المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : خيام السنيدي

new1
25/12/2004, 10:59 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

قرأت اعلان في الجريده عن خيام سريعة التركيب وخفيفة الحمل لدى محلات السنيدي
ومن الصور شكلها الامريكيه اللي عند ساكو

أرجو ممن اطلع عليها أو جربها يعطينا فكره عنها

وجزاكم الله خير

تبراق
26/12/2004, 12:28 AM
السلام عليكم ..

سوف اخبرك عن ماطلبت انا اشتريت واحدة من معرض السنيدي في بريدة وقمت بنصبها وتجريبه في مكان المزاين وفي يوم الجمعة صباحا هطلة امطار علي الموقع الذي اقمنا فية وهو شرق ام ارقيبة حوالي 4كم وكانت الخيمة رائعة ودافية وتتحمل المطر وسهلة التركيب وهذه صورتها...http://www.arab3.com/images13/21373624.jpg

الفردوس
26/12/2004, 01:50 AM
مدري عن سعرها أخوي تبراق ؟

بركان
26/12/2004, 11:07 AM
يوجد نوع آخر( الصوره موجوده في نفس الاعلان) اعتقد انها انسب من هذه الخيمه وهي على شكل برميل مقصوص من النصف لها بابين في كل جانب
ميزتها ان المطر المتساقط من فوق لا يدخلها الا اذا كان معه هواء طبعا اذا كان الباب مفتوح بينما الخيمة التي صورتها فوق على شكل هرمي وضع الباب داخل الىالداخل وخاصة من سقفها لانه بميول يعني ربع المطر اللي ينزل على الخيمة يدخل بداخلها اذا كان الباب مفتوح.
هذا والله اعلم.

تبراق
26/12/2004, 11:27 AM
السلام عليكم

الاخوة الكرام حسب ما أعتقد ان سعرها 290ريال وبالنسبة للخيمة التي على شكل نصف برميل بالفعل جميلة وهي منصوبة في معرض السنيدي في بريدة ولا اعرف سعرها حيث انني ارغب ان انام لوحدي تجنبا للازعاج (شخير ونخير وطق............ وفس............)بعض الناس الي يبلونك في عمرك ما فية اجمل من الاستقلالية على العموم فيها ميزة انها دافية وتتسع لثلاثة نفر وممكن ان يجلس بها اربعة لتناول الطعام هذا مشاهداتي عنها ولكم جميل وجزيل الثنكيوووو :director: :heart:

klko
26/12/2004, 09:45 PM
فيه ثلاث أشكال لخيمة السنيدي ولكل شكل موجود نوعين صغير وكبير
وحصلتها في الرياض الغرابي إذا ماني واهم مساحة 4*3 بحدود الأربعمية والخمسين

new1
26/12/2004, 11:11 PM
الأخوان تبراق وبركان والاسعدي وkiko
اشكركم الشكر الجزيل لمروركم :good2: ومن أفضل ميزات هذا المنتدى وجود التفاعل الجدي السريع

شكرا لكم جميعا
وأرجو من بقية الاخوان ممن له تجربه أن يفيدنا

هل تعتقدون أنها أفضل من خيام ساكو

أو كلها زي بعض

وجزاكم الله خيرا

الفردوس
26/12/2004, 11:21 PM
جيناكم بالخبر
مريت على السنيدي وشفت الخيام
صراحة طيبة وجميلة
فيه نوع اللي يقول الخ بركان كانها برميل مقصوص هذي صورتها وسعرها 350 أظن

وفيه نوع آخر الخيام العادية وهي حجمين كبير وصغير
الصغيره ب 270 والكبيرة ب 450
وهذي الصور

الكبيرة

والصغيرة

الخيام قوية وتتحمل واللي قلت لكم قبل اللي عند الدهو شكلها مثل الأخيرتين وحجمها بين الضغيرة والكبيرة وعندي أنها أجمل وخيام السنيدي أصبر
وشكرا لكم

new1
27/12/2004, 05:57 PM
جزاك الله خير وما قصرت أخوي الأسعدي

بس ممكن تقول لي محل الدهو هذا وين

الفردوس
27/12/2004, 07:14 PM
ذكرته سابقا

new1
28/12/2004, 10:33 PM
شكرا جزيلا
أنا رحت وشفت الدهو وعلى فكره الخيمه اللي عندهم موجوده عند ماكس بـ 299
شكرا جزيلا للجميع
وجزاكم الله خيرا

سانتافي 2002
03/01/2005, 05:09 PM
مرحبا شباب أبي ادل محلات السنيدي بالرياض وين هي فيه ؟؟؟؟!!!!!
وعلى فكرة الخيمة الصغير اللي بـ 290 ريال جربتها ولا عبت عليها شيء وهي منصوبة في حوش البيت والمطر دقها من فوقها مدة يومين ونمت فيها بالحوش قبل أسبوع ما شاء الله تبارك الله ((((( شغل نظيف ))))) .......

