المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : استقسار بخصوص خريطه الصحراء 2009

عآسف المهره
16/01/2010, 05:48 PM
السلام عليكم

حياكم الله اخواني

حبيت استفسر انا عندي جهاز نوفي 765 ومركب عليه خريطه الصحراء اصليه

والخريطه حلوه وماعليه اي كلام لكن طلعت عليه للصمان

فيه فياض طالع اسمه عندي وغالبيه الفياض مسماهن عندي حديقه عامه ..!!

مادري البلا من الجهاز ولا من الخريطه ارجوا من اصحاب الخبره الافاده الله يجزاهم خير

واسف على الاطاله

بمان الله

الجمــــــــــــــل
16/01/2010, 09:01 PM
أخوي أتوقع أن المشكلة من خريطه الصحراء نفسها تعرف الخرائط عندنا لك عليها خبص جرب ركب خريطه الخليج 2010 في الذاكرة الخارجية يمكن تنحل المشكلة

snnar
17/01/2010, 12:25 AM
السلام عليكم

حياكم الله اخواني

حبيت استفسر انا عندي جهاز نوفي 765 ومركب عليه خريطه الصحراء اصليه

والخريطه حلوه وماعليه اي كلام لكن طلعت عليه للصمان

فيه فياض طالع اسمه عندي وغالبيه الفياض مسماهن عندي حديقه عامه ..!!

مادري البلا من الجهاز ولا من الخريطه ارجوا من اصحاب الخبره الافاده الله يجزاهم خير

واسف على الاطاله

بمان الله
فية ملف تكست ناسي اسمة لاكن فية ARBIC داخل مجلد قارمن في مجلد آخر على ذاكرة الجهاز تفتحة بالمفكره وتبحث عن كلمة حديقة عامة وتغييرها الى روضة او فيضة حسب رغبتك فقط الكلمات العربية دون التاثير على علامات التنصيص " وكذلك تغيير كلمة سلم بحري الى طريق عام.
انا جربتها وتغيرت المسميات بس راح تتغير اسماء الحدائق في المدينة الى فيضة او روضة حسب تسميتك لها وتقدر تغيير التنبية الي يجي اول ما تشغل الجهاز مثلا بدعاء السفر او اي جملة ترغب فيها.
ارجو اكون افدتك

سيف111
17/01/2010, 08:13 AM
خرائط الصحراء لدار موجه والسيارى خرائط بسيطه وعامه جدا وكلها قص ولزق من خرائط اخرى الله يعلمها ولكنها مفيده ومحاوله جيده لتقديم خدمه مفقوده..

خرائط الصحراء للسيارى عندى افضل ويجب تشجيعها لان القائمين عليها يبدو عليهم الادراك ان المنتج الذى يقدمونه بسيط وجهد عام وقنوعين الى حد ما والله حسيبهم

اما دار موجه اعتقد انهم يستغفلون الناس

عبدالله الجوعي
17/01/2010, 08:24 AM
اضف معها خريطة البراري لأنها خاصة بالبر

لهواة الرحلات البرية . خريطة البراري 2.5 .. أول خريطة بريــــة تدعم التوجيه لفــــة بلـــفة " اتوراوتنق" (http://www.mekshat.com/vb/showthread.php?t=126739)