المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : كيف تعرفت على الصيد

قناص الاما
10/01/2010, 05:48 PM
بسم الله
السلام عليكم
اما بعد: كيف صرت مولع بالصيد انا عرفت الصيد من خوي رياض حين كنا ماشين بديرتنا و هو معاه ديانا فلقينا حمام فصادها فقلت يا ولد خلني ارمي الصيد الجاي ولا هي قمرية و من ثما صار الي صار و شكرا ×

سطام F15
10/01/2010, 05:58 PM
مشكور على الطرح بالنسبة للصيد تعلمته من الشايب الله يحفظه كان ياخذني معه وأنا صغير ويخليني أجلس بحظنه ويدربني على الرماية ويوم جاء عمري 14 سنة إشترالي هوائية صغيرة وكل ماصدت طير يعطيني فلوس على حسب الصيدة مثلا :

العصفور= ريال
القميري =5ريال
ام سالم =6 ريال
القوبعة = 8ريال
الفري =15 ريال
هذا اللي أصيده بالغالب وغيره ماتجمل الهواء صغيرة

أما الحين الله لايبلى بس خرازة وشوزن وهوائية وبعض الأحيان نباطة مازن ولدي هههههه

تحياتي

قانوص قديم
10/01/2010, 06:17 PM
ويييييييييييين يا قناص الاما بترجعنا 32 سنه ورا هههههههههه الوالد الله يغفر له ويرحمه بلشنا بهل الهوايه القشره والمكلفه وهل الكلام من 32 سنه وفي سر مايعرفونه الاخوان بالمنتدى وهوا اني هاوي صيد البحر كذلك يعني برمائي :d وبالبدايه كانت هوائيه وبلي حبه كبيره وسنة 1978 شرالي الوالد الله يرحمه من سوريا نص شوزن بيكال روسيه وكان سعرها 12 دينار كويتي يابلاش وسنة 1983 عطاني الوالد ام بطنين بلجيكيه اسمها تاكو سبطانتها اطول من جسر البحرين وسنة 1984 شرالي ام خمس براوننق مونتريال من محل كان اسمه نيشان ومازلت محتفظ بفاتورتها وكان سعرها 260 دينار مع صندوق فشق بو عشر دستات وجفير ومن هذاك الزمان وانا بالمعمعه فشق وبنادق وخساير وتكسر سيارات

حاتم البدراني
10/01/2010, 08:53 PM
انا من حرب الخليج...

صدت جندي عراقي بــ 27هوائيه الرميح 4.5
ومن عقبها جازلي الصيد
ههههههههههههههههههههههههه

الصيد اخذينه وراثه وانا اخوك
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,

فرخ الجني
10/01/2010, 11:36 PM
ههههههههههههههه بينو الشيبان بالمنتدى لا تزعلون تراي امزح كلكم على راسي صغار وكبار وبالنسبه لي توي شباب من كان عمري يمكن 12 سنه كالعاده البدايه نبيطه وكله عصافير وحمام بعدين سكتون27 مع الوالد وبعده بديت بالشوازن والله يتمم على خير

عقيد حرب
11/01/2010, 01:12 AM
الله المستعان الصيد تعلمتة من الولد الله يحفظة ويشفية من كان عمري8كنت اطلع مع الولد واثبت ام صتمة على السيارة لاني مقدر اثبتهاا لحالي يوم صار عمري10 صرت كبيرههههههههههه بديت اروح مع الوالد وصرت انام معة ومع اخواني بالبر وهذا الي خلاني اتعلق فية زود لحد مارميت بالبراونق حقت الوالد اذا انهاا صربت وحهي يوم رميت هههههههههههه

لكن ابي اذكر شي ان الصيد اذا صار تعلمتة من شخص كبير يادبك كثر ويصير عندك وعي كامل هذي وجهت نظري

تقبل مروري00000000000عقيد حرب

قناص الاما
11/01/2010, 12:54 PM
لكن ابي اذكر شي ان الصيد اذا صار تعلمتة من شخص كبير يادبك كثر ويصير عندك وعي كامل هذي وجهت نظري.
ولله معاك حق و شكرا.

mlikhunter
13/01/2010, 06:10 AM
السلام عليكم:
انت صدت جندي عراقي ياحاتم البدراني!!!!
عيب هالكلام
موكلكم انهزمتوا وتركتوا ديرتكم
خلف الله على امريكا

بواردي الروضة
13/01/2010, 09:42 AM
وراثة من أبائنا و اجدادنا

بواردي الدبدبه
13/01/2010, 12:34 PM
وين اخوي سطام القميري 5 ريال انا لقاها حيه 60

صياد المزارع
13/01/2010, 07:22 PM
انا تعلمت من اخوي الكبير الله يحفظه كان ياخذني معه والي يرميه انا اجيبه لحد ماعطاني السلاح
بس اذا اخطيت صفقني بكف الييييين عرفت ان الله حق
صرت اصيد خوف هههههههههههههههههههههههههههههههه
وطبعا البداية دخل او شحيمي وكانت بساكتون واول صيده كانت با النسبه لي كبييره صفاري او صفار
بعدها استخدمت نص شوزن روسية بعدها ام حبة امريكية واخير ام خمس برتا اكستريما تو واللحمد لله على كل حال

قناص الاما
14/01/2010, 06:56 AM
يضربك لو انا لكنت كسرت يدو اتذكر و انا عمري عشر سنين كان خالي عنده برنو يطلع من الساعة4 يصيد حجل و انا ابغى اروح معاه يمنعني في الاخير مليت و حلفت بالكعبة اني لروح و راه المهم يوصل مكان الصيد الا الحجل جاي و انا ما ادري الى اخذلي حجارة و ارمي الى طار الحجل و خالي يصرخ علي و يقوم يضربني بالبندق و اروح و امسك الجزمة الله يكرمكم و بعد ما اقل ارميه الى هي في وسط وجهو و انحاش
يا صياد المزارع شوف الريجيل هههههههههه وشكرا

عتيبة
15/01/2010, 10:23 AM
انا من اخوي كان يحط قوطي صتم 100 حبه يثبته وارميه واول صيد قوقسي
35 فايروخ كان عمري 8 معي بندق

حر سدير
15/01/2010, 05:05 PM
اول شيء نبيطة

ثاني ابتدائي

سادس سكتون 27

ثاني متوصط

صقرشاهين جبلية