المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : يالربع تكفون بعض الكلام ماله داعي

المسيكي 501
07/01/2010, 09:48 AM
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته وبعد......

مساكم الله بالخير اخواني اعضاء ومشرفين وزوار منتدى مكشات

بالنسبه لموضوع اخوي راعي حمور ((تحــذيــر))
واتمنى منكم ماتزعلون من كلامي وتاخذون بخاطركم كلكم وبالاخص اخوي(( راعي حمور))ولايهونون الباقين
انا اشوف ان فيه ناس مع الخيل ياشقرا معاهم معاهم عليهم عليهم ردوا ردود قاسيه وكلام قوي وهم مايدرون ولا متأكدين عن السلق او لاتواخذوني بهالكلمه مايعرفون السلوقي من الجعري وانا متاكد ان فيه ناس ماتعرف الارنب البري من البلدي ولاعمره قنص ولاشاف الارنب لاهو ولا سلقه ويقيم السلق باشكالها ولايعرف افعالها

وبالنسبه لبيع السلق شبيتو على الرجال كلكم باستثناء كم عضو على انه يبيع سلق وفيه وفيه وخليتو السعوديين كلهم صالحين غلط كل ديره فيها الشينوفيها الزين واصابعكم ماهي سوا صح ولا انا غلطان كل ديره فيه الطيب وفيها الردي يالربع روحوا العزيزه بالرياض وشوفو عيال قبايل يبيعون سلق وقطاوه وفيه ناس واصلين وموظفين والله منعم عليهم وعيال قبايل والله يبيعون سلق وكلاب حراسه وقطاوه من رداهم
انا من الناس كنت هاوي سلق واقنص الشمال وحايل بس كرهت السلق بسبب ضعيفين النفوس اللي يسرقون السلق وكذا مره ينسرقن والقاهن مره لقيتهن بالعزيزه يحرج عليهن واحد ويساومونهن الناس واجيه واخذ السلق منه قلت وين اللي جابهن قال جابوهن اثنين متلطمين قلت وينهم ويدورهم مالقاهم انحاشوا لانهم مهم رجال وضعيفين نفوس مابهم مرجله

ومره انسرقن ومن القهر ماخليت مكان ولااستراحه الا وجيته وبلغت الرجال شرواكم وبعد كم يوم الصباح يدق علي واحد من الشباب قال السلق قدامي بمواتر 2008دون ذكر اسم الموتر لان المصيبه ماهي هنا المصيبه جيتهم بسرعه والقاهم واقفين وجاهم راعي جيب من برا الرياض يبون يبيعونهن عليه يالربع كلهم اكبر مني بس مابوجههم دم يوم جيت انحاشوا ومسكت واحد قال السلق لنا مبطي عندنا والسلق لهن اربع سنوات عندي جني من رجال شرواكم واحد من سكاكا وواحد من عرعر ولهن 4سنوات عندي المهم يوم صار الوضع نصب سحبت المسدس والله يارجال قام يبكي بالله ياالربع تلوموني لو اني ذابحه لا وعلشان وش علشانه سارق كلاب عيب عند الناس بس مايدري اني اغليها وان هدو من رجال كفو شرواكم ......

واعذروني اذا ضايقت احد بالكلام وتكفووووون تكفووووون لحد يزعل او ياخذ بخاطره وخصوصا راعي حمور بس مبطي وانا ابي افتح الموضوع بس جا الموضوع واتمنى من الجميع يعتبرون الكلام من واحد من اخوانهم وشكرا

والله يرزقكم بالسلق الطيبه وفالق الظبي والارانب السبوقه

وانا راعي طير الله يرزقني بالخرب الصامل

اخوكم=المسيكي الشمالي.........عرعر+الرياض

صقر القصيم 16
07/01/2010, 12:21 PM
بالنسبه لبيع السلق بالقصيم بعد يبيعون من الف وفوق وانا شايفهم بعيوني والله المستعان
تقبل مروري...

