المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : كيفية التفقيس

SDR
08/01/2010, 12:20 PM
يا اخوان انا عندي سمان بلدي وباض عندي بيضتين ومن المعروف ان السمان البلدي ما يرقد على البيض ابي كيفية التفقيس بطرق العادية لو تكرمتو ؟:(

راعي الخريب
08/01/2010, 12:27 PM
اذا انت من الرياض روح سوق الحاير سوق الحمام في محل فالزاوية صنع محلي وسعرة مناسب
وامعتقد في شارع السلام بتحصل فقاسات واهل الرياض بيفيدونك اكثر اذا انت من الرياض

القطاوي 2008
09/01/2010, 01:45 PM
ما قصر أخونا راعي الخريب

محب الرمنغتون
09/01/2010, 07:30 PM
أشتر جوز حمام حساوي وصدقني انثى الحساوي سوف ترقد على البيض بس بشرط تكون مبيضة

رفيق الأمل
09/01/2010, 11:24 PM
تسلم ياخوي وانا مجرب من قبل ولكن بعطيك الاختيار المناسب
حمام السمان لا تجلس الانثي علي البيض لخوفها ويجب يكون المكان هادي وخالي من اي احد كمثلاً تجميع البيض في مكان غير مرئي وتضع كل مرة تبيض في مكان تنقله لنفس موضع البيض وان شاء الله مع مرور الايام وامان المكان تجلس عليه اما الطريقة الثانية فأشتر لك حمام راعبي او اي نوع رخيص واذا باضت الانثي غير بيضها للسمان والطريقة الممتازة احسن لك تشتري فقاسة بيض على ان تكون درجة الحرارة بين 37 الي 38 والافضل ان تضع ماء في حافظة داخل الفقاسة وان شاء الله تنجح كل ما قلت لك مع توفيقي لك بما يرضاك انشاء الله

قزقوز benelli
11/01/2010, 03:26 PM
اخوي جيت عندي وانا اخووك انا مثلك عندي سمان فري وربيته في المزرعه المهم اشتري فقاسه وحطهم في الفقاسه اول ماتحطهم في الفقاسه حط معهن صحن ماء علشان يسوي رطوبه ودرجة حراره مناسبه وكل يوم حرك البيض بس شوي شوي اقلبه على جهة ثانيه بس بعنايه انشالله كم اسبوع ويفقسون وسعر الفقاسه 200 ريال او اقل يمكن او اكثر بلحدوود هاذي ولعلمك يبيض كثير يعني بشهر اربعين بيضه او اكثر انشالله اكون افدتك تــــــــــــــــــــحياتــــــي

حر سدير
13/01/2010, 08:24 PM
كل البيض تراة مفيد ولا سو مثل ناقالو الاخوان

اخو حمني
14/01/2010, 11:32 AM
حطها في الفقاسه
وان شاء الله اني نفعتك

القرناس911
29/01/2010, 10:20 PM
تسلم ياخوي وانا مجرب من قبل ولكن بعطيك الاختيار المناسب

حمام السمان لا تجلس الانثي علي البيض لخوفها ويجب يكون المكان هادي وخالي من اي احد كمثلاً تجميع البيض في مكان غير مرئي وتضع كل مرة تبيض في مكان تنقله لنفس موضع البيض وان شاء الله مع مرور الايام وامان المكان تجلس عليه اما الطريقة الثانية فأشتر لك حمام راعبي او اي نوع رخيص واذا باضت الانثي غير بيضها للسمان والطريقة الممتازة احسن لك تشتري فقاسة بيض على ان تكون درجة الحرارة بين 37 الي 38 والافضل ان تضع ماء في حافظة داخل الفقاسة وان شاء الله تنجح كل ما قلت لك مع توفيقي لك بما يرضاك انشاء الله

صحيح--------------

صقر القصيم 16
29/01/2010, 11:44 PM
كان عندك حمام بدل البيض ببيض السمان مثل ماقالو الاخوان