المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : رجاء من اخوانكم في العراق

firas_wisam
21/12/2004, 10:50 AM
الاخوه القائمين على هذه المنتدى الرجاء
انا عراقي اريد ان اعرف اي شئ عن اجهزة الاتصال الفيجاف وطرق التجسس عليها وكيفية الاستماع لها ادلوني اريد ان اشوش على اجهزة الامريكان
اذاكانت هناك مواقع بالعربي او بالانكليزيه افيدوني
رحم الله شهداء العرب والعراق

اعقاب
27/12/2004, 07:51 PM
اخي العزيز
انا في الحقيقه لست على درايه ومعرفه كبيره تمكنني من خدمتك ولكن اهيب بمن عنده معرفه يستطيع مساعدتك ان لايتاخر في تقديمها
اخي اسال العلي القدير ان ينصركم على من اعتدى عليكم ويخذل من خذلكم وان يوحد صفكم ويسدد رميكم وان يخلصكم من الاذناب والمنافقين ويرينا في اعدائنا يوما اسودا ويرينا نصركم كما انتصر اجدادكم على التتار ومن مهد وعاونهم

ابو ابراهيم2
27/12/2004, 08:02 PM
اخي اسال العلي القدير ان ينصركم على من اعتدى عليكم ويخذل من خذلكم وان يوحد صفكم ويسدد رميكم وان يخلصكم من الاذناب والمنافقين ويرينا في اعدائنا يوما اسودا ويرينا نصركم كما انتصر اجدادكم على التتار ومن مهد وعاونهم

الفردوس
01/01/2005, 04:50 PM
وينكم يا شباب
تحية للأخوين الذين ردوا قبلي

محب الشمال
03/01/2005, 11:16 AM
والله ما اعرف
بس اقول زي ما قال ابو ابراهيم]

أبوأحمد98
03/01/2005, 01:48 PM
((firas_wisam)) للاسف أخي الكريم لا أعرف ..!!

ولكن الشباب باذن الله مايقصرون يبي يفيدونك ان شاء الله

((اخي اسال العلي القدير ان ينصركم على من اعتدى عليكم ويخذل من خذلكم وان يوحد صفكم ويسدد رميكم وان يخلصكم من الاذناب والمنافقين ويرينا في اعدائنا يوما اسودا ويرينا نصركم كما انتصر اجدادكم على التتار ومن مهد وعاونهم)) أمين ...