ابن سيف 18
07/01/2010, 01:12 PM
* اول رد لي في هذه الخيمة * تقديرا لأخوي المسيكي 501

وانا الصراحة ما ادري وش سوى اخوي راعي حمور

وابشرك بيع السلق وسرقه ( سوى ) بالنسبة لي , مع ان السرق ودك تذبح اللي سارقه

لكن الحمد لله على كل حال

خيال ابن خيال
07/01/2010, 01:46 PM
والله يالمكسيكي مافي الحكي فايده كلنا مرينا بالي مريت فيه الله يعين بس
انا معد صرت اطلع السلق صرت أخاف عليها عيال الحرام واجد

رفيق الأمل
07/01/2010, 02:14 PM
تسلم ياخوي على الموضوع والله انك على صواب وصح كلامك أول بأول وانا محتار ولا ادري وش السالفة في السرقات بس بوضح لك الصراحة كان عندي 7 اسلاق وتمت سرقة الجرو اول واحد وبعد شهر سرقت ذاريتين وبعد اسبوع في شهر رمضان وقبل اذان المغرب بعشر دقائق سرقت ذاريتين وبعد العيد سرقت ذاريتين في وضوح الصباح والحقيقة لي الحين على الجرو سنه وانا ابحث عنه وعلى فخذه علامة وشمه 5 وسمعت مع احد الربع انه تم مشاهدته في الاحساء ــ الطرف من قبل صغار شباب بس كانت المسافة بعيدة عني وعنهم عشان كذا مابقي لدي إلا ذارية واحدة وخليتها في البيت والحمد لله على كل شي اما بخصوص ضعاف النفوس فلا فايدة فيهم يسرقون دون ذكر الله وصدقني لو طالب بوحده لأهديته ثنتين بس سرقة والله لو ماسكه كان ماتنازلت عنه ولوقطعو يده ماتنازلت بس ياخوي الحين الناس صارت خايفة على اسلاقهم لسبب كثرة السرقات خصوصاً في الاحساء وانا من احد ربعي تم سرقه سلقة وهي حامل من بيته هل تصدق كيف استطاع الحرامي سرقة سلقه في بيت صاحبها ليلاً ؟؟؟؟؟

راعي حمور
07/01/2010, 07:44 PM
شف وانا اخوك هذي مافيها زعل ولا احد شايل خاطره فيها بس عجزنا وإنا نسكت

طيب يبيع يبيع عادي بنسكت ونقول الله يرزقك بالشراي الصامل بس يكذب وفيه الف واحد يكذب

واتمنى ماحد زعل مني

وحسبي الله ونعم الوكيل على الي يسرقون السلق اكرمكم الله

وعن السرقات والله وانا اخوك صار موقف مثل موقفك

شايب عمره 50 حوالي او اكثر انا السلق حاطهن في المزرعه وكلً يعرفها

هذا الشايب الله يستر عليه قال للصبي عطني السلوقي بضرب منه

قال الصبي السلوقي ماهو فيه السلوقي كنت ماخذه للبيطري

قال عطني رقم راعيه

دق علي السلام عليكم وعليكم السلام انا ضاع مني سلوقي والسلوقي ماهو لي لرجال ازعجني

قال السلوقي الي عندك لي والمصيبه في ذالك اني انا مربي السلوقي من كان صغير يعني عيني عينك

قلت ابشر تستاهل وين القاك قال في النسيم شفت لقيت الشايب كبير في العمر قلت متى ضاع السلوقي قام يضيع من

الكلام قلت تدري انك كبر ابوي وتسرق السلق بعد ليش قلي وتبشرررررر وانا امشي واخليه

لاحووووووول ولا قوة الى بالله الى متى وإنا مع سرقت الكلاب

شف لو يجون للرجال ويقول عندك سلوقي هديه والله ارجال يستحي اذا ماعطاه بيعطيه لو ماعنده الى هو

ومشكور وبيض الله وجهك

المسيكي 501
07/01/2010, 11:13 PM
عاشق ضبيان (http://www.mekshat.com/vb/member.php?u=135661) ابن سيف 18 (http://www.mekshat.com/vb/member.php?u=91419) خيال ابن خيال (http://www.mekshat.com/vb/member.php?u=93357) بوعبدالله999 (http://www.mekshat.com/vb/member.php?u=45015) راعي حمور (http://www.mekshat.com/vb/member.php?u=148566)

