المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : سؤال لو سمحتوا ؟؟ يخصوص القارمن نوفي765

الخطيف
14/01/2010, 10:47 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته:
"عاجل"
ما رأي أهل الخبرة بالقارمن "نوفي765" ؟

ونظرا للتطور الحاصل بأجهزة "القارمن" فإني أسأل عن مدى جودته "طبعا شريته جديد" من دار موجه وانتهى الأمر.

1- اللي ودي أعرفه مميزاته ـ عيوبه .

2- كيفية استعماله . عندي بعض الخبرة لكنها عندي ليست كافية .

تراني راعي بر وراعي ديرة وسفريات .

وأبي فزعتكم طبعا.

وشكرا.

الخطيف .

الخطيف
15/01/2010, 10:11 AM
نعنبوا شيطانكم 26 مشاهدة ماواحد قال : أرد على هاالغشمشم . وأوضح له

ولو بعض الشيء ؟!!

إلا إن كان هاالست والعشرين مثلي وأدون ؟؟؟؟!!!!!!!!!

لا أحد يقول شفهن قدامك . وين عيونك .

أبي نفس جهازي غير جهازي ما أبي لا أحد يقول كلهن واحد .

أنا عندي ماهن واحد إذا إنت راعي خبرة . أنا لا ؟!

مع الشكر الجزيل لمن يجيبني أو يدلني . شرط يمسك إصبعي ويقول : هذا اللي تسأل عنه . ياغشمشم.:D

رجاءً لا أحد يطنش .

الخطيف .

الخطيف
15/01/2010, 09:59 PM
ياناس ياعالم أنا عندي سفرة لمكان ما أدل فيه وما اخذ إجازة السبت تبدأ

لا تضيعون علي أيام ممكن أستفيد منها ياااااالطيييييييييييييييييييييييييييف

ما أحد يرد .. وش هاالمسلمين . أذن طين وأذن عجين .؟!!

حسبي الله على اللي أعطان هاالموقع ووالله إنه ..؟؟

الخطيف ـ ترى الاسم الخطيف ماهو القطيف .

فوق أربعين مشاهدة ولا كأن مرك أحد؟؟!!!!!!!!!!!!!!

علما إني مبهر الدلال.

وإذا بتغيير الاسم وفيه أحد يرد أغيره مافيه مانع ..آآآآآآآآآآآآه منكم؟!!

ردوا..!!؟

الخطيف.

العابر
15/01/2010, 11:23 PM
امحق اسلوب

tammam
15/01/2010, 11:26 PM
توكل على الله مبروك حافظ عليه من الغبار ومن السقوط وخل شاحن السيارة معك ومن يوم تطلع من الاسفلت شغل مسجل التراك تلقاه في ادارة بياناتي تسجيل الاثر
وترى سبب عدم الرد لانك قلت انك شريت فالذي سيذم الجهاز ما يبغى يحسفك والذي سيمدح ما يبغى تلومه بعدين وهو ما شار عليك وانا اقول لك اي جي بي اس يحفظ الاثر ويشغل خريطة مناسبه يقظي اللزوم لراعي البر واكثر

الخطيف
16/01/2010, 06:45 AM
امحق اسلوب

هلا والله بخوي/ العابر

ياهلال يامبارك .لولولولولولولولوووووش

شف ياابن اللذين آمنوا إن كانك الرجال اللي كلمن البارح أو معه ترى ماهو أزين

لك أنت واياه ..!!؟:D

أشوفك ما قلت ولا شيء عن استفساري والا تبي ترسل بالإيميل .

بعدين وش فيه أسلوبي والله ولا أحلى . بس القهر مااحد عطان

وجه .:j
كل خطوطهم مشغوله .

يقولون الأيام القادمة متوقع أمطار والله أعلم :r

يعطيك العافية وشكرا لمرورك والتعليق شرفت ولا كلفت .

الخطيف.

الخطيف
16/01/2010, 06:59 AM
توكل على الله مبروك حافظ عليه من الغبار ومن السقوط وخل شاحن السيارة معك ومن يوم تطلع من الاسفلت شغل مسجل التراك تلقاه في ادارة بياناتي تسجيل الاثر
وترى سبب عدم الرد لانك قلت انك شريت فالذي سيذم الجهاز ما يبغى يحسفك والذي سيمدح ما يبغى تلومه بعدين وهو ما شار عليك وانا اقول لك اي جي بي اس يحفظ الاثر ويشغل خريطة مناسبه يقظي اللزوم لراعي البر واكثر

ياهلا وغلا بخوي/ tammam

الله يعطيك العافية والله حتى لو قالوا فيه الجهاز ومافيه صدقا ودي بالمعلومة

لا غير ، وماراح يغيرون شيء لأني شريت وقضي الأمر .

