المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : نعم اقول طالق للالماني و ياهلا بالاسباني

human73
04/01/2010, 11:34 AM
بعد تجربه اكثر من 30 عام بالهوائيات و بعد استخدام الديانا و الونشستر اشهد بان غاموا الاسبانه تفوقة عليهم بجداره من جميع النواحي .

السلاح القديم ديانا ام 350
السلاح القديم ونشستر 1000 اكس

السلاح الجديد المستعمل :-

1- غاموا وسبر
2- غاموا فايبر

الهدف المجرب عليه :-

حمام بر - قوارض - قوبع - سمن - خضريه

النتيجه ( نتيجه مذهله حيث اثبتت الاسلحه الاسبانه دقه غير طبيعيه بالتصويب لخفتها و كفائه عاليه و جوده بالتصنيع ) .

النتيجه النهائيه :-

قمت بتصريف الالماني و اتجهت للاسباني .

.. الشلاحي ..
04/01/2010, 02:28 PM
اوافقك الراي الاسبانية تفوقت على الالمانية في الدقة في الاصابة والخفة والصبر
عندي واحدة لها اربع سنوات والحمدلله تمام
واحسن ما اعجبني سرعة الوزنية اذا اختلفت
علما اني غيرت شريطها مرتين خلال الاربع سنوات

برنو1990
04/01/2010, 02:32 PM
الاسباني بالخفه و الدقة
الالماني بالصبر والتحمل
رايي الشخصي

رساوي الأصل
04/01/2010, 02:32 PM
تكفى يا خوي تكفى عطنا مواصفات الاسلحة الله شريته واسعارة وم وين شريته

اسف إذا كلفت عليك

برنو1990
04/01/2010, 02:37 PM
موجود عند السنيدي والرماية والرميح ........................الخ

fes4fes
04/01/2010, 03:03 PM
انا معي شادو 1000 اوكيييه << قامو

فاقدخوي
04/01/2010, 06:10 PM
ياليت تعطينا كامل المواصفات يمكن اخذ لي وحده

ابو مقعد511
04/01/2010, 06:19 PM
يعني اخذ الاسباني واترك الالماني

شبل حرب
05/01/2010, 01:41 AM
يعني اخذ الاسباني واترك الالماني

كنك هونت يالذيب ؟؟؟

وين الناس مالقيت لنا شي ؟؟ :D

human73
05/01/2010, 02:14 PM
الساده : فاقدخوي و رساوي الأصل

مواصفات الاسلحه التي اشتريتها بدل الالماني

اولا الوسبر اكس :
Whisper X Gamo

http://images.bidorbuy.co.za/user_images/939/420939_Whisper-X.jpg

الطول : 110 ستم
الوزن 2.9 كيلو غرام
الصجم حجم صغير
المسافه للقتل الفوري باصابه مميته في حال استخدام الصجم (رصاص) 305 متر
المسافه للقتل الفوري باصابه مميته في حال استخدام صجم(المنيوم+ بلاستك) 520 متر

الزناد يدعن خاصيه حركتان و التي من خلالها توازن عمليه الرمي مع حركه الهدف.

ثانيا فايبر اكسبرس

الطول 110
الوزن 2.4 كيلوا

الذخيره

1- حبه كبيره
2- نثر صغير

http://www.axellll.ofershop.com/catalogo/armas/PUBLI/GAMOVIPERNP.jpg

السيد ابو مقداد

شخصيا انا تركت الالماني و اخذت الاسباني

ابو مقعد511
05/01/2010, 03:43 PM
كنك هونت يالذيب ؟؟؟

وين الناس مالقيت لنا شي ؟؟ :D

لا والله ..بس وش اسوي بن حميد زودها بالقووووووة ......
يوم رحت الطايف مالقيت عند المحل شي خلصت ......ويقول اصبر ألين نطلب طلبيه .......
وانشاء الله بكره الاربعاء رايح لمحل عين شمس الللي بمكه واشوفه ......