وأنا الآن أحاول أشتري الكبيرة الي بـ 450 ريال لأنها أوسع ودمتم سالمين ...

أبوأحمد98
03/01/2005, 06:57 PM

موضوع رائع فعلا وجاء في وقته جزاكم الله خير فعلا أستفدنا من تجاربكم وخبراتكم لكم مني جزيل الشكر

باذن الله ناوي اشري خيمه ولكن محتار واخيرا شفت الخيمه الي تناسبني باذن الله

ابي رايكم به ؟؟ وسعره ؟؟ وهل هي موجوده عند السنيدي ؟؟ اذا كان في احد مجربه يعطينى رايه ؟؟

وشكرا

أيمن
03/01/2005, 09:31 PM
الله يبارك في الجميع، ولا هنتم على هذا التعاون غير المستغرب ..
كان لدي ملاحظة حتى يبقى هذا الموضوع من دون أن يمس بتعديل أو حذف، وهو المحافظة على شرط مكشات في الإعلان التجاري ووصف بعض المحلات التجارية، وإن كان بالضرورة فالبريد الخاص قد يحل المشكلة ..
فأرجو من الجميع الالتزام بذلك هنا وفي غير هذا المكان، بارك الله في الجميع .

تحيتي

new1
03/01/2005, 09:32 PM
الاخ أبو أحمد98
أعتقد القبه أفضل من اللي على شكل نصف اسطوانه
لأن الاخيره لا يمكن تثبت بدون الحبل اللي في المقدمه الآخر في الؤخره
وطبعا وجود هالحبال يؤثر على الدخول والخروج من باب الخيمه

أما القبه فهي تسند بعضها بعض

وشكرا

أبوأحمد98
08/01/2005, 02:40 PM
السلام عليكم ....
أخوي ((new1)) يليت توضح بصراحه ما فهمت وش قصدك .....؟؟

وشكرا ,,

new1
08/01/2005, 10:15 PM
هلا أبو أحمد

معليش الشرح أي كلام

الخيمه اللي نصف اسطوانه لها ثلاث خيزرانات، الخيزران اللي في الوسط ما تطيح (تسقط )،
لكن الخيزران اللي في الاطراف لو مالت في الاتجاه اللي إلى خارج الخيمه طبعا لن تسقط لأن قماش الخيمه بيمسكها
لكن لو مالت الى داخل الخيمه فستسقط إلا إذا كان فيه حبل، يعني لابد من الحبل وهذا الحبل سيؤثر على الدخول والخروج

أما خيمة القبه فتسند بعضها بعض ولا تحتاج لحبال إلا إذا فيه هوا

يبدو لي أن الشرح مازال غير واضح، وأرجو المعذره

وشكرا لتواصلك

خوي النشاما
08/01/2005, 10:38 PM
السلام عليكم ورحمه الله وبركاتة
ودي اسال عن الخيام هذي بالهواء كيفها قويه ولالا
وشكرا

خوي النشاما
________

المستوي 1
08/01/2005, 11:51 PM
سلام

ما قصرو الشباب اعطوا الموضوع حقه و اكثر
اضيف و اقول القبه افضل من شكل البرميل لانها لا تحتاج الى حبال تثبيت و شكلها الانسيابي يساعد على عدم تجمع المطر و مقاومة الهواء
و اذا تشوف الخيام الامريكيه في محلات ساكو تأخذ بشكل عام طراز القبه و كذلك خيام الاسكيمو لمقاومة البروده و الهواء الشديد
انا جربتها في الثمامه تأخد حوالي 15 دقيقه تركيب و 7 دقائق لفكها وهو شيء طيب
احسن شيء فيها انه مخيط معها ارضيه بلاستك تكفيك مشاكل الطل من الارض و رطوبة الارض و الدواب
افضل حجم 3*4 من 3*2.2 لانه فرق السعر مو كثير 445 الى 290 ريال مع انه فرق الحجم و الوزن بسيط وسهل تحميلها و ما تأخذ حيز
اذا تبي للنوم بس خذ الخيمه البلاستك 2*2 متر تفكك من الهواء و المطر و شوي برد و الدواب و سعرها 80 ريال تركبها في 2 دقيقه و تطويها في 1 دقيقه نفس فكرة شماسة السيارة
اذا فيه احد يبي وصف البياع في الرياض يراسنلي على الخاص حتى نلتزم بشورط المنتدى
:bounce: :bounce: :bounce: :bounce: :bounce:

