المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ارجوكم اين اجد اجهزة قارمن مستعملة .........

902
02/12/2004, 03:30 AM
السلام عليكم

الصراحة بعد ماقرات في هذا المنتدى

لم استطع التصديق :no: كل هذه الخبرات وهذه التجارب عن الف منتدى عربي مر علي :eek:

وكان لكل خيمة مواضيع شيقة جداً

ولكن عندما دخلت هذه الخيمة استفدت منها الكثير جداً وقمت بتحميل والبحث عن البرامج والخرائط

وباقى لي شي واحد بس هو جهاز القارمن واللى يقال ولاحظو يقال ان اسعاره رخيصه جداً مستعمل

ولكني بحثت وبحثت وماخليت مكان ماسالت فيه و حقين دار موجة زهقو مني من كثر مااسأل عن اجهزة مستخدمة

ولكن دون جدوى :o

انا حاط عيني على GPS PLUS III والعضو الوسيم يقول ماخذه مستعمل ب 150 بس :eek: :eek:

فاليت اذا احد عنده خبر وين القى مستعمل فيه يسوى خير وله الدعوه الصادقة في ظهر الغيب

وماتقصرون

اخوكم

محمد

salman
02/12/2004, 07:21 AM
الاخ العزيزمحمدهلابك بين ربعك واخوانك
الحقيقه لااعرف وين تلقى اجهزة القارمن المستعمله فيه ولكن واحد من الربع قالي مره إنه شرى جهاز قارمن مثل اللي اشرت اليه وشفته انا معه من محلات بيع الاجهزه المستعمله بحراج بن قاسم وشراه مع جهاز كنود ابوشاشه منفصله وعلى حسب علمي ان القارمن شراه ب (400)والكنودب(800)ريال وهذا الكلام سنه وزياده والله اعلم
:type:

خشم الحصان
02/12/2004, 11:57 PM
الاخ الغالي
902
السلام عليكم
اخي الحبيب تجد الاجهزه المستعمله في المحلات الخاصه بالبر والكشتات فقد شاهت كثير من المحلات تعرض هذه الاجهزه وعند محل علي طريق المدينه بعد السقاف يمين متجه جهة الغرب لديه اجهزه وهنالك مركز فهد علي طرق حمزه في اسواق الوشم لديه اجهزه بس ياخيي ترا هالوقت بتكون غاليه شوي ليست بسعر الجديد ولكن في الصيف تهبط اسعارها
اخوك
خشم الحصان

الفردوس
04/12/2004, 01:05 PM
أنا عندي جهاز 3 بلس للبيع مستعمل
لكن ليس بالسعر اللي ذكرته 150
شريته ب 1600
يعني ممكن النصف أو أقل

902
04/12/2004, 05:57 PM
salman

مشكور على مرروك

الحراج مامريته بس الظاهر ابلقى طلبي فيه

خشم الحصان

حياك الله اخوي
المحلات اللي ذكرتهم قريبة من البيت واكيد مريت عليهم ماعندهم الا استوكات جديدة للاسف :no:

الاسعدي
حياك الله اخوي

سعر الجهاز ستوك جديد ارخص بكثير من اللى شريته
المهم:
سومتي 300 ريال بعد الفحص والمعاينة وهذا اكثر شي اقدر ادفعه فيه اذا كان الجهاز نظيف لان الجهاز بيكون وصلة للاب توب لااكثر ولااقل

فاليت اذا لك نية بالبيع تعطيني رقمك على الخاص والله يكتب الله فيه الخير

تحياتي للجميع
محمد

أبو المثنى
11/12/2004, 09:56 PM
http://www.mekshat.com/vb/showthread.php?t=25890

خشم الحصان
11/12/2004, 10:59 PM
الاخ الغالي
902
السلام عليكم
اخي الحبيب ضيقت صدري مره علمني كم حدك علشان نتنشد لك منا منا وان لقينا لك شي ينصفط علمناك
اخوك
خشم الحصان