المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الفزعة يا أهل اجهزة النوفي 765

كاشت الدلم
21/01/2010, 02:32 PM
س1/ يا اخوان حفظكم الله اشتريت جهاز نوفي 765 ولكن عندما اتنقل سواء كان
الوضع على خريطة الصحراء أو المدن وعند اختياري اظهار المسار يعمل ممتاز
ويرسم الخط اللي هو الخط (الاخضر الفاتح) ويكون شغال معاي كويس بس
عند تطفئة الجهاز وتشغيله في اليوم التالي لا اجد التراك او تتبع الأثر والذي
رسمه لي على الجهاز هل هناك طريقة لحفظ ذلك المسار في الجهاز خاصة
وانه ضروري عند التنقل بين هضاب او جبال لتعود على نفس مسار تتبع الأثر
ومن غيره الحفيقة الجهاز لاينفعني .
س2/ بالنسبة اذا كان التنقبل على خريطة الصحراء اللي هي خريطة السياري وعند دخولي المدينة هل اختار خريطة المدينة او يظل يعمل على خريطة الصحراء بنفس تقنية خريطة المدن خاصة انه لايستطيع رسم الطرق القريبة اذا كنت بعيداً عن المدينة
س3/ اسماء الشوارع والمدن والفياض لاتظهر على الشاشة وقت الملاحة وكذلك كيفية الذهاب الى فيضه او شعيب معين وانا أثناء الملاحة ؟
ارجو افادتي او تزويدي برابط يوضح طريقة عمل التراك او تتبع الاثر
اهم شي تتبع الأثرالأثرالأثر
متمنياً لكم دوام التوفيق والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

tammam
21/01/2010, 05:22 PM
وحدة وحدة اذا شغلت التراك ورسم قبل لاتطقي الجهاز رح للست اب ثم تراك ثم احفظ التراط باسم معين قد يحفظه باسم ماي تراك از ماي تراك 1 بعد ذلك اذا اردت استهمال نفس التراك للعودة مثلا اذهب للست اب ثم تراك محفوظ حمله واجعله ظاهرا على الخريطة
اما الخرائط فانت ضح صح على الخريطة التي تريد استعملها

algirsh
21/01/2010, 08:14 PM
س1/ يا اخوان حفظكم الله اشتريت جهاز نوفي 765 ولكن عندما اتنقل سواء كان

الوضع على خريطة الصحراء أو المدن وعند اختياري اظهار المسار يعمل ممتاز
ويرسم الخط اللي هو الخط (الاخضر الفاتح) ويكون شغال معاي كويس بس
عند تطفئة الجهاز وتشغيله في اليوم التالي لا اجد التراك او تتبع الأثر والذي
رسمه لي على الجهاز هل هناك طريقة لحفظ ذلك المسار في الجهاز خاصة
وانه ضروري عند التنقل بين هضاب او جبال لتعود على نفس مسار تتبع الأثر
ومن غيره الحفيقة الجهاز لاينفعني .
س2/ بالنسبة اذا كان التنقبل على خريطة الصحراء اللي هي خريطة السياري وعند دخولي المدينة هل اختار خريطة المدينة او يظل يعمل على خريطة الصحراء بنفس تقنية خريطة المدن خاصة انه لايستطيع رسم الطرق القريبة اذا كنت بعيداً عن المدينة
س3/ اسماء الشوارع والمدن والفياض لاتظهر على الشاشة وقت الملاحة وكذلك كيفية الذهاب الى فيضه او شعيب معين وانا أثناء الملاحة ؟
ارجو افادتي او تزويدي برابط يوضح طريقة عمل التراك او تتبع الاثر
اهم شي تتبع الأثرالأثرالأثر

