المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : اثركم في ............ يامشرفين

خشم الحصان
25/12/2004, 09:10 PM
الاخوه الغالين
السلام عليكم
اخواني في الله لشك ان كل شخص له طموح في هالمنتدي المبارك ان شاء الله وهو ان يكون مميز او طموحه يتعدا ذالك لي مرحلة الاشراف أي انه يصبح مشرف وهو حق مشروع ومنا من هو لايريد ذلك وهذا شي من حق العضو ان يحتفظ به لنفسه
لكن الاشخاص لي لهم طموح الي مرحلة الاشراف هم يدرون او مايدرون عن امر المعانات التي تحصل للمشرف
قدر الله اني قابلت احد المشرفين وجلست انوياه نسولف ونتناقش عن المنتدي وقلت له انه في فتره من الفترات كثر الحسي علي المشرفين وعن عملية الترشيح وشلون الواحد يصير مثلكم مشرف وهذا الحسي ديم يحصل في الصيف وقت الحر تزيد الحراره ولاندفاع نحو الامام لكي يصبح الواحد مشرف
يعني يامشرفنا ابي اعرف عنكم الكثير وشنتم فيه من نعمه لئني متخيل انه مصروف لكم سيارات من المنتدي مع كروت (بنزين و زيت) مشرفنا الحبيب تبسم الله يغفر لنا وله وتعدل في الجلسه الله يبارك فيه وقال تصدق انكم اخير منا قلت ايه هين حط لي فيري
يبي يزحلقني لكن محاسيك قطو وراقي له نخله ياكود ترجمه ويطيح قلت هذي سايده ودي اصدق
قال ياخشم الحصان صدقني ان حنا في معنات ليش عسا ماشر وش هالمعنات
قال الا ابنشدك انت قبل الحين منتاب حر تطامر في أي خيمه سنك عصفور في سدره قلت الا
قال اذا لقيت موضوع لك الخيار انك ترد او ماترد قلت الا
قال هذي اقل الحريه عندكم يالاعضاء ولا نبي نتكلم عن السبيره بس تعال يمنا فلت عطنا لي عندكم
قال خذ قلت هات
المشرف طول وقته مغير يتقل الموضيع ويرسل رساله الي العضو انه تم نقل موضوعك الي المكان الثاني او انه يدمجها او انه يرد علي العضو او يلغي الموضوع وبعد االشطب يرسل رساله الي العضو وبعد الشطب خذ هجوم وعلي المشرف وصياح ليش حذفت موضوعي وليش وليش
او يجي واحد توه جديد ويرسل اشياء مالها علاقه بالمنتدي اما موضوع او صوره ودنا ان حنا نشعره بلي سوه خطا بطريقه ما تنقره وتبعده عن المنتدي يعني (يراعون شعوره)
واشياء اخري من اجتماعات و نقاش دائم بين المشرفين ور**** خاصه وغيرها الكثير لو اقعد اذكرها لك اذن الفجر ماقضت قلت انحسب انكم مثل .......... ياولد جب شاهي ياولد جب زنجبيل ياولد دوك مفتاح السياره خلهم يغيرون الزيت ويعبون بنزين
ضحك الغالي قال ودنا بس الواقع شي اخر
قلت اثر حنا مبسوطين ندخل ونطلع ونكتب للي نبي ونطامر من خيمه لي خيمه وارقام مشاركتنا مرتفعه سنها اسهم (سااااابك)
اثركم سز في معنات وتذكرت هالبيت لي يقول
يالليل خبرني عن امر المعنات..........
عاد انا اقول
يامشرفين ورا ماعلمتونا عن امر المعنات..............هي من صميم المنتدي ولا ..............
اخوكم
خشم الحصان

رسلان
26/12/2004, 03:10 PM
أخوي :خشم الحصان ..
مشكور على إثارة الموضوع ..
وفعلاً المشرفين يتعبون تعب كبير يشكرون عليه على أن يظهر المنتدى بالوجه الائق والمطلوب من هذا المنتدى الرائد في مجاله ..
وأقول هذا ليس لإني مشرف هنا .. لا .. لأني مشرف في أحد المواقع ..
المشرف يتعب ويسهر أحياناً خاصة المصصم والمبرمج بالذات .. ومرت أيام
والله الساعات باليوم نشتغل على النت ..
مشرفي مكشات .. وش نقول إلا .. بارك الله فيهم وفي جهودهم الرائعة ..
وفقهم إلى مافيه صلاح الأمة وعزها ..
أخوي : خشم الحصان ..
إنه وإن كان بعض .. بعض .. الأعضاء مايقدر الجهود ويظن أن المشرف يستهدفه عندما يحذف موضوعه أو يدمجه ..
إلا إنهم قليل بحمد الله وأظنك بهذا الموضع ترد الحق إلى أهله وتبين المعروف ..
فعافاك الله على ذلك ..
وتقبل تحيات ...

