المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : إستفسار عن أفضل عده غوص

عمرطي
08/01/2010, 12:11 PM
بسم الله الرحمن الرحيم

يا اخوان انا توني مبتدئ بعالم الغوص

و ابغى أسأل و أستفسر عن العدة طبعا اشتريت كل شيء
حزام الأوزان - اللبس - الجزمة و انتو بكرامة - الزعانف - النظارة - الإسنوركل - القفازات - السكين

طبعا ماركة اغلب الحاجات الي فوق Ist

أول شيء أبغى استفسر عنه اش رائكم في الماركة هذه هل هي ماركة معروفة و ذات جودة و لا إخرطي

لأني و الله اشتريتها بغالي

الشيء الثاني

أبغى اشتري Bcd - و منظم - و اسطوانة

إش تنصحوني اشتري و من وين و بكم تكون الأسعار تقريبا

للمعلومية انا من جدة يا شباب

و شاكر لكم تعاونكم معايا

تحياتي

Microsoft1
08/01/2010, 01:31 PM
والله يا خوي انا زيك مبتدئ والحمد لله خلصت الدورة

ونصيحة مني وزي ما قالو لي الأخوان لا تستعجل وتشتري الادوات لأنو ممكن مع الوقت خلاص

تقطع الغوص يعني خلها إيجار أحسن

بس حبيت أقولك لأني كنت ناوي زيك ^_^

وإذا ملزم أنا أنصحك مرسى الاحلام بصراحة فرع الكورنيش في شباب طيبين وراح يساعدونك

واي خدمه تحت امرك ^_^

البحريه
08/01/2010, 02:42 PM
السلام عليكم

بالنسبه لاسعار المعدات تتفاوت من 2500 ريال طقم كامل الى 5000 ريال او اكثر و هنا انواع و ماركات كثيرة من المعدات ,,

و الافضل ان تقوم بجوله مكوكيه طالما انك من سكان جده عبر معظم محلات الغوص لتختار مايناسبك و يناسب ميزانيتك,,

ومع تقدم تكنلوجيا الاتصالات بامكانك شراء اي نوع من المعدات من الدولة المصنعه عبر الانترنت.

وهنا الكثير من الاعضاء من يقوم بذلك.

الغواص البري
09/01/2010, 08:21 AM
مبروك الدورة وموفق ان شاءالله
بالنسبة للمعدات لو دخلت خيمة بيع معدات الغوص يفيدوك أكثر كمان فيه المستعمل ممكن تستفيد منه تحياتي

sniper112
09/01/2010, 01:25 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
اتوقع انه بدري على الشراء لو تصبر وتشوف نفسك راح تستمر فالغوص او راح تعرض معداتك في المنتدى للبيع
من وجهة نظري بعد سنة من اول غوصة فكر فالمعدات وتحياتي لك عزيزي

dispatcher
07/03/2010, 09:53 PM
ماركة scubapro تعتبر من اقوى الماركات على مستوى العالم وعملتها للمدى الطويل لذلك تشتهر بالقوه والمتانه وهذا الا ان اسعارها من بعد الاستخدام تكون جيده ....... استاذي الفاضل انا لا اسوق ولكن اريد لك الافضل بحكم انك غواص مبتدء ...... والابتدائية في الغوص يعتبر خطر جد ...... لكن لاحظت تعليق من الاخوه الاعضاء بانه يفضل لك الايجار .... عزيزي انا من الاشخاص اللذين كتب لي عمر جديد من ناتج استخدام الايجار احذر احذر احذر
البي سي دي بالذات لا بد ان تاخذه بتاني وتفكير لانه هو يعبر جزء مهم جدا واي خلل سواء كان سبب فني او اهمال بعدها ستكون العواقب وخيمة لا سمح الله ....... عندي لك بي سي دي ممتاز جدا 0590980869

كونكوردالبحر
08/03/2010, 01:39 AM
حياك الله اخي الكريم .. المعدات التي اشتريتها من ist جيده ولكن ابتعد عن المنظمات من نفس الماركه .. ويوجد ماركات كثيره جيده الاستعمال كالبيوشات والسكوبابروا والشيرود وغيرها .. خذ جوله على مراكز الغوص واختر معداتك بعناية واستمتع بها بغوصات ممتعة .. ان شاء الله اكون افدتك