليت تخص ولا تعم

طير بيروت
03/01/2010, 07:07 PM
ياسلام على هالتحذير
وتسلم يدين اللي كتبه
واللي راح وشاف وكشف لنا حقيقتهم والاعيبهم واستغفال الناس
يعني كل شيي انكشف وبان
سراحه هذي هي الحقيقه
صح لسان الاخوان اللي لهم خبره بالقنص
وبيض الله وجهك ياذيبان يابن برقاء والاخوان جميع اللي وضحولنا عيوب سلق سوريا
وخصوصاً اللي يشاركون معنا ويعرضون السلق للبيع ويكتب للمـــــــواصــــــــــــــــــل والــــــــتــــــعــــارف

قانص مقناص55
03/01/2010, 08:39 PM
يعطيك العافية مشكور وماقصرت
تقبل مروري...

ولد عنيزة
03/01/2010, 09:31 PM
مشكور على تحذيرك
وبالنسبه لللسلق السوريه مثل ما قال اخوي خالد
تفقد كثير من اوصاف السلق لا يوجد الزور قليل جدا طول الضهر الواضح انكسر الضهر من النص مافيها تناسق ابداً يكثر فيها قصر الرقبه قصر القامه جبرت العضم مايذكر فيها بروز الزور ابد مع ذالك لا ننكر وجد الطيب

والوصف الطيب والسبق بالجزيره العربيه
قليل اللي نشوفه يعرض من سوريا وصفه طيب

المتجه
04/01/2010, 05:24 PM
ياسلام على هالتحذير
وتسلم يدين اللي كتبه
واللي راح وشاف وكشف لنا حقيقتهم والاعيبهم واستغفال الناس
يعني كل شيي انكشف وبان
سراحه هذي هي الحقيقه
صح لسان الاخوان اللي لهم خبره بالقنص
وبيض الله وجهك ياذيبان يابن برقاء والاخوان جميع اللي وضحولنا عيوب سلق سوريا
وخصوصاً اللي يشاركون معنا ويعرضون السلق للبيع ويكتب للمـــــــواصــــــــــــــــــل والــــــــتــــــعــــارف

نعم هذا اول الاستغفال للعالم يعني للحجز والمفاهمه بس بطريقه ثانية يعني على باله ماحد كاشفه

زيــآدِ
04/01/2010, 05:45 PM
جزاك الله خير

راعي حمور
04/01/2010, 07:15 PM
ووجهكم ابيض ومشكوووورين كلن بسمه على المروور

انا بطلع الدليل فيه واحد في المنتدى الله يستر عليه يحط ارقامه على الصور للتعارف

بالله هذي فيها تعارف والدليل الثاني من نفسه انه جاه واحد سعودي وقال هذا السلوقي من نصيبه

انت الحين تغريهم يجونك واذا جوك قلت الدراهم استح على وجهك وكلن يعرف نفسه

ويالحسكاوي انا رايح سوريا وشايف كل شي

السلق الي من سوريا تجي عندنا مغذينها وكل الراحه معطينها في السعوديه بس انتم حاجرينها ليش تنكر

وانشاءالله احد من الاخوان يروح ويكشف لعبتهم

وكلمة اخيررررره يالربع الي عنده جراء يوزع لخوانا الي يطالبون مايلقون ويروحون يشترون على 7000

ترا اخرته كلب للوناسه تبيعه 7000
اخـوكـم:راعي حمور

الحسكاوي
05/01/2010, 02:33 AM
ووجهكم ابيض ومشكوووورين كلن بسمه على المروور

انا بطلع الدليل فيه واحد في المنتدى الله يستر عليه يحط ارقامه على الصور للتعارف

بالله هذي فيها تعارف والدليل الثاني من نفسه انه جاه واحد سعودي وقال هذا السلوقي من نصيبه

انت الحين تغريهم يجونك واذا جوك قلت الدراهم استح على وجهك وكلن يعرف نفسه

ويالحسكاوي انا رايح سوريا وشايف كل شي

السلق الي من سوريا تجي عندنا مغذينها وكل الراحه معطينها في السعوديه بس انتم حاجرينها ليش تنكر

وانشاءالله احد من الاخوان يروح ويكشف لعبتهم

وكلمة اخيررررره يالربع الي عنده جراء يوزع لخوانا الي يطالبون مايلقون ويروحون يشترون على 7000

ترا اخرته كلب للوناسه تبيعه 7000

اخـوكـم:راعي حمور

اخي الكريم ما حدى قلك وجبرك تشتري كلاب الكلاب متل الزبالة عنا تعال ولعبيك جراوة وخود الي تبه