أبوأحمد98
09/01/2005, 12:45 AM
أخوي ((new1)) جزاك الله خير ما قصرت الصوره وضحة عندي الان ,, الله يجزاك خير ويكثر من أمثالك يالغالي ,, وشكرا

أبو نوره
10/01/2005, 06:39 AM
اولا السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ثانيا

الفردوس
10/01/2005, 07:06 PM
آسفين أخوي أيمن (أبوحمد )

الضاري
13/01/2005, 01:04 AM
والله ياهي كذا :good2: وأن ماجربتة

بس بين من شكلها

وش رايكم ؟؟

النفود لعبتي
14/01/2005, 04:50 PM
السلام عليكم
ياشباب ترى العرض الي عند القاضي سبع قطع ب700 ريال عرض حلو يكفيك الخيمه انا جيتهم قبل مايسوون العرض وقالوا لي 500 ريال يعني 6 قطع 200 ريال من ضمنها سرير بر وعزبه وفراش اطفال والخيمه جيده وحبالها قويه
حبيت اسئل عن موقع السنيدي بالرياض والقصيم اذا ممكن بدقه

الـ ع ـارض
23/01/2005, 11:30 AM
تبون العلم عن خيمة البرميل ؟؟؟؟

خذوه مني .............

شريتها من السنيدي بـ 390 ريال واول طلعة بر للتنهاة اخذتها معي وطقيتها بصعوبه واطنابها تسنها منقاش اسنان ما تمسك بالرمل ابددددددددددددددددددددددددددددد وحبالها مالهاااااااااااااااااااااااااا داعي ابد

بالعربي ما تنفع ولا بقرش

الا يرحم خيام الرمايه اللي كنها جبن مثلثات هي اللي نفعت معي

والله اعلم

طير الفلاح
31/01/2005, 03:20 PM
العارض

الاعتدال في الحكم مطلوب حفظك الله.

جملتك أنها "ماتنفع ولا بقرش" هو رأي شخصي منفعل نوعا ما !

أتفق معك في ملاحظتك عن الأطناب أنها غير مناسبة للأرض الرملية كما أن تثبيت أطراف الأعمدة في أطراف الخيمة السفلية ليس سهلا.

أنا استخدمت هذه الخيمة أكثر من من مرة في أماكن باردة و فيها ريح. وأشهد لها أنها ثابتة في مكانها و مشدودة ولم تؤثر فيها الرياح. مع ملاحظة ان استخدام حبال الشد مهم.

يوجد للخيمة بابين أغلاقهما محكم و نافذتين بنفس المواصفات. أرضيتها منها و فيها من البلاستيك عكس قماش الخيمة المصنوع من القماش المقاوم للماء.

كقيمة مالية الخيمة ممتازة مع حاجتها للتطوير.و دمتم

كشاتي
01/02/2005, 09:15 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ...

الاخوه الاحباب ... كيف حالكم ....؟

من اي ماده تم صناعة هذه الخيام ...؟

هل من النايلون ....؟ فاذا كذلك انا جربتها جيده ولكن للاسف تندي من الداخل وانت نايم وتبللك وانت ماتدري اما اذا كانت غير عن اللي عندنا فان شاءالله بتكون احسن ...

وبالتوفيق للجميع...

