المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : حصريا حمل رادارات الاردن لنوكيا ماب مع التحذير الصوتي العربي لكل نوع من الرادار

orvvan
16/01/2010, 11:09 AM
السلام عليكم

احبتي قمت بإحضار برنامج يقوم بتنبيهك بالتحذير الصوتي

فوجدت هذا البرنامج الرائع speedcam_v4_2_0 تقوم بإضافة احدائيات الرادارات بملف txt

وبعد البحث الطويل حتي تعلمت الطريقة السهلة للتعامل مع هذا البرنامج الرائع ومختص لبرنامج نوكيا ماب فقط وانتم تعرفون ان نوكيا ماب لايدعم خاصية التنبيه عن مواقع الرادار او صنعها يدويا

صورة عن البرنامج :

صورة عن البرنامج كيف يعمل في نوكيا ماب عند الاقتراب من رادار والتنبيه الصوتي

البرنامج يحتاج الي بايثون والتثبيت علي ذاكرة الهاتف في المرفق الاول

وقم بتحميل المرفق الثاني وهو مجرد ملف فك الضغط وانسخه الي الميموري كارد

ويحتوي علي ملف الرادار txt الذي قمته بتصميمه امس
وملف الصوت لكل نوع رادار (انتبه امامك كاميرة امن )
وصورة لكل نوع رادار ولاادري ان كانت تعمل

علي العموم انا لم اقم بتجربته الي الان لم اخرج من البيت ولكنه يعمل جيدا وانا بالبيت يأخذ احدائية موقع الرادار ويخبرني كم متر باقي للوصول للكاميرا

توجد اعدادات للبرنامج قم بضبطها ويوجد خيار رائع وهو تشغيل برنامج نوكيا ماب عند فتح البرنامج
speedcam

قوموا تبجربة البرنامج واخباري بالنتيجة

ملاحظة في المرفق الثالث ملف التعليمات ويكون بصيغة PDF

اختصارات للبرنامج

عند الضغط علي رقم 2 سوف يعمل البرنامج في الخلفية

عند الضغط علي # سوف يطعيك خيارين التنبيه عن جميع الرادارات او فقط كاميرات السرعه @xx

عند الضغط علي * سوف يعطيك 3 خيارات خيار التنبيه علي شاشة نوكيا ماب او فقط صوت او اطفاء

واذا اثبت البرنامج جدارته اليوم سوف يتم عمل ملف الرادارات لكل دولة ماعليكم الي رفع ملف الرادارات لي وسوف اقوم بالباقي :)

الف تحية للجميع :)

orvvan
16/01/2010, 12:45 PM
وهذه رادارات الامارات العربية :

653 رادار ثابت ومتحرك لدولة الإمارات

فك الضغط عنه وانسخه الي ملف speedcam

الملاك الأسمر
16/01/2010, 02:38 PM
يا أخي انت
مواضيعك متميزة متميزة متميزة جدا جدا جدا
الله يعطيك وقت زيادة ،، قل آمين
علشان لا تنشغل وتقطعنا
:d
ما شاء الله عليك كل مرة تجي لنا بمفاجأة
..

لكن أنا أنتظر المفاجاة الكبرى ، اللي وعدتنا فيها وللحين ننتظر
الا وهي
((برنامج وخريطة الروت66 2009)) الجديدة اللي فيها الخليج والاردن
والله لو تحل الموضوع ، بتكون قنبلة 2010
الله يوفقك حيثما كنت

ماشي عدال
16/01/2010, 05:01 PM
مشكور أخي / orvvan
على الموضوع المميز مع أني أعتقد أنه غير مجدي عندنا بالسعودية لأن الردارات لدينا متحركة وليست ثابتة.

يا أخي انت
مواضيعك متميزة متميزة متميزة جدا جدا جدا
الله يعطيك وقت زيادة ،، قل آمين
علشان لا تنشغل وتقطعنا :d
ما شاء الله عليك كل مرة تجي لنا بمفاجأة
..