وأبشر بسعدك يالذيب

قانوص قديم
06/01/2010, 01:35 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته والله يا اخي الكريم اخالفك الراي وانا اخوك الالمان بالاسلحه الهوائيه هم في الصداره انا اقول لك ليش واعطيك امثله اغلب البنادق الهوائيه المستخدمه في المسابقات الرياضيه المانية الصنع مثل الانشوتز والهمرلي والاسبان تاريخهم بالاسلحه ظعيف الله يسلمك الله يهداك وانا اخوك في احد يطلق الشقره ام عيون زرق ويتزوج سمره :d اشور عليك رد الالمانيه لعصمتك وطلق الاسبانيه وتقبل مروري عزيزي

صقار مبتدئ
06/01/2010, 01:43 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته والله يا اخي الكريم اخالفك الراي وانا اخوك الالمان بالاسلحه الهوائيه هم في الصداره انا اقول لك ليش واعطيك امثله اغلب البنادق الهوائيه المستخدمه في المسابقات الرياضيه المانية الصنع مثل الانشوتز والهمرلي والاسبان تاريخهم بالاسلحه ظعيف الله يسلمك الله يهداك وانا اخوك في احد يطلق الشقره ام عيون زرق ويتزوج سمره :d اشور عليك رد الالمانيه لعصمتك وطلق الاسبانيه وتقبل مروري عزيزي
انا معك متفق يا قانص قديم وابشر وانا باسير معكم ونصلح بالامانيه مع خوينا هههههه
يارجال الامان في كل شي متميزين

سطام F15
06/01/2010, 01:48 AM

عين العقل كلامك ياخوي الغالي قانوص قديم وبالرغم أن عندي النوريوكا الإسبانية وطيبة جدا بس الأسبان مستحيل ينافسون الألمان

شبل حرب
06/01/2010, 02:29 AM
تبشر بالجنة يا ابو مقعد ،،،

بالنسبه للهوائيات مالك الا أنتاج قوم هتلر طال عمرك :)

human73
06/01/2010, 07:47 AM
الفاضل قانوص قديم (http://www.mekshat.com/vb/member.php?u=109894)

تحياتي الحاره و القلبيه

بالنسبه لقولك ان الامانيه افضل لاشتراكها بالمسابقات فاعتقد انه مسابقة ام مين في فرانكفورت الامانيه و التي تربع على عرش الثلاثه الاوائل غامو الاسبانيه تبين لنا بان الاسبانيه تفوقت على الالمان بارضهم من حيث قوة التحمل و الاداء و الضبط اما التاريخ الضعيف بالصنع فمن ضوابط الجوه للمنتج لا يوجد ذكر لتاريخ الشركه و لنا مثل بهذا بالنسبه لكثير من المنتجات التي انقرضت لمنتجات جديده اما شورك علي برد الالمانيه الشقرا فاقول من جرب السمره عاف الشقره :) و شكرا على مروروك

رساوي الأصل
06/01/2010, 02:38 PM
طيب وش السبب ان الناس تسب الأسباني وتمدح الألماني
ووش رايكم بالجامو شادو 1000 وكم سعرا والفايرو 75 وكم سعرها

قانوص قديم
06/01/2010, 10:59 PM
شوف اخي الكريم التطور والمنافسه بين المصانع موجود وانا ما اعيب الاسبانيه لها دعايه كبيره بالتسويق والتجربه خير برهان اول مانزلت البنلي الكل ذم الشوزن ولاكن بعد التجربه تفوقت على مثيلاتها ولاكن الالمان عزيزي هم اهل سلاح الطلقه الوحده اقصد اسلحة الرصاص افضل شركات الاسلحه الاولومبيه الانشوتز والهمرلي والموريني سواء عيار 22 او اسلحة ضغط الهواء وشركة قامو دخلت السوق بقوه وباسعار منافسه والدنيا تجارب وانا اخوك جرب عشان تتعلم بس انا عن نفسي ماراح اطلق الالمانيه اتزوج عليها اسبانيه بس ماراح اطلق الشقره :d

