المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : قارمن (نوفي 250) الفزعة

الحداقه
16/01/2010, 12:12 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

انا اشتريت جهاز قارمن نوفي 250 عن طريق الانترنت من المواقع الاجنبية طبعا ابشركم وصل الجهاز
طبعا فتحنا الجهاز واتضح انه برنامج القارمن طبعا قلنا تركيب الخرايط سهل وفعلا ركبت الخريطة المدمجة الشرق الاوسط والبراري والبحار...
الحمد لله كل شي تمام ولكن عندما افتح خريط الصحراء اشاهد الكتابة مقلوبة...مثلا...
الصمان تكتب في الجهاز بهذه الطريقة... ن ا م ص ل ا.....

يا شباب الفزعة واعتقد المشكلة انه لا يدعم اللغة العربية نهائيا لان ايضا عن الطريق الاعدات اذهب للغة لا يوجد عربي وايضاء الصوت لا يوجد عربي...

الفزعة يا شباب واللي عنده حل لا يبخل علينا ولكم جزيل الشكر.....

سنيار
16/01/2010, 01:57 PM
شدعوى ياشباب ماحد رد عليه ... الله يرزق بوالد الحلال اللي يحلها لك... وين المحترفين

tammam
16/01/2010, 04:29 PM
حاول تحدث السفتوير من موقع قارمن وبالمرة سجل جهازك عندهم بس قبل ما تشبكه على التحديث لا تخلي فيه خرايط الا التي جت معه اذا كنت حاط الخرائط على المبموري فقط انزعها قبل الشبك وطمنا

الحداقه
18/01/2010, 02:37 PM
شكرا على الرد ويعطيكم العافية

اخوي تمام ممكن لو شرح بسيط كيف عمليت التحديث لاني صراحة دخلت الموقع وما عرفت شي رجاء المساعدة. وشكرا

tammam
18/01/2010, 06:35 PM
تفضل هذا برنامج الترقية ركبه على الكمبيوتر اولا ثم اشبك النوفي بالكمبيوتر وشغل برنامج الترقية
ولكن قبل الترقية اعمل باك اب لمواقعك والتراكات والذي منه فبل الترقية لان الترقية قد تمحاها وطمني
http://www8.garmin.com/software/WebUpdaterforWindows_242.exe
ملاحظة هذا البرنامج هو الذي يجيب الترقية من موقع قارمن لازم يكون عندك انترنت
وتقدر تستعمله مع اي جهاز قارمن هو يبحث لك عن الترقية المناسبة

الحداقه
25/01/2010, 09:18 AM
جاري التحديث وسوف اوافيكم بالنتيجة

الله يجزاك خير اخوي تمام....

الحداقه
26/01/2010, 09:29 AM
اخوي تمام نزلت البرنامج ونصبتة وعملة تحديث وكتب لي اني عندي اخر تطوير وسئلني اذاكانت ابقي تحديثات اخرى وقلت نعم وحدثلي الجهاز بس للأسف لم تظهر معي اللغة العربية و الغريب انه في اختيارات اللغة موجود في( ال فويس) الصوت عربي بس في( تكست) الكتابة غير موجودة ارجو المساعدة ولك كل الشكر ...

طير شلوا
27/02/2013, 11:48 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

انا اشتريت جهاز قارمن نوفي 250 عن طريق الانترنت من المواقع الاجنبية طبعا ابشركم وصل الجهاز
طبعا فتحنا الجهاز واتضح انه برنامج القارمن طبعا قلنا تركيب الخرايط سهل وفعلا ركبت الخريطة المدمجة الشرق الاوسط والبراري والبحار...
الحمد لله كل شي تمام ولكن عندما افتح خريط الصحراء اشاهد الكتابة مقلوبة...مثلا...
الصمان تكتب في الجهاز بهذه الطريقة... ن ا م ص ل ا.....

يا شباب الفزعة واعتقد المشكلة انه لا يدعم اللغة العربية نهائيا لان ايضا عن الطريق الاعدات اذهب للغة لا يوجد عربي وايضاء الصوت لا يوجد عربي...

الفزعة يا شباب واللي عنده حل لا يبخل علينا ولكم جزيل الشكر.....

حياك اخوى وموقعك ولك رساله على الخاص

وموضوع قديم لك اطلعت عليه تحياتى

http://www.mekshat.com/vb/showthread.php?t=262052