المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الي يسبق أهل السعوديه : دار زايد: الكويت:قطر:البحرين:عمان

لقيت روحي
19/01/2010, 12:13 AM
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

الى جميع الاعضاء المحترمين

صباح الخير/ مساء الخير حسب توقيت القارئ

انا بصراحه طالع مصر بعد أسبوع باذن الله عن طريق ضباء وانا من أهل تبووك باطلع بسيارتي

وباطلعها العباره معاي الى مصر والي حاب تفيدوني فيه يأهل الوجيه الطيبه واهل الخبره أريد ان اعرف

لو شريت اي نوع من انواع الطيور كببغاء او صقر او حمامه أقدر ارجع فيه السعوديه عادي بسيارتي

ولافيه أجرائات ذا جيت راجع بالعباره او فيه تصاريح طلبات لهم أو الوضع عادي طبعا باخذ زوج ببغاء

يعني عدد الطيور ما يتعدى اثنين وبسيارتي هل فيه مشكله بالشي ذا ولا طبيعي والف شكر لكم

وان شاءلله تفيدوني وما تقصرون ^_^

أبو الكاسر
19/01/2010, 12:36 AM
تشرف وتنور مصر بلدك الثانى
أذا كانت الطيور ببغاء ما فى مشكلة فى منطقة الجمارك ممكن تعدى لكن يبقى أحتمال ولو 1 % ان يسئلو عن أوراق الطيور حصوصا وان مصر بها الان أنفلونزا الطيور ويوجد هاجس لدى رجال الامن من أى طير
بخصوص خروج الطيور من مصر الصقور لا تخرج من مصر الا عن طريق التهريب أو لو انت مسافر بسيارتك ممكن تخدرهم وتخفيهم بلسيارة او يقوم احد الاشخاص بأخراج الطيور فى مقابل مادى
وتشرف مصر ولو عندك اى استفسار لا تتردد فى السؤال

لقيت روحي
19/01/2010, 01:31 AM
الله يخليك يالغالي أكيد بدل الثاني وبلد كل عربي وتسلم ع الشعور الطيب طيب تكفى والله ودي أدخل صقرر بس ليش ممنوع وش المشكله

لو اطلع له اوراق صحيه من مصر وكل شي وفرضا برضو مافيه الا الحل الثاني من الي بيطلعه لي

عاد الصقر والله مايسوى بس اخوي مزعجني الا يبي صقرر توه مبتدى بس من الي بيدخله بمبلغ مادي

واعطيه مو مشكله ولو في اي طريقه ثانيه ياليت

فالح العرجي
19/01/2010, 05:02 AM
اخوي لقيت روحي
الظاهر انها ممنوعه الا اذا جبت تصريح من
الحباه الفطريه والله اعلم
تقبلوا مروري

نواف بن ناصر
19/01/2010, 09:42 AM
طع شوري وأنا أخوك
مالك أمل يدخل, وخاصة الصقر
راح يحجزونه لك وأنت معود بتاخذه معك
إلا في حال معرفة أحد بالسفارة
وإذا فقط دخول
مالك الا امهات 100 من تحت الطاولة وأنت أخبر؟؟؟

لقيت روحي
19/01/2010, 02:39 PM
ههههههههه الله يخارجنا شكلها مالها الا كذا

لقيت روحي
19/01/2010, 03:33 PM
طيب أخوي جاسر لو تكرمت أرسل ايميلك خاص