المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : مهـــــــــــــــــــــم

سطام F15
09/01/2010, 12:10 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

مساكم الله بالخير جميع

يالربع وين القى جهاز رمي الأطباق وهل هو مفيد لتعلم رمي الطيار بدقة متناهية؟؟؟؟

تحياتي للجميع

ابو سفيان
09/01/2010, 12:41 AM
يبيعونه يمكن في الرياض وعملي لكن مو زي الصيد الطائر لانه يراوغ اما الطبق على مسار واحد

مفتون القمري
09/01/2010, 02:45 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبكاته ،،،،،،،

مفيد جداً تتعلم عليه أولاً ثم بعد ذلك حول لرمي الحمام الفاخت والقيسي :D ،،،،،،

شريته من قبل شهور مع كرتون أطباق :good2: ،،،،،،،

دمت بود ،،،،،،،

سطام F15
09/01/2010, 06:48 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبكاته ،،،،،،،

مفيد جداً تتعلم عليه أولاً ثم بعد ذلك حول لرمي الحمام الفاخت والقيسي :D ،،،،،،

شريته من قبل شهور مع كرتون أطباق :good2: ،،،،،،،

دمت بود ،،،،،،،

أخوي الغالي لاهنت من وين شريته وبكم سعره

صياد المزارع
09/01/2010, 07:50 PM
والله حسب ماسمعت انك اذا شريت الجهاز
الاطباق بتكون غاليه لانك اكيد بتشتري اطباق معها ودايم الي يلقى الجهاز الاطباق يعجز يلقاها
لان لها وزن معين ولو لقيت عطني خبر انا كنت ادور بس عجزت مالقيت وقلت القوقسي لاخلا ولا عدم
خصوصا اذا صار مذير ((خائف)) يمشي مليووووووون في الجو

سطام F15
09/01/2010, 08:02 PM
والله حسب ماسمعت انك اذا شريت الجهاز
الاطباق بتكون غاليه لانك اكيد بتشتري اطباق معها ودايم الي يلقى الجهاز الاطباق يعجز يلقاها
لان لها وزن معين ولو لقيت عطني خبر انا كنت ادور بس عجزت مالقيت وقلت القوقسي لاخلا ولا عدم
خصوصا اذا صار مذير ((خائف)) يمشي مليووووووون في الجو

مليووووووووووووووون ههههههههههه والله الظاهر إنها معودة على القوقسي بس المشكلة ملقيت له ناس ياكلونه أنا ماهضمته زين
مواعدني واحد بيجيب إن جاب أبشر

مفتون القمري
09/01/2010, 10:05 PM
أخوي الغالي لاهنت من وين شريته وبكم سعره

أخوي الغالي سطام F15 ومن قال لا هنت ،،،،،

إذا كنت مبتدئ صعب تعلم ع القوقسي وخصوصاً إذا كان مذير ،،،،،،

تعلم على شوي شوي وإنتقل لرمي الطيور ،،،،،

أو تعلم ع رمي طيور الخضاريات إذا جاء وقتهن لأن طيرانهن خفيف وما هو سريع ،،،،،،

بالمسبة للجهاز والأطباق شريتهن من واحد من أهل الشرقية ،،،،،،

المكينة بـ 500 ريال ،،،،،،

كرتون الأطباق ع 200 ريال فيه 135 طبق ،،،،،،

وأذكر عنده مكينة رمي جديدة بكرتونه مع الأطباق بس من فترة ممكن شريت ،،،،،

إذا بغيت أكلمه وأشوف هي موجودة عنده ولا لا ؟ عطن خبر أخوي ،،،،،

أتمنى إني أفتدتك ولو بشئ بسيط ،،،،،

يفيدونك الأخوان أكثر إن شاء الله ،،،،،،

لك خالص مودتي وتقديري وإحترامي ،،،،،،

عون الخوي
10/01/2010, 12:11 AM
أخوي / سطام

بشرني عنك يامال الغنيمه ؟

يالذيب انا من رمضان الى اليوم وانا اتعلم رمي الطيار ومن فضل الله تحسن رميي كثير عن اول .. ابي اعطيك وشلون تعلمت عساني افيدك ..