وهذي حبه على خشمك.

شف ياالغالي الله يكثر أمثالك قل آميـــــن على هاالزيارة الجميلة

والتوضيح الجميل أيضاً.

بس اللي أبيه الله يحفظك ما قلته لي ..!!

أبي تدلن على موضوع أو تحط لي رابط يشرح فيه استخدام هذا الجهاز

"نوفي765"

شكرا على مرورك والتعليق شرفت ونورت .

أخوك/ الخطيف

عبدالله الجوعي
16/01/2010, 10:46 AM
اخي جرب هذا الرابط لعل فيه إفادة وللمعلومية أعتقد أن التجربة والمحاولة هي أفضل حل لفهم طريقة عمل الجهاز وقد تكتشف حاجات لم يكتشفها أحد المستخدمين .

http://www.mekshat.com/vb/showthread.php?t=205743

الخطيف
16/01/2010, 11:27 AM
اخي جرب هذا الرابط لعل فيه إفادة وللمعلومية أعتقد أن التجربة والمحاولة هي أفضل حل لفهم طريقة عمل الجهاز وقد تكتشف حاجات لم يكتشفها أحد المستخدمين .

http://www.mekshat.com/vb/showthread.php?t=205743

ياهلا بخوي/ عبدالله الجوعي

قل آمين إن ربي ما يحرمنا واياك الفردوس الأعلى في الجنة ووالدينا ووالديك .

شكرا على تجاوبك . وكل من تجاوب معي .

لا أحد يزعل .. والمسلمين أجمعين .

بس استفسار أخير لا تواخذن : الجوعي من القوعي اللي عند الرس

والا غيره ؟

الخطيف

عبدالله الجوعي
16/01/2010, 01:59 PM
وإياك أخي الخطيف

القوعي هذا مصري كاتبها .. ههههههههه

لا مالنا علاقة به ..

الخطيف
16/01/2010, 03:23 PM
وإياك أخي الخطيف

القوعي هذا مصري كاتبها .. ههههههههه

لا مالنا علاقة به ..

الله يحفظك شكرا جزيلاً :good2:

ضحكتن . يعطيك العافية

الخطيف

الجمــــــــــــــل
16/01/2010, 09:47 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته:
"عاجل"
ما رأي أهل الخبرة بالقارمن "نوفي765" ؟

ونظرا للتطور الحاصل بأجهزة "القارمن" فإني أسأل عن مدى جودته "طبعا شريته جديد" من دار موجه وانتهى الأمر.

1- اللي ودي أعرفه مميزاته ـ عيوبه .

أول شيئ مبروك عليك الجهاز واختيارك كان موفق لأن نوفي 765 أفضل جهاز بالسوق الان وجوده عالية
مميزاته أنه كامل المواصفات تقريبا بلوتوث - مشغل mp3 - مرسل fm لتشغيل ملفات mp3 و التوجيه الصوتي على سماعات السيارة - يسجل 1000 احداثيه - عرض المباني ثلاثية الابعاد (لا تعمل هنا)- خاصية تجنب الزحام والتوجيه لإختيار المناسب (لا تعمل هنا)- عارض صور وخاصية الملاحه بواسطه الصور - الجهاز محاط بغلاف مطاطي لحمايته من الصدمات
أبرز عيوبه من وجه نظري أنه يخرب ويعلق اذا ركبت خرائط مدموجه أو مرفقه بمفتاح UNL والعيب الثاني قصر عمر البطاريه مقارنه بغيره من الأجهزة

2- كيفية استعماله . عندي بعض الخبرة لكنها عندي ليست كافية .
ما أدري وشلون أجاوبك على هالنقطه لكن اسأل عن شيئ معين تبي تعرفه في طريقه الاستعمال وتلقى الرد ان شاء الله لكن جرب هالروابط يمكن تفيدك
رابط دليل الإستخدام www.desertmaps.com/download.php?id=14 (http://www.desertmaps.com/download.php?id=14)
رابط شرح طريقه استخدام بشكل مفصل
http://www.sfari.com/forums/sfari87/travel33730/ (http://www.sfari.com/forums/sfari87/travel33730/)
رابط اخر متميز لشرح طريقه الاستخدام
http://www.sfari.com/forums/sfari27/travel43949/ (http://www.sfari.com/forums/sfari27/travel43949/)

تراني راعي بر وراعي ديرة وسفريات .