ابوعروب
06/02/2005, 11:35 AM
الخيمة التي على شكل نصف برميل جيدة لكن قماشة خفيف وثبتات صغيرة واتوقع انها لاتقاوم في حالة هطول لامطار لخفة قماشها . اما طريقة نصب الخيمة ودفئها وحجمها و فرش ارضيها بالشراع البلاستيك فهي ممتازة

الموقر 1
06/02/2005, 12:15 PM
جربنا خيام السنيدي غثيثة بالتركيب ويدخلها الطفح ولا تتحمل الشد حيث أنها انقطعت من أحد الجهات يعني ما تسوى إنك تقول شريت خيمة

الـ ع ـارض
09/02/2005, 11:07 AM
اخوي طير الفلاح
انا بالفعل معصب من الخيمة بس تدري ليش ؟

الخيمة تصميمها ممتاز وقماشها جيد ...... ولكن الزين ما يكمل
اولا لين جيت تدخل العامود بالمسمار اللي تحت بالعروة تبلش فيه ويغثك ولو انهم مسوينها مثل خيام الرماية العامود يدخل بحلقه صغيره ويمسكه كان صار اسهل .....

ثانيا اطنابها كنها اعواد تنقيش الاسنان ما تمسك بالارض ابد لانها قصيره وملسا ماهيب مثل اطناب الخيمه العاديه ..هذا شي .. والشي الثاني الشين بالطنب ان راسه محل ما تربط الحبل صاير دائرة مغلقه لا صاير زاويه منفرجه ( الله يفرج على المسلمين كرباتهم ) ولين ربطت به الحبل وشديته افتر الطنب وانطلق الحبل منه ...

ولو نلاقي حل للمشكلتين المذكورة كان تصير الخيمة افضل الموجود بالسوق ...

ولكن انا حاطها براسي وان شاء الله بلاقي لها حل .....
الاطناب شكلي بفصلها عند حداد ولكن عمدان الخيمه هن اللي مشغلتني وشلون ابدبرها ؟؟؟

اخوي طير الفلاح

اشكر لك سعة صدر وتقبلك لطرحي بهذه الاريحيه :)

الربذي
10/02/2005, 09:23 PM
انا وعوذ بالله من كلمة انا
اشتريت خيمة الشكل المقبب النوع الصغير قعدت بس عندنا 310 وليس 270 كما قال الاخوة حوالي نص ساعة وانا واياها اول ماشتريتها عشان انصبها لكن عجزت حتى جاني من ساعدني على نصبها حيث ان الاعمدة تجي مربوطات مع بعض بمطاط ويركب هذا براس الثاني وهكذا بس المشكلة الوتاد تضحك فعلا وعزمت اني اشتري وتد حق الخيمة الكبيرة بس النوع الوذف لكن عندي استفسار منكم اخواني الا وهو
اين اضع راس الاعمدة المقوس هل احفر لة حفرة بارض عشان يثبت اما ماذا واقصد نهايتة من اطرافة الاربعة من عند الحلق اة اضعة بنهاية الخيمة حيث هناك خرم على ماعتقد غير نافذ
انتظر الاجابة منكم وكل عام وانتم بخيير اخوكم

أبو يحيى
13/02/2005, 04:44 PM
ممكن أحد يفيدني إذا هالنوع من الخيام موجود عند القاضي بالدمام. أعني الهرم واللي على شكل اسطوانه.

safari4x4ksa
21/02/2005, 09:30 AM
الاخ الاسعدي وباقي الاعضاء
والله اني احسدكم ياهل الرياض والقصيم على الابداعات وعلى توفر كل شي عندكم للرحلات ... وعندي طلب ... هل يوجد مصنع في الشرقيه ... الدمام او الخبر .. يصنع متوفر لديه هذه الخيام الصغيره؟؟؟
او هل يستطيع حد من الرياض يعطيعي رقم السنيدي وعنوانه في الرياض ...بخلي واحد من العيال يشتريها

ساعدوتي قبل الربيع ما يروووووووح

Mohammad
21/02/2005, 02:16 PM
احب ان اخبر الاخوان من الشرقيه ان كل شى موجود بالشرقيه كما انصح نفسى والاخوان جميع بالاعتدال فى الحكم على الاشياء وذكر اسماء الشركات خصوصا فى هذه الاشياء ضرورى وحيوى للاعضاء.

الحمد لله شريت خيمة القاضى ممتازه من خلال استخدامى البسيط لها...هناك اكثر من موديل والتى شريتها 4.5 فى 4.5 متر اى مساحتها تقريبا 20 متر مربع. ثقيله الى حد ما وتركيبها سهل جدا لكن رفع العمود الوحيد يحتاج الى شوية عضل من شخص واحد. عند وجود اكثر من شخص نصبها سهل جدا وهى خيمه حقيقيه بكل ما تعنى الكلمه وقويه لم اجربها بالمطر ولكن قماشها (اعتقد باكستانى من النوع الطيب والواقى من المطر).سعرها تقريبا 1200 ريال.
هناك نوع اصغر وسهل الرفع وحقيقه عجبتنى كثيرا وانصح من لديه امكانيه ياخذ خيمتين من الحجم الاصغر اعتقد 2 فى 3 وسعرها تقريبا 800 ريال!!