متمنياً لكم دوام التوفيق والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أولا : الف مبروك على الجهاز .. وهو من أفضل أجهزة النوفي ..
ثانيا : بخصوص السؤال الأول : فإن هذا الجهاز لا يحفظ المسار ... وإنما الأجهزة التي تقوم بحفظ المسار هي 276c وأجهزة الأوريغون وأجهزة أخرى لا تحضرني الآن ...
ثالثا : بخصوص السؤال الثاني أعتقد بأنه يجب التغيير إلى خريطة المدن .. والله أعلم حيث أنني لم أستخدم خريطة الصحراء ولا أعلم بمحتواها .. لأنني من الإمارات .
رابعا : بخصوص السؤال الثالث أعتقد بأن الموضوع التالي قد يفيدك
http://mekshat.com/vb/showthread.php?t=255137 (http://mekshat.com/vb/showthread.php?t=255137)

ونعود مرة أخرى لتتبع الأثر .. فإن جهازك لا يحفظ المسار ... وإنما الأجهزة التي تقوم بحفظ المسار هي 276c وأجهزة الأوريغون وأجهزة أخرى لا تحضرني الآن ...
وبإمكانك الاستعانة عن ذلك بحفظ ثلاث أو أربع نقاط مهمة على نفس المسار مثلا إذا كانت لديك إحداثية معينة تذهب إليها بإسم وادي القرش قم بحفظ نقطة في ربع الطريق بإسم م1 وادي القرش
ثم نقطة أخرى في منتصف الطريق بإسم م2 وادي القرش.. ومن ثم نقطة ثالثة بإسم م3 وادي القرش

tammam
21/01/2010, 11:17 PM
عند ك تسجيل مسار او ما عندك ؟

د.قمر الزمان
24/01/2010, 08:53 PM
أولا : الف مبروك على الجهاز .. وهو من أفضل أجهزة النوفي ..
ثانيا : بخصوص السؤال الأول : فإن هذا الجهاز لا يحفظ المسار ... وإنما الأجهزة التي تقوم بحفظ المسار هي 276c وأجهزة الأوريغون وأجهزة أخرى لا تحضرني الآن ...
ثالثا : بخصوص السؤال الثاني أعتقد بأنه يجب التغيير إلى خريطة المدن .. والله أعلم حيث أنني لم أستخدم خريطة الصحراء ولا أعلم بمحتواها .. لأنني من الإمارات .
رابعا : بخصوص السؤال الثالث أعتقد بأن الموضوع التالي قد يفيدك
http://mekshat.com/vb/showthread.php?t=255137 (http://mekshat.com/vb/showthread.php?t=255137)

ونعود مرة أخرى لتتبع الأثر .. فإن جهازك لا يحفظ المسار ... وإنما الأجهزة التي تقوم بحفظ المسار هي 276c وأجهزة الأوريغون وأجهزة أخرى لا تحضرني الآن ...
وبإمكانك الاستعانة عن ذلك بحفظ ثلاث أو أربع نقاط مهمة على نفس المسار مثلا إذا كانت لديك إحداثية معينة تذهب إليها بإسم وادي القرش قم بحفظ نقطة في ربع الطريق بإسم م1 وادي القرش
ثم نقطة أخرى في منتصف الطريق بإسم م2 وادي القرش.. ومن ثم نقطة ثالثة بإسم م3 وادي القرش

كيف مايحفظ

الا يحفظ ونص .. آخر 3000 كم كلها محفوظة بس يبي لك تظهرها على الشاشة
ادوات>اعدادات>خريطة>سجل الرحلة>اختر اظهار

مبرووك

algirsh
25/01/2010, 10:36 AM
كيف مايحفظ

الا يحفظ ونص .. آخر 3000 كم كلها محفوظة بس يبي لك تظهرها على الشاشة
ادوات>اعدادات>خريطة>سجل الرحلة>اختر اظهار

مبرووك

كلامي سليم .. وكلامك سليم ...

ترى الجهاز يسجل 3000 كم ... وبس ما يحفظ ..
يعني يرجى يسجل على نفس السجل ..
وهذا القصد بأنه لا يحفظ