رفيع الشان
26/12/2004, 07:13 PM
لئني متخيل انه مصروف لكم سيارات من المنتدي مع كروت (بنزين و زيت)

:D
:D
7
7

أثرهم بنعمه :looney:

لاهنت يالشايب

كشات
26/12/2004, 08:58 PM
بسم الله

عليكم السلام والرحمه يا خشم الحصان

بصراحه
من زمااااااان والمشرفين على المنتديات يكسرون خاطري

والحقيقه انه تكليف وليس تشريف
الله يعينهم ويصبرهم
ويجعله في ميزان حسناتهم

بس مايمنع ان لهم تذاكر سفر سنويه لهم ولافراد عائلتهم
تامين سكن باحد المجمعات السكنيه الفخمه
سياره جديده كل سنتين
صرف بدلات قعده بالديره اثناء اوقات الكشتات
صرف نظارات من نوع قاع البياله لمراقبه ادق واوضح
و
و
و
و
مساكين يستاهلون اكثر على هالتعب اللي يتعبونه

تصور كل هالمصاريف تاتي من [} 4 ْْ{]دعايات باعلى صفحات المنتدى الي يمكن ماتجيب حتى ذبيحه

راع الكحيلة
26/12/2004, 09:53 PM
الله يغفرلك ..وراك فتّحت المواجع??

تصدّق إن من أهم الأمور اللي مضايقتني إنهم الله يغفر لهم لها الحين ما بدّلوا لي زيت الهمر اللي صارفينه لي
صحيح انهم مركبين فيه جهاز كنوود وجارمن ..لكن هذا ما يعطيهم العذر في إنهم يهمّلون موتري...ماهو كافي إنهم صارفين لي موديل 2003 وابو تركي وشقردي 2009

موتر ماقبل الإشراف

موتر ما بعد الإشراف
http://www.mekshat.com/pix/upload/images6/mk5247_IMG_3fa7b75d5d001.jpg

أضحك الله سنك يا الغالي في دنياك وآخرتك

خشم الحصان
27/12/2004, 12:38 AM
الاخوه الغالين
السلام عليكم
حياكم الله كلن بسمه
رسلان
رفيع الشان
كشات
راع الكحيلة
اخواني انا الله يغفر لي ولكم ماكتبت هالموضوع الا علشان نبين للاعضاء عن معنات المشرفين وانهم اي الاعضاء يقدرون عمل وتعب وجتهاد المشرفين
وان الامور توخذ بركاده وسعة صدر
وماكتبت الا لتنبيه
اخوكم
خشم الحصان

ابو شكاع
27/12/2004, 12:47 AM
ثانيا
كلامك صحيح مية بالمية وانا اخوك ...........ناس كثير يحسبون ان الإشراف لا يتعدى ان يكون اسم او وصف لشخص مشارك في منتدى
ولكن الحقيقة غير ذلك وهي مثل ما قلت ... تعب ومجهود ... المردود لا شي ..سوى حب هالموقع والتفاني في خدمته
ولكن بقدر ما المشرفين قائمين على العمل بكل حرفية وجهد ونظام ... بقدر ما يحس العضو انه في منظومة رائعة تحترمه وتقدر تواجده ويحس فيها بان الجميع سواسية....مع انهم تسد حذفوا لي مواضيع وردود <<< بدت الخنبقة :)

فاقول لك ياطويل العمر .... من واقع تجربة .... لا اجد اي مردود الا الحب والتقدير من الأغلبية وهو مردود للحق يشجع على الإستمرارية بكل تأكيد ... ...والكره والإحتقار من أقلية يريدون ان يسوقوا لأفكار لهم لا يرتضيها الله ولا رسوله ولا سياسة المنتدى

لذلك ما نقول الا الله يكون بعونهم ...

وشكرا لك يالقطو اللي طالعن فوق النخله هههههههههههههههههه الله يضحك سنك على هالتشبيه

خشم الحصان
28/12/2004, 12:14 AM
الاخوه الغالين
الملبد (المربد)
ابوشكاع
السلام عليكم
اخواين مشكورين علي مروركم والمشاركه الله يغفر لنا ولكم ذنوبنا امين
المربد
انت تقول(تصور مفخرة العضو بالانتساب لمكشات ... تقول لي المشرفين ما لهم ميزات؟)
يعني ميزه للعضو وليس للمشرف صح يابعدهم
انت تقول
(لو ما يجيهم الا تعرفهم على بعضهم ولقاءاتهم مع بعض هو اكبر مكسب. والفوائد ليست مادية ولكن معرفة الرجال النشاما من اعضاء ومشرفين مكشات هو المكسب.)
وهذا قاسم مشترك يعني تقاسمنه معهم اخذنا النصف صح
نعم اخي الكريم انا صرت مشرف في احد المنتديات التي لا تقارن بمكشات (200عضو فقط ) واعرف المعاناة وشدتها وليس لمشرفينا في هذا المنتدى المتخصص منا الا ان نقول لهم :)
يعني يالغالي مريت بالمعانات وشفت غثاها وجع الراس
انت تقول
(ولك الف شكر يا بو يراح على هذه اللفتة الابوية)
وانا اقول وش جاب هذي :no2: :no2: لالا مافوتها
.....................
ابو شكاع
حنا عارفبن معناتك من قبل ومازلت لكن كان من الافضل ان تكتب عن معنات المشرفين من واقع التجربه انت ويا الملبد (المربد)
النقطه لي عرفتها ان فيه اعضاء مشرفين يعني مشاء الله تبارك الله اعضاء مكشات مميزين ومايرضون الا بالعالي
الله يوفق الجميع
اخوكم
خشم الحصان