مقلب الشيصان
08/01/2010, 07:42 PM
أولا السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
ثانيا انا جربت الإسبانيه جامو 85 ولكن فيها عيوب وهي النيشان ضعيف ويختلف كثير والخشب ضعيف وهي معي لها اربع سنوات وانصح بالالماني هذي وجهة نظري

ذابح السعلي
13/01/2010, 12:45 AM
عن تجربة وخبرة ونصيحة اخ لخوة خلك مع الالماني انا توني مشتري اسباني جديدة خشب مقاس 90(شكل روعة) بس ياخوي ماتصيب ابد صرت آخذ وحدة الماني مستعملة من عند واحد لجيت ابروح اصيد ماعمرها خيبتني وتبي تعرف الفرق بين الاسباني والالماني تمعن دقة الصناعة واللحام والتركيب تشوف دقة الالماني في الصناعة كيف لكن الاسباني قادم بقوة وفي تطور سريع واتوقع يتفوق على الاالماني يوما ما ولكن ليس الآن (مجرد راي شخصي يحتمل الخطأ والصواب)وفقكم الله جميييييعا

قناص الاما
15/01/2010, 08:45 AM
ولله الاسباني و بس عندي 85 صيد بيها حمام_قمري_فيران_غربان_جرابيع_و اخير و ليس اخر الحجل هي اشوفها احسن بنضري الاسباني الاسباني
السؤال للالمانيتين هل صنع ساكتون رش.
وشكرا

هواي تنومي
28/01/2010, 08:32 PM
انا مجرب الاسباني جامو
ممتازه لابعد الحدود مشكلتها الوحيده النيشان

كاتم الشكوى
28/01/2010, 09:46 PM
http://www.mekshat.com/vb/showthread.php?t=265826

رأيت شعبيتها كثيرة بالمنتدى وغيره فإشتريتها اليوم

عبد السلام ضيف الله الشلاش
28/01/2010, 11:26 PM
بسم الله الرحمن الرحيم

الديانا الجديدة ماهي مثل القديمة , الآن كثير ما اشوف الماصورة عوجاء , بسبب وقوع البارود او بسبب اغلاقها بقوه وهذان الشيئان هما السبب في اعوجاج الماسورة .

الديانا القديمه فعلاً ممتازه اذكر اني كديت وحده 10 سنوات حتى ان سبرنقها تكسر .

يا أخوان للحفاظ على سلامة الجلدة نضع قليل من الزيت مع ثقب مخرج الهواء اللي تحت الرصاصة ونعمل ذلك كل 3 شهور مثلاً و ويستحسن زيت خفيف مثل زيت مكينة الخياطة .

اشوف مع ولدي اسبانية قامو يمدحها , ويا جماعة الخير ترو الصناعة الأسبانية بكل الأشياء ممتازه جداً , ولا يهمكم قولت الماني .

عكرش الثالث
حائل

مطحن
29/01/2010, 04:36 PM
السلام عليكم ورحمة الله

رايي انك طلقت المنقوشه واخذت ام شوشه

الله يعينك على ما بلاك

لو جربت الـفايروخ 80 غيرت فكرتك عن الصيد اصلا

هذولي المقاني مهوب قواطي الاسباني

هذي وجهت نظري

اخوك عبدالرحمن

a1Ruwais
29/01/2010, 04:46 PM
الاسباني سيئ جدا جدا جدا

سهيل الشامي
29/01/2010, 08:13 PM
تتكلمون عن الهوائية فقط ام لا صراحة ما فهمت المقصود
الاسبانية وين القاها في الرياض
اللي اسمها >صاب< ما هي ؟

رعبوووب
29/01/2010, 09:08 PM

كلامك صح ميه بالميه الالماني وبس