بيض الله وجيهكم على الردود اللي تسر الخاطر

طير بيروت
07/01/2010, 11:25 PM
مايدافع عن السورن الا السوري هلا هلا هلا يا بندوره محلاك ومحلا فزعتك
اووووووووووووووووووه ياالشام الحبيبه

مخايل خير
08/01/2010, 02:31 AM
مشااااااااااااااااااااااااااااااااااااااء الله

ابوخالد38
08/01/2010, 12:26 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

بيض الله وجهك والحق مايزعل والكلام اذا كان باسلوب راقي وذوق يجعل الشخص يتقبلة بصدر رحب واشكر فيك احترامك الواضح من كلماتك المنقاه بعض الناس اللي يتكلمون بسخرية وعدم مبالاة والقصد اضحاك الغير ( يعني دمي خفيف واعرف اعلق على الغير ) كثير من الناس وقت الرخاء يصبح اسدا وفي وقت الشدة يصبح كانعامه وبارك الله فيك وكثر من امثالك وانا متأكد ان الشخص اللي انت قاصده بهذي الكلمات المهذبه شخصيا او منهم مقصودين ان كانوا غيرة فهم سوف يتقبلون منك بصدر رحب والشيء هذا راجع لهم لان اساسهم المرجلة والاخلاق وكثير من الناس فيهم خير ولكن فقط نحتاج الى تذكير وتنبيه والناس بخير

تقبل مروري وعذرا ع الاطالة

الفيصل2009
08/01/2010, 01:01 PM
كلام في الصميم بيض الله وجهك وكلمة الحق محد يزعل منها

هاوي غماره
08/01/2010, 01:52 PM
الله يجزاك خير

والحق ماينزعل منه

الفهد الصبيحي
08/01/2010, 03:16 PM
الله يعطيك العافيه وكلامك في محله

عروق الدهنا
08/01/2010, 05:47 PM
والله انك جبته على طبت الرجل اليسار

على طاري السلق السوريه

وان مابهن خير

ياليت اللي يقول هالكلام يجيب اثبات

ينزل لنا مقطع وهو قانص ولا فلح معه السوري

ياجماعه السوري به الطيب والردي

واللي عندنا به الطيب والردي

بس القهر اذا جاك واحد وقال السوري ماينفع
وهو لاقد قنص ولاهد ظبي
تلقاه راعي جربوع ولا حصني

الله يعين

والله مستعان ياخيمة الصيد بالسلق

عسى ماتهب ريح وتطير اطنابك

ياجماعه ارجو محد يزعل من كلامي

قنآص زهرآن
09/01/2010, 08:45 AM
يالربع..شدني كلامكم عن السلق..اكرمكم الله..بس بصراحه انا بالجنوب.وما هقيت انه ينفع الصيد بالسلق بمنطقه جبليه..بس والله انا من الي يستمتعون بمشاهدة السلق وهو يقنص خاصه الارنب البري..فياليت تفيدوني

طير الزلفي
09/01/2010, 01:54 PM
تسلم ياخوي على الموضوع والله انك على صواب

المسيكي 501
09/01/2010, 07:17 PM
مخايل خير ..ابوخالد38..الفيصل 2009..هاوي غماره..الفهد الصبيحي..عروق الدهنا..قناص زهران

مــشـــكــوريــن عــلــى الــردود الــطـــيــبــه وبــيــض الــلــه وجـيـهـــكــم وبالــتــوفــيق

والاخ /طير بيروت مشكور وكلامك ماخذ منه حرف لان مايقوله الرجل والرجال اللي تعرف السنع ردو وكفو ووفو وكلامهم على العين والراس ..واللي الناقص مثلك ماأخذ منه علم ولا اعده من الرجال.. عز الله ان السوري اطيب منك..ياللي مقطع الرمله والمحميات..والله الحشمه للرجال المفروض مارد عليك بس الشكوى لله..

مخاوي الليل1
10/01/2010, 01:48 PM
السلام عليكم
الله يوفق الجميع