تعال لعندي

طير بيروت
05/01/2010, 06:35 AM
يعطيك العافيه راعي حمور
فعلا اللي يعرضون السلق التافهه للبيع هم الحسكاوي وابو ديار والمشكله مافيها اي مواري الزين كلها مثل بعض
اكادييييييييييييييييييششششششششششششششششش

star22
05/01/2010, 07:26 AM
يعطيكم العافيه ياشباب على توضيح الاسماء
والا تنسون الــــــــــــدربـــــــــــــــــــــاســــــــــ ـــــــــــي
عاد مادري هل هم شركاء بمشروع واحد او كل واحد له شركته وراس المال الخاص فيه
اقصد بالمشروع مشروع(الـــــــتســـــــــــمـــــــــــــيـــــــ ـــــــــــن)
ولكم جزيل الشكر على هذا التحذير اللي في محله
وفعلاً زي ماقال المسمى الحسكاوي (كلابهم متل الزباله)تراه صادق بها الكلمه

الحسكاوي
05/01/2010, 02:55 PM
والله انا شايف في ناس عم تتدخل ومو فاهم شي بس هوة عاوز يطق حنك وعلاك مصدي

نحنا ذكرنا انو مو ضوع للنقاش للتعميم الفائدة وليس للا لفاظ الغير لا ئقة ياغالي يا محترم

رستم درباس
05/01/2010, 03:24 PM
يعطيكم العافيه ياشباب على توضيح الاسماء
والا تنسون الــــــــــــدربـــــــــــــــــــــاســــــــــ ـــــــــــي
عاد مادري هل هم شركاء بمشروع واحد او كل واحد له شركته وراس المال الخاص فيه
اقصد بالمشروع مشروع(الـــــــتســـــــــــمـــــــــــــيـــــــ ـــــــــــن)
ولكم جزيل الشكر على هذا التحذير اللي في محله
وفعلاً زي ماقال المسمى الحسكاوي (كلابهم متل الزباله)تراه صادق بها الكلمه

بس ابي اعرف مين انت يا ستار
واذا انت تعرفني عز المعرفة لازم تعرف ماني راعي كلاب بس هوايتي القنص
وطرشت لك رسالة على الخاص ليش ما تخبرني تلفون ------------------------------------------ترة والله وانت عارف شو مقصدي- -----------------------------ماني مستحي ممن حدا

نرجع لموضوع الأخ بل النسبة للسلقان مافي سلوقي طلع على السوري وحتى الريشى الي عند ابو عبد اللملك الي فازة ببطولت الخليج ألابومن سوريا ابي اعرف اي سلوقي غير السوري اخذ بطولة او اي شي اخر على مستوا كبير وزارني ابو عبد المللك والرجال قناص ويحترم واليوم زارني والد عمه ابو شرف ومعاه بعض الشباب وصارلي عمر بمكشات واتوقع ما مر علي متلك يا ستار
بس الأدارة صارت عم تعطي مجال كتير شو السبب مااعرف واي واحد الو عندي شي مايستحي ترة رقمي مكتوب وانا جاهز وياراعي التحزير لو تسمح اسمك الكريم منشان نعرفك بسوريا ما عندنا مشاكل بلرجاجيل

زارونا كتار مو ضروري يجينا واحد ويشتري كلاب كتب البارح ابو شرف كان عندي وكان عندي سلوقي واجاني هدية وهديتهم اياه ويامة هديت وين المشكلة ابي اعرف الي بدو يبيع يبع والي يهدي يهدي وماحدا جابر حدا يشتري شي

انا احط رقمي صح اذا قدرت اساعد اساعد واصير صلت خير بينهم واذا مااقدر اعتزر

طير بيروت
05/01/2010, 05:37 PM
الشكرموصول لاخي راعي حمور ولا يهونون اخواني جميعا فيما قالو عن سلق الموضحه
اسمائهم اعلاه بانها غير كفء وفيها الكثير من العيوب مع احترامي للاخوان

المتجه
06/01/2010, 02:22 AM
اذا كان يا اخ ستار درر بااس زي ماقال
ماهو راعي كلاب ليش كل شوي راز رقمه
لاكن اللي انا مستغربه ليش
ماكتبو مع التواصل والتعارف (وللتوصيل);) ;)
يمكن يعني مافيه امكانية توصيل:D :D :D

star22
06/01/2010, 05:04 PM
الشكرموصول لاخي راعي حمور ولا يهونون اخواني جميعا فيما قالو عن سلق الموضحه
اسمائهم اعلاه بانها غير كفء وفيها الكثير من العيوب مع احترامي للاخوان

والله هذي هي الحقيقه