لكن أنا أنتظر المفاجاة الكبرى ، اللي وعدتنا فيها وللحين ننتظر
الا وهي
((برنامج وخريطة الروت66 2009)) الجديدة اللي فيها الخليج والاردن
والله لو تحل الموضوع ، بتكون قنبلة 2010
الله يوفقك حيثما كنت

بعد إذن صاحب الموضوع مع أسفي على التطفل ولكن بما أنني قمت بالأمس بتركيب برنامج الروت 66 الاصدار التاسع الأخير وخرائط 2009 وهو رائع جداً والبرنامج مطور عن سابقه الاصدار الثامن بكثير حيث تمت إضافات كثيرة عليه وكذلك الخرائط تمت إضافة خرائط لبنان والأردن وبعض الدول في الشرق الأوسط مع العلم أن قوائم البرنامج انجليزي لكن الخرائط عربية 100% ولو أن شروط المنتدى لا تمنع وضع روابط لمنتديات أخرى لوضعت لك رابط البرنامج مع الشرح بالصور ويمكنك ذلك عن طريق البحث بموقع قوقل عن الروت الاصدار التاسع وتجده إن شاء الله.
تقبل تحياتي،،

الذيب سرا
16/01/2010, 05:25 PM
المعلومات جميلة وباقي التطبيق

orvvan
16/01/2010, 10:44 PM
مشكور أخي / orvvan
على الموضوع المميز مع أني أعتقد أنه غير مجدي عندنا بالسعودية لأن الردارات لدينا متحركة وليست ثابتة.

بعد إذن صاحب الموضوع مع أسفي على التطفل ولكن بما أنني قمت بالأمس بتركيب برنامج الروت 66 الاصدار التاسع الأخير وخرائط 2009 وهو رائع جداً والبرنامج مطور عن سابقه الاصدار الثامن بكثير حيث تمت إضافات كثيرة عليه وكذلك الخرائط تمت إضافة خرائط لبنان والأردن وبعض الدول في الشرق الأوسط مع العلم أن قوائم البرنامج انجليزي لكن الخرائط عربية 100% ولو أن شروط المنتدى لا تمنع وضع روابط لمنتديات أخرى لوضعت لك رابط البرنامج مع الشرح بالصور ويمكنك ذلك عن طريق البحث بموقع قوقل عن الروت الاصدار التاسع وتجده إن شاء الله.
تقبل تحياتي،،

وينك من زمان اخوي

ارفع لي الخريطة والكي تبع الخريطة

ولكن هل قصدك الروت الاصلي او الصيني :)

الملاك الأسمر
17/01/2010, 02:20 PM
وينك من زمان اخوي

ارفع لي الخريطة والكي تبع الخريطة

ولكن هل قصدك الروت الاصلي او الصيني :)
نفس الكلام
الله يبارك فيك

ماشي عدال
17/01/2010, 04:08 PM
الأخوين orvvan والملاك الأسمر

الذي أتكلم عنه هو برنامج الروت الصيني المعدل للتمكن من تركيب خرائط 2009 الحديثة والذي تم فيه إضافة بعض الدول كمصر ولبنان والأردن وأنا قمت بتركيبه على الجوال وهو ممتاز جداً وكنت قبل أستعمل الاصدار الثامن ورائع جداً في المدن ولا أدري حقيقة إن كنتم تقصدون هذا البرنامج أم غيره عموماً إذا أردتم هذا البرنامج فبالأمكان رفعه لكم.
وتقبلوا تحياتي وتقديري،،

الملاك الأسمر
17/01/2010, 11:38 PM
وش يفرق الاصلي عن الصيني؟!!

عبدالله محص
18/01/2010, 03:58 AM
jjjjjjjjjjjjjjjjjjjjjjjjjjjjjjjjjjjjjjjjjjjjjjjjjj jjjjjjjjjjjjjjj