بالنسبه لسؤال الاخ عن خيام السنيدى... ابشرك موقعهم وموقع القاضى لا يبعدون عن بعض سوى عدة امتار فى الدمام فى السوق ..ما عليك الا ان تتصل با لا ستعلامات وتقول لهم اعطونى رقم القاضى للخيام فى الدمام ثم كلمهم يصفون لك الموقع واذا وصلت للقاضى اغمض عينك وافتحها تجد السنيدى جنب القاضى وكذلك كل محلات الخيام يصنعون ويبيعون لك كل ما تتمناه!!!!؟

وفى النهايه لا تنسونا بدعوه صادقه بظهر الغيب ان يقضى الله حاجتنا!!

الشكر والحمد لله وحده

الفارس الأسمر
26/03/2005, 12:05 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتو

هذي أول مشاركة لي في هذا المنتدي الطيب
وشدني هذا الموضوع
الخيمة التي على شكل نصف برميل جيدة لكن مساحتها صغيره بعض الشئ تقريباً 3*2.7متر وشريتها من السنيدي بالدمام 390 ريال لكن شكل جميل ودافيه وثابته بعد عدة تعديلات بسيطة
أما خيمة القاضي ماعليها زود وتسمى بخيمة البراقة و حجمها 4.5*4.5 متر
وسعرها1400ريال قبل سنه
وهذي صورتها

وتقبلو تحياتي
مع أنها جات متأخره

هايم هوى نجد
26/03/2005, 12:35 AM
الأخ الربذي

ضع رأس العمود المقوس في مسمار في زاوية الخيمه مربوط مع حلقه للوتد اللى تثبت في ارضية الخيمه

عند عدم المعرفه قم بالاتصال بالسنيدي

الوهاج
17/05/2005, 11:50 PM
تبون العلم عن خيمة البرميل ؟؟؟؟

خذوه مني .............

شريتها من السنيدي بـ 390 ريال واول طلعة بر للتنهاة اخذتها معي وطقيتها بصعوبه واطنابها تسنها منقاش اسنان ما تمسك بالرمل ابددددددددددددددددددددددددددددد وحبالها مالهاااااااااااااااااااااااااا داعي ابد

بالعربي ما تنفع ولا بقرش

الا يرحم خيام الرمايه اللي كنها جبن مثلثات هي اللي نفعت معي

والله اعلم

العارض ضحكتني باسلوبك (الكوميدي) الساخر وتشبيه بليغ جداً بالنسبة للاطناب
تحياتي ،،،

seemat
07/04/2007, 08:55 PM
كيف صيد القرش؟؟؟؟؟؟؟

ضرماوي مووت
10/04/2008, 03:03 PM
انا عندي الخيمة الاسطوانيه والله رووعه ودافيه ولكن يبيلك تتدرب على نصبها عشان تضبطها ولا تاخذ منك وقت
تحياتي

شهوان
11/04/2008, 08:06 PM
ايــــه الله يذكر ((الجحيش)) بالخيــــــــــــر
كل هالردود ولا واحد ذكر إسمها لو من باب رد الجميل
مع أنني لست ممن يحبون طق الخيام بالبر الا انني أعتقد ان الخيمه الجحيش ممتازه من ناحية السعر والصبر والتحمل وسرعة الطق والفك ،،،
وجهة نظري هذه نظراً لكثرت الشكواى من الخيام اللي ذكرها بعض الاخوان .
ودمتم سالمين .
شهــــــــــــــــــــــوان

مطفش الجن
11/04/2008, 10:40 PM
مشكووووووووووووووور

صقر ورقان 1
12/04/2008, 04:22 PM
الله يعطيك العافيه 00000000

رغوه
16/04/2008, 03:17 AM
مشكورين.........

سيف نجد FJ
19/04/2008, 12:50 AM
بالنسبه لهذي الخيمه انا اخذت شبيهتها من هايبر بنده ب 60 ر يال يمكن ممكن اعرف وش الفرق بنها وبين حقت السنيدي اذا فيه