بندقي بيكال .. لكن كنت محتاج اول اني افهم البندق والحمد لله تم .. فبديت ادور الطير الكبير الثقيل في طيرانه وبديت اسبق له بتقدير المسافه اللي بيننا .. ثم تطور الموضوع من كثر الاخطاء وصرت ارمي المعترض والمقبل والمقفي وكل طير منهم يبيله طريقه مختلفه في العيار .. المعترض قدر السرعه وقدم لكن 50سم او اقل .. والمقبل .. حط الحبه من تحت بطنه ... والمقفي امسحبها ظهره .. وكذا والحين الحمد لله واكثر ماتهلمت عليه الحدايه طير كبير وثقيل ومحلل ذبحه هو والغراب .. ثم تطور الوضع لحمام البر ( ابو طوق )

ثم اجوال القطا .. واسال الله لك التوفيق ..

ملاحظه / اذا بديت تعلم رمي الطيار لاتغير التشوك اقصد اعتمد على تشوك واحد ونوع الفشق لاتغيره بعد حتى تتمكن من الرمي الدقيق ..

تقبل مروري

قانوص قديم
10/01/2010, 01:10 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي وحبيبي الغالي سطام اكيد تفيد مكينة الاطباق في تحسين رمايتك ولاكن بدقه متناهييه صعبه وانا اخوك مافي بواردي مايخطي ورماية الشوزن علم وبحر ماله نهايه بقول لك معلومات عن رماية الشوزن ماراح تصدقها اول خطوه في تعلم رماية الشوزن انك ترمي وعيونك الثنتين مفتوحه يعني اثناء الرمي ماتسكر عين وتفتح عين الخطوه الثانيه وضعية خدك على الستوك او الاخمس لاااااااازم ترص خدك على الاخمس وماترفع راسك عنه ثالث شي التخطيمه وتقديرك لها وهذا يجي مع الممارسه رابع شي السوينق او الارجحه وتعني انك تمشي بالشوزن مع الصيده وتخطم وترمي من غير ماتوقف ايدك تمشي مع صيدتك وتخطم وترمي وايدك ماشيه ما الصيده ماتوقف اذا طبقت هل الاربع شروط بالشكل الصحيح امورك طيبه والخطأ لابد منه ولاااااازم اتمارس عشان يتحسن اداءك وتقبل مروري اخي وعزيزي سطام الغالي :good2:

سطام F15
10/01/2010, 02:13 PM
أخوي الغالي سطام F15 ومن قال لا هنت ،،،،،

إذا كنت مبتدئ صعب تعلم ع القوقسي وخصوصاً إذا كان مذير ،،،،،،

تعلم على شوي شوي وإنتقل لرمي الطيور ،،،،،

أو تعلم ع رمي طيور الخضاريات إذا جاء وقتهن لأن طيرانهن خفيف وما هو سريع ،،،،،،

بالمسبة للجهاز والأطباق شريتهن من واحد من أهل الشرقية ،،،،،،

المكينة بـ 500 ريال ،،،،،،

كرتون الأطباق ع 200 ريال فيه 135 طبق ،،،،،،

وأذكر عنده مكينة رمي جديدة بكرتونه مع الأطباق بس من فترة ممكن شريت ،،،،،

إذا بغيت أكلمه وأشوف هي موجودة عنده ولا لا ؟ عطن خبر أخوي ،،،،،

أتمنى إني أفتدتك ولو بشئ بسيط ،،،،،

يفيدونك الأخوان أكثر إن شاء الله ،،،،،،

لك خالص مودتي وتقديري وإحترامي ،،،،،،

لاهنت يالغالي والظاهر مادامه بهالقيمة القوقس ببلاش أبركلي
الله لايهينك على مجهودك يالغالي

سطام F15
10/01/2010, 02:15 PM
أخوي / سطام

بشرني عنك يامال الغنيمه ؟

يالذيب انا من رمضان الى اليوم وانا اتعلم رمي الطيار ومن فضل الله تحسن رميي كثير عن اول .. ابي اعطيك وشلون تعلمت عساني افيدك ..

بندقي بيكال .. لكن كنت محتاج اول اني افهم البندق والحمد لله تم .. فبديت ادور الطير الكبير الثقيل في طيرانه وبديت اسبق له بتقدير المسافه اللي بيننا .. ثم تطور الموضوع من كثر الاخطاء وصرت ارمي المعترض والمقبل والمقفي وكل طير منهم يبيله طريقه مختلفه في العيار .. المعترض قدر السرعه وقدم لكن 50سم او اقل .. والمقبل .. حط الحبه من تحت بطنه ... والمقفي امسحبها ظهره .. وكذا والحين الحمد لله واكثر ماتهلمت عليه الحدايه طير كبير وثقيل ومحلل ذبحه هو والغراب .. ثم تطور الوضع لحمام البر ( ابو طوق )

ثم اجوال القطا .. واسال الله لك التوفيق ..

ملاحظه / اذا بديت تعلم رمي الطيار لاتغير التشوك اقصد اعتمد على تشوك واحد ونوع الفشق لاتغيره بعد حتى تتمكن من الرمي الدقيق ..

تقبل مروري

ياهلا والله وغلا ملايين بعون الخوي بشرني عن أحوالك

بيض الله وجهك ياخوي على هالمعلومات القيمة أفدتني كثيرا جدا وعلى خطاك بسير والله الله نبي نحمة اليوم لاتنسى

تحياتي

سطام F15
10/01/2010, 02:18 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي وحبيبي الغالي سطام اكيد تفيد مكينة الاطباق في تحسين رمايتك ولاكن بدقه متناهييه صعبه وانا اخوك مافي بواردي مايخطي ورماية الشوزن علم وبحر ماله نهايه بقول لك معلومات عن رماية الشوزن ماراح تصدقها اول خطوه في تعلم رماية الشوزن انك ترمي وعيونك الثنتين مفتوحه يعني اثناء الرمي ماتسكر عين وتفتح عين الخطوه الثانيه وضعية خدك على الستوك او الاخمس لاااااااازم ترص خدك على الاخمس وماترفع راسك عنه ثالث شي التخطيمه وتقديرك لها وهذا يجي مع الممارسه رابع شي السوينق او الارجحه وتعني انك تمشي بالشوزن مع الصيده وتخطم وترمي من غير ماتوقف ايدك تمشي مع صيدتك وتخطم وترمي وايدك ماشيه ما الصيده ماتوقف اذا طبقت هل الاربع شروط بالشكل الصحيح امورك طيبه والخطأ لابد منه ولاااااازم اتمارس عشان يتحسن اداءك وتقبل مروري اخي وعزيزي سطام الغالي :good2:

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

ياهلا والله بأخوي الغالي القاطع له مده هههههه أمزح لاتزعل مني
عزالله إنك كفيت ووفيت لاهنت يالغالي معلومات بواردي متمرس جدا
كفو ياخوي قانوص
تحياتي لشخصك الكريم

عون الخوي
10/01/2010, 09:58 PM

أبشرك بخير ونعمه وانا اخوك .. انت وشعلومك مع رمي الطيار ؟ :D

على العموم سم يابعدي هذا رابط يوضح لك رمي الطيار بتصوير متقن جدآ ,, ويبين لك بالحركه البطيئه وشلون يكون التخطيم للهدف ..

http://www.youtube.com/watch?v=5R71CEDHVoQ&feature=related

سطام F15
10/01/2010, 10:14 PM

أبشرك بخير ونعمه وانا اخوك .. انت وشعلومك مع رمي الطيار ؟ :D

على العموم سم يابعدي هذا رابط يوضح لك رمي الطيار بتصوير متقن جدآ ,, ويبين لك بالحركه البطيئه وشلون يكون التخطيم للهدف ..

http://www.youtube.com/watch?v=5R71CEDHVoQ&feature=related

ياهلا والله بأخوي عون الخوي وابشرك اليوم خربتها وقضيت على 4 قطاويات طيار والله لايهينك على مجهودك كفيت ووفيت

وهالحين بشوف الرابط

بواردي الدبدبه
11/01/2010, 03:02 PM
مايوجد في السعوديه تلقاه عند الجيران الكويتـ ـ ـ ـ..!!!؟؟؟