المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ممكن خبير في اجهزه الملاحــه

alsltan
09/01/2010, 05:32 PM
السلام عليكم ورحمه الله وبركآته وبعد
طآل عمركم شريت .. جيب باثفندر .. استخدام ... وعليه شآشه ملاحــه ... والشآشه فيها Cd والمشكله الملاحه الي فيه كلها علي نفس الدوله الي جاء منها .. ورحت شركه نيسان قلت عطني Cd حق ملاحه قال ويش نوع السياره وقلت له نوعها وقلت حتي Cdالي عليها مكتوب عليه نيسان انفنتي .. وهو شد بلد عليه ... قال جيب الاستماره وعطيته رقم الاستماره وقال مايجي رقم الشاصي قلت ايوه السياره استخدام قال ماقدر اعطيك وقلت عسي خير قال مافيه Cd وحسيت انه يصرفني ... المهم مالكم في طوالتها ... تكفون كيف احصل Cd ملاحه حق المملكه العربيه السعودي لفيت المدينه المنوره لف ... ولا حصلت وتعبت وانا ادور علي النت .... ... وارجو من الله ثم منكم افادتي ... هذي والسلام عليكم ..

safari4x4ksa
10/01/2010, 07:21 AM
طآل عمركم شريت .. جيب باثفندر .. استخدام ... وعليه شآشه ملاحــه ... والشآشه فيها Cd والمشكله الملاحه الي فيه كلها علي نفس الدوله الي جاء منها .. ورحت شركه نيسان قلت عطني Cd حق ملاحه قال ويش نوع السياره وقلت له نوعها وقلت حتي Cdالي عليها مكتوب عليه نيسان انفنتي .. وهو شد بلد عليه ... قال جيب الاستماره وعطيته رقم الاستماره وقال مايجي رقم الشاصي قلت ايوه السياره استخدام قال ماقدر اعطيك وقلت عسي خير قال مافيه Cd وحسيت انه يصرفني ... المهم مالكم في طوالتها ... تكفون كيف احصل Cd ملاحه حق المملكه العربيه السعودي لفيت المدينه المنوره لف ... ولا حصلت وتعبت وانا ادور علي النت .... ... وارجو من الله ثم منكم افادتي ... هذي والسلام عليكم ..

السيارات المستورده من امريكا دائما يستخذمون سي دي

الوكاله صحيح ماعندهم سيديات ...

مالك الا شيء بسيط

تروح تشتري لك شاشه ملاحه مع دي في دي و بلوتوث و تلفزيون صناعه صينيه بمبلغ 1700 ريال ويركبون فيها الخرائط للخليج كامله مع السعوديه و باستخذام برنامج ايقو

وترك عنك سالفة الشاشة اللي عندك

صارت لنا نفس قصتك

ابو محمد

tammam
10/01/2010, 09:29 AM
يمكن هذا يشتغل عندك فك الضغط واحرقه على دسك دي في دي جديد و ركبه
http://rapidshare.com/files/167411613/LEXUS_LX570_2009.rar.html
رابط اخر لنفس الملف
http://www.2shared.com/file/4348647/9782cba0/LEXUS_LX570_2009.html
الشكر لرافع الملف "مغرم"
هذا رابط لموضوعه واقرا تجارب الاخرين بعضهم اشتغل بعد نسخه على سي دي وليس ديفي دي
http://www.mekshat.com/vb/showthread.php?t=172182

alsltan
10/01/2010, 10:24 PM
صبحتم بالخير ومسيتم بالخيرر والمسرات ... قلت بسوي طريقتك قبل كذي .. بس المشكله انه نفس الشاشه فيها مفاتيح مكيف السياره وتحويل الهويآت حقت المكيف وكلها لمس في لمسس ... صعبه تلقي شاشه وفيها بعد تحكم في مكيف السيارهـ ...

alsltan
10/01/2010, 10:33 PM
الله يعطيك العآفيــــه اخوي .. حاولت في الاول ولا فيه فايده وحاولت في الثاني ولافيه فايده .... اما بالنسبه لثالث دخلت قبل ماكتب الموضع هذي علي الرابط يوم كنت ادور علي حل في المنتدي ولا رابط منهم اشتغل عندي .. والحين محتار .. وجزاكم الله خير علي جهوودكم المبذوله

tammam
11/01/2010, 05:35 AM
الله يعطيك العآفيــــه اخوي .. حاولت في الاول ولا فيه فايده وحاولت في الثاني ولافيه فايده .... اما بالنسبه لثالث دخلت قبل ماكتب الموضع هذي علي الرابط يوم كنت ادور علي حل في المنتدي ولا رابط منهم اشتغل عندي .. والحين محتار .. وجزاكم الله خير علي جهوودكم المبذوله
لمن الخطاب ؟
بالنسبة للرابد شير انا جربته ونزل الملف عندي انت تقول ما فيه فايده ويش الي ما فيه فايده

alsltan
11/01/2010, 11:45 AM
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته .. يالطيب والله مدري انا جربته عندي الروابط كلها تجي تحميل ... Download واخذ ربع ساعه وماحل حتي نص كيلو بايت .. . ومحتار ؟؟ . ومشكور اخوي ورحم الله والديك

tammam
11/01/2010, 11:52 AM
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته .. يالطيب والله مدري انا جربته عندي الروابط كلها تجي تحميل ... Download واخذ ربع ساعه وماحل حتي نص كيلو بايت .. . ومحتار ؟؟ . ومشكور اخوي ورحم الله والديك
اذا عند احد في الدمام عطني تلفونه انسخه لك على سي دي وعلى ديفي دي وتجرب الاثنين

alsltan
12/01/2010, 02:34 PM
اسال الله العظيم انه يوفقك ويرضي ... ومشكووور يآبعدي ماعرف احد في الدمام بس راح ادور .. وارد عليك ..