المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : تسليك المخيم

معارك
22/01/2010, 10:44 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
ابشركم شريت ماطور كهرب ست كيلو ونص هوندا بنزين صيني من الوكيل مباشره
وباقي الله يعافيكم ويسلمكم تسليك المخيم طبعا المخيم ماهو ثابت يعني كل موسم بمكان بالبر
يعني متحرك
لو سمحتو فضلا لا امرا ابي من اللي لهم خبره في التسليك بحيث تقل الخطوره با اذن الله
ولا تكثر الوصلا ت حتى لا يحدث تسريب للكهرب
وكيف يتم تنزيل وصلات للخيام

راعي الخريب
22/01/2010, 06:46 PM
اقترح عليك بعد ماتسلك الوايرات تخلي اخر شي فيش تركبه على فيش ثاني يعني بدون ماتشبك الوايرات ولزقه عشان يكون الشل والحط سهل لو عندي صور بحطها لك
ومبروك عليك الماطور

ملف علاقي
22/01/2010, 08:18 PM
تحياتي لك اخوي ومبروك الماطور وزين ماشريت اهم شي في التسليك انك تاخذ لك قاطع فرنسي اصلي زئبقي وتوصل الماطور عليه مباشره وبعدين توزع التوصيلات بعد القاطع علي المخيم علشان اي شورت التماس ولا حراره في احد التوصيلات يقطع معاك القاطع وتسلم من الحرائق لا سمح الله ويعطيك إضائة تحذير وهذا تلقاه في شارع الكهرب في الغرابي وانتبه من القواطع الأخري مثل الترا وغيره والله يرمدمخيمك ماقطع واتمني لك التوفيق ..........

RôwâQâN
22/01/2010, 10:43 PM
انا مسلك مخيمي بس احب اعطيك نصيحه ع السريع ^_^
لاااااااا تشبك كل الافياش الانبات الدينا بي سلك واحد يعني طلع من المطور مثلث يعني ودي لي المخيم
اكثر من سلك لا تحط سلك واحد بس خليك كريم
لن اذا طلعت بسس سلك واحد اخر السلك مراح يشتغل الي فيه لن اول السلك راح يستهلك كل شوي يشتهلك كهربا اخر شي مراح يجيه كهربا لا تقول لي مطورك كبير مراح تستفيد طبعن هذا اذا كان مخيمك كبير
اماا اذا صغير حط لك سلك واحد تحصله جاهز اريح لك لونه رصاصي بس اذكر عيبه لنبات ابو سنه
شوف لك طريقه اهم شي بعد خذ لك لنبات التوفير يعني تعطيك 100 ماتخذ من المطور غير 30 تحصلها بي 8 ريال لا تاخذ لنبات العديه تاخذ من الطمور وااجد

عقيعقب
22/01/2010, 10:58 PM
أنا ما عندي أي شيء يفيدك غير قول (( الله يعطيك خير الماطور والمخيم ويكفيك شرهم ويهنيك فيهم ))

جيبي جايزلي
22/01/2010, 11:00 PM
اسمع الشور الله يبارك فيك الساحه الخارجيه ركب كبوس فيه نوع ممتاز يسحب 400 واط ويعطي 1200 واط يعني اربعه كبوس في كل زاويه واحد كافي للساحه الخارجيه اما الخيام او الغرف نجفات العاديه والسلام

أبوجهاد التبوكي
22/01/2010, 11:12 PM
مبروك عليك الماطور والشباب راح يفيدونك بإذن الله...

معارك
23/01/2010, 01:49 PM
طيب يا اخوان يعني النيون ماتصلح داخل الخيام