المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : جهازي تمت مصادرته مشورتكم

الإستراتيجي
22/01/2010, 09:29 PM
بسم الله الرحمن الرحيم .

الحمد لله رب العالمين والصلاة والسلام على أشرف الأنبياء والمرسلين ...

الإخوان الكرام بإختصار أحد نقاط ((( أمن الطرق ))) قام بمصادرة الجهاز وتعطيل مصالحي في أحد الأيام الماضية .

والسبب أني نسيت الأنتل فوق السيارة أثناء دخولي للرياض !!

والمشكلة أني أرى الكثير من الأجهزة مركبه في الرياض وخارجها ...

المشكلة أنه قامو بتحويل الجهاز للشرطة وتمت مصادرته !!

الإخوان الكرام رأيكم بارك الله فيكم علما أني صاحب بر وطلعات ولا أستغني عن الجهاز حيث أن كثير من المناطق تحتاج للجهاز لعدم وجود تغطيات و قد دخلت لمناطق كثيرة وآخرها الصمان ولا أدري لو تعطل الواحد في مثل تلك المناطق كيف سيتعامل مع الموقف ....

أخواني الواحد يتوه عن ربعه و تحديد المكان بشكل جيد ويحتاج للدقائق كي لا يتعمق وقد يحدث مكروه لا قدر الله .

لذلك أقول هو ضروري لأهل البراري والكشتات (( غير أهميته لمن يذهب كل يوم في بر مختلف ))

لذلك أقول هل بالإمكان إسترداد الجهاز ،،،

أختصرها أكثر :

ماهي الإجراءات السليمة لإسترجاع الجهاز بدون شوشره وبدون إزعاج ولا شكاوي لا قدر الله ,

الجهاز إذا تمت مصادرته ماهي الإجراءات الصحيحة المتبعة حتى أعلم أنه تمت مصادرته لا سرقته من قبل بعض مرضى القلوب (( قصدي واضح ))

هل لي بتصريح للجهاز غير دفع مبالغ ماليه لأجل بطاقة هاوي ما تستحق الجهاز نفسه ...

قصدي من التصريح أن أكون شخص متقيد بقوانين البلد لا أن يقوم أحدهم بالتسلط علي لمرض نفسي في قلبه علما أن :

- المحلات تبيع علنا وجميع الأجهزة موجودة .

- منطقة الرياض تستخدمها .

- بعض أفراد الشرطة إعترف أمامي أنه أشتراها لوالده !!

- السيارات تجوب الرياض وغيرها بالأجهزة .

للأسف ما يطيح في هالأمور إلا شخص نظيف ولا يريد إستخدامه إلا للضرورة والخطأ أني نسيت أنتل الجهاز فوق فتم تفتيش الموتر ,

علما أني لي أسبوع مشتري الجهاز لكن لما أيقنت بحاجتي له أشتريته ....

نصرة السنة
22/01/2010, 09:38 PM
هلا فيك يا اخي الكريم
الكثير من الاجهزة تصادر ومنها من يرجع ومنها لا يرجع لصاحبة ؟
من يرجع هو من يأخد ايصال من الجهة التي امسك فيها الجهاز؟
ومن لا يرجع هو من سلم الجهاز بدون اخد ايصال من رجل الامن ؟ في هذه الحالة كما يقال اغسل يدك منه ؟

واذا تم مصادرته من قبل الشرطه وتم عمل محظر في الجهاز فعلم بعد فتره سوف يستدعوك لتسديد مبلغ وقدرة (2000ريال ) طبعا اذا وصلت المعاملة من الشرطه الى الطيف الترددي ومن الطيف الترددي الى الشرطة يطالبوك بدفع المبلغ .

اما اذا لم يرفع للطيف الترددي يمكنك الذهاب للمدير وشرح ظروفك له واذا بعد مره وحده أخد الشايب معاك وان شاء الله فالك طيب وهذا طبعاً يعتمد على المدير او من أخد الجهاز واسلوبك وطيبته .

ان شاء الله قدرت افيدك ولو بشي بسيط

الإستراتيجي
23/01/2010, 02:06 AM
يعني لعبة على أهل الأجهزة تصادر بإسم الدولة ويهديها لخوي ولا لأخوه ولا لإبن عمه .

لأنه ما أعطاني مستند أستند عليه

لا حول ولا قوة إلا بالله

-- -- --

بعد فيها مبلغ مالي !! غرامة مالية :mad:

-- -- --

الله يجزاك خير أخوي وبارك الله في أمثالك .

شقن بقا
23/01/2010, 02:15 AM
أخوي بارك الله فيك وعوضك خير بالنسبة للحل الأمثل فهو أحد إثنين
1 / تعرف لك واسطة أبشر بالجهاز
2 / ماتعرف واسطة أشتر لك جهاز آخر وإنتبه مرة ثانية لا تنسى الأنتل

البرحه
23/01/2010, 02:20 AM
معك ايصال ؟؟ اذا معك ممكن

واذا ما معك اطلب الله

الإستراتيجي
23/01/2010, 02:21 AM
إن ما جاء الجهاز الله لا يرده لا هو ولا إلي صادره ( لكن أنا بوصل لمسألة هل أقدر أجيب تصريح غير الطيف الترددي )

فيه ناس تقول تقدر تطلع من الأمارة والأمارة يبي لها معرفة لإصدار تصريح .

وإذا وصلت لا قدر الله للباب المسدود هل أستطيع منع إستخدام الجهاز بإتلافه × ما أبي أحد يتهنى به ÷

الإستراتيجي
23/01/2010, 02:24 AM
أخوي بارك الله فيك وعوضك خير بالنسبة للحل الأمثل فهو أحد إثنين
1 / تعرف لك واسطة أبشر بالجهاز
2 / ماتعرف واسطة أشتر لك جهاز آخر وإنتبه مرة ثانية لا تنسى الأنتل

لا والله ما نعرف

وحركة الواسطة ما نبيها إن ما مشت المسألة بنظام وش لنا بها

الإستراتيجي
23/01/2010, 02:25 AM
معك ايصال ؟؟ اذا معك ممكن

واذا ما معك اطلب الله

إيصال هل تقصد إيصال ( فاتورة الشراء ) :good:

ابو jgjc
23/01/2010, 02:26 AM
لاحول ولا قوة الا بالله

رحال الغربية
23/01/2010, 03:08 AM
الأخ الإستراتيجي
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
ماأقول غير الله يعوضك أما مسئلة الجهاز هناك طريقتين
أولا الحصول على رخصة هاوى لاسلكى ومن ثم مراجعة الإدارة المختصة للإفراج عن جهازك
ثانيا دور على واسطة
ثالثا الله يعينك إذا كان العسكرى نظامى وفر مبلغ 2000 ريال لزوم الغرامة لحيازتك جهاز من رخصة وأنسى موضوع الجهاز لأنه مصادر
رابعا أنسى موضوع تصريح الأمارة لأنه غير معتمد وهذا حصل لخوى قبل إسبوعين ونصحته ماقبل وتم مصادرة تصريح الأمارة مع الجهاز وتم عمل محضر له والآن هو مطلوب لدفع الغرامة من قبل الشرطة

الإستراتيجي
23/01/2010, 03:33 AM
أخوي تصريح خاص بأمارة رسمي ويتم مصادرته !!؟

رحال الغربية
23/01/2010, 03:42 AM
أخوي تصريح خاص بأمارة رسمي ويتم مصادرته !!؟

نعم إذا كان التصريح لجهاز كنود أو أيكوم أو ياسو خاص لمراسلات هواة اللاسلكى غير أجهزة الدولة يتم مصادرته مع التصريح حسب قرار مجلس الوزراء عدم إصدار أي رخصة لاسلكية او حتى تصريح غير هيئة الطيف الترددى وجزى الله أبو متعب بالخير ومايصح إلا الصحيح

sameer_1798
23/01/2010, 03:51 AM
يارجال شوف لك جهاز ثاني والله يعوض عليك ... والمره الثانيه خبيه بالسياره ولاتطلعه إلا في البر ...وأعتقد أن مسكوك وانت مخبيه بيقدرون وضعك ويعطوك إياه .

BEN SADEQ
23/01/2010, 07:12 PM
ياخلفهم المفروض تطلب منه محظر انه تم مصادرة جهازك

لو تدفع 2000 ريال ولا يتهنى فيه هو ومن على شاكلته

واذا تبغا ترجعه دبر لك واسطه وبيرجع ان شاء الله

هذا اذا ماتصرف فيه وخذه هو او عطاه واحد من اخوياه

واخيراً ماعليك الا تدعي عليه عساه يشوفها في دنياه قبل اخره

يمكن بعض الشباب يقولون ليه تدعي عليه و هو طبق النظام

هو نعم طبق النظام لكن ماطبقه على نفسه ولا طبقه كما يجب

والله يعوض عليك ياخلفهم

شقن بقا
24/01/2010, 12:38 AM
لا والله ما نعرف

وحركة الواسطة ما نبيها إن ما مشت المسألة بنظام وش لنا بها

أجل وأنا أخوك صح بالصوت الرفيييييع
( ياليل مطولك )

نقاء المطوع
24/01/2010, 12:51 AM
اولا الله يعوضك خير منه وثاني شي كان اخذت منه زي السند انه تصادر جهازك مع رقم الجهاز عشان تقدر تطالب فيه واذا ماحولك واسطه ردد عليه السلام ولني محلك وضامن ان الجهاز رح على لاكسره ولا يتهنابه

الإستراتيجي
24/01/2010, 07:20 AM
أدعو لي اليوم براجعهم ولو ما مشت أموري راح أطلب إتلاف الجهاز وتطبيق النظام حتى ما يتهنى به

فلوسي وتروح للدولة خير من حثالة المجتمع تلعب بالجهاز وبغطاء النظام ,,,

وهو نظام وحنى نفرح به لكن ما يجي مثل هالشاكلة تفتح الباب علينا وتصادر بإسم النظام وبدون سند وبدون أي ورقة تثبت ذلك .

والله يجزاكم خير من قرأ الكلام ومن سجل ملاحظات وفادني والله لو أني ما عندي مشاغل كان أفتح ملفات عليهم وعلى طرقهم الملتوية

نصرة السنة
24/01/2010, 04:08 PM
السلام عليكم
هلا فيك اخوي من جديد
اسمحلي اقول لك الغلطه منك ؟
واسمحلى على هذا الكلام انت تعرف مثل ما فيه شرفاء في العمل فيه العكس تماماً والله ثم والله اعرف عن البعض انه يصادر الاجهزة دون ان يعطي الشخص ما يثبت مصادرته ومن ثم يذهب بالجهاز ويهديه من يحب او يستخدمة في المهايط ؟ يعني حاميها حراميها والمثل ينطبق على البعض فقط ؟

فيه واحد يستلم على الخط السريع ويصادر الاجهزة ويبيعها على بعض المحلات في الدمام أو القطيف او عنك او غيرها من المدن والقرى الي يعرف فيها ناس تدبر حاله .
-------------------------------------
بخصوص الغرامه
انا اخبرتك بأن احد الاصدقاء تم مصادرة جهازه وشد وياهم بالكلام لدرجه انه اخد وصل ومن احباطهم ولا يقدرون يستخدموه لأن صاحبكم ديب والله رفعو للطيف الترددي ومن ثم استدعوه وغرم مبلغ 2000 ريال والله
اما الشخص الثاني قال لهم لحظه الشوف ويش مكتوب عليه واخد الجهاز وضرب به الرصيف وقال لهم هذا حلالي وانا حر فيه وقام يضحك عليهم من جد الكلام قال بدل ما يتهنون فيه اكسره افضل من الحرامية يا اخدوه.

وفيه كم واحد يصادر الاجهزة ويبيعهم على واحد في الحراج الدمام شيبه ؟؟؟؟؟ أكثر الناس تعرفه واولده يراسلون كمان ؟؟؟ مكانه في اول البوابة روح يمكن تلاقي جهازك اذا تعرف السريل نمبر ماله

انا اشرت عليك في البداية اذا اخت اسم الفرد عليك تدخل للمدير وتشرح ظروفك والله انك بتخرج بنتيجه بأذن الله وتكشف الحرامية للمدير ....الخ

لي عوده للموضوع

فايع
24/01/2010, 05:58 PM
السلام عