المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ماهذا ؟؟

خوي السرور
27/12/2004, 12:12 PM
السلام عليكم جميعا هذا عتاب ارجو ان تتسع صدوركم له 0 انا عضو جديد في هذا المنتدى وقد شاركت في موضوعين تقريبا ولم اجد ردود من الأخوان فلماذا هذا التجاهل وللجميع كل الحب والتقدير0000 :confused:

متفائل
27/12/2004, 01:33 PM
وعليكم السلام أخي خوي السرور ..

:light: أعتذر باسمي وباسم زملائي الأعضاء على عدم تمكنهم من الرد على موضوعاتك وأجزم أن هذا التجاهل حدث بغير قصد فالأعضاء هنا متعاونين ولله الحمد ... :bounce: وحياك الله .. :bounce: وانس الي راح والله الله بالمواضيع ...

أخوك / متفائل .. :row:

جليس الساحة
27/12/2004, 01:57 PM
ما عاش من يزعّلك يالحبيب

وصدقني ما قصد الأعضاء أهمال موضوعك اللي كان طلبت عن أقوال الاباء والاجداد عن المطر والسحاب، وصدقني لو كان عندهم كان قاموا بالرد لكن كان يبغاله شوي يعني لزوم تكون حافظ شي عن أقوالهم وإلا تروح تسأل، وأنا أحد من تردّد في الرد لأنه لا يحضرني شي حول ذلك ،،

عموماً ارجو الا يكون ذلك راداً قوياً ومانعاً لك من التواصل :( لكن انزل موضوع فيه صور عن الامطار او بشرى عن السيول وشوف الردود الحلوة :)

اهم شي لا يجي بخااااااااااااااااااااااطرك ،،،،

رسلان
27/12/2004, 01:59 PM
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته ..
أخوي : خوي السرور ...
أولا نشكر لك هذا الجهد المشكور والتفاعل الجميل من بداية الاشتراك في المنتدى ..
والمواضيع هذه الأيام تشتكي من الردود بسبب الامتحانات في الجامعات من أسبوعين وشريحة الجامعيين شريحة كبيرة في المنتدى ..
الرد موجود .. والصبر مفتاح الفرج كما يقال .. الموضوع قد يمكث أسابيع كثيرة ليأخذ حقه كما حدث معي في بدايات الكتابة ..
أرجو منك التكرم بالمسامحة لأحبابك في المنتدى وقد يكون لهم من الأعذار مالله به عليم ..
شكرا لك ..
وتقبل تحيات ....

خوي السرور
27/12/2004, 02:33 PM
اشكركم جميعا وعذركم مقبول والله يعلم اني ماكتبت ذلك الا لحبي لكم واعجابي بهذا المنتدى الرائع وللجميع كل الحب والتقدير :heart: :heart:

14789
27/12/2004, 03:54 PM
أعتذر باسمي وباسم زملائي الأعضاء على عدم تمكنهم من الرد على موضوعاتك وأجزم أن هذا التجاهل حدث بغير قصد فالأعضاء هنا متعاونين ولله الحمد ... وحياك الله .. وانس الي راح والله الله بالمواضيع ...

خوي السرور
27/12/2004, 05:02 PM
عذرك على العين والراس ودمت بألف خير :heart:

صقر
27/12/2004, 05:17 PM
السلام عليكم

حياك الله اخوي /خوي السرور

انت طلبت من الاعضاء ابداء مالديهم من امثال قديمة وأقوال المتقدمين حول الطقس والسنين.

ولو انك ضربت لهم مثالا لطلبك لسهلت عليهم العملية ولشاركوك ..

وأنا أحد الذين اطلعوا على الموضوع ولم يحضرني أي قول فلم أستطع المشاركة.

ياليت انك تدخل على الموضوع وتدلي بدلوك وتسهل العملية على زملائك الأعضاء .

والسلام عليكم