وأبي فزعتكم طبعا.

وشكرا.

الخطيف .

أتمنى أكون أفدتك ولا تزعل علينا إذا ما أحد رد عليك اصبر وتلقى الردود ان شاء الله

الخطيف
17/01/2010, 09:04 AM
أتمنى أكون أفدتك ولا تزعل علينا إذا ما أحد رد عليك اصبر وتلقى الردود ان شاء الله

بيض الله وجهك وكثرأمثالك / asmj.

والله ماقصرت شاكر لك تجاوبكم الكريم .

ولا تواخذن على العجلة .

ولو عرفت معنى اسمي كان يمكن تعذرن.

على كل حال .

شكرا لك مرة أخرى.

أخوك/ الخطيف

سرهيد
17/01/2010, 09:14 AM
السلام عليكم

هلا بك اخوي

انا استخدمه من سنة ونص

ما اشوف عليه خلاف

حلو واضح ما يبي تعليم

اعمج وبتعرف كلش شيء

نقطة مهمة ابيك لازم تركز عليها

عند حفظ الاحداثية لأي مكان انت فيه يكون عن طريق الآتي :

إلى اين

احداثيات

ثم واصل الحفظ مع كتابة الاسم

والسبب لأن هذه الطريقة تحفظ لك الموقع مع احداثيته

كذلك هناك ملف بسيط يمكن البحث عنه في مكشات يتيح لك اظهار اهم الخدمات مثل المحطات والمساجد على الخريطة وانت تمشي بشرط يكون عرض الشاشة 80

تقبل مودتي

عاشق الجنوب
17/01/2010, 12:04 PM
ياهوووووووووووووووو اششششرد منه ترى عندي نوفي 765 وسافرن فيه الى اوروبا وبلشني كل اشوي يسوي اعادة تشغيل وغير مايلقط الشبكه صرت بعض المرات اسافر على عماي وامشي على اللوح وهذي المشكله مو لي وحدي حصلت لاحد الاخوان بعد وتوقع انه المشكله في جهازه فبدله بجهاز خوييه نفس النوع وطلعت نفس المشكله على العموم الافضل يقولون فئة ال 800 وانا عارض جهازي للبيع فيه خرائط اوروبا وفيه ميموري شاريه من دار موجه لي خرائط الخليج بي 600 ريال الميموري الي بيعطيني عرض على على الجهاز مع الميموري ببيعه .

القفل
17/01/2010, 01:19 PM
ياهوووووووووووووووو اششششرد منه ترى عندي نوفي 765 وسافرن فيه الى اوروبا وبلشني كل اشوي يسوي اعادة تشغيل وغير مايلقط الشبكه صرت بعض المرات اسافر على عماي وامشي على اللوح وهذي المشكله مو لي وحدي حصلت لاحد الاخوان بعد وتوقع انه المشكله في جهازه فبدله بجهاز خوييه نفس النوع وطلعت نفس المشكله على العموم الافضل يقولون فئة ال 800 وانا عارض جهازي للبيع فيه خرائط اوروبا وفيه ميموري شاريه من دار موجه لي خرائط الخليج بي 600 ريال الميموري الي بيعطيني عرض على على الجهاز مع الميموري ببيعه .

اخي انا اشتريت الجهاز من امازون ....وقبل الشراء (متعود) اراجع جميع اراء الذين اشتروا الجهاز ( customer reviews ).....لم اجد احد يشتكي من هذه المشكلة .....اخي ....بعض الخرائط على المموري اذا كان المفتاح ماهو مزبوط تحصل مثل هذه المشاكل ....لكن هذه المشاكل اعتقد ان الجهاز ليس له دخل فيها والله اعلم

سرهيد
17/01/2010, 02:40 PM

قد تكون المشكلة لديك ولدى رفيقك

انا معي ومع صديق لي ومع ربع لي كثييرون ولم اجد منهم مثل هذه الشكوى

اعتقد قد تكون بسبب الخريطة

منذ اشتريته الى هذه اللحظة وهي ماشي معي مثل الساعة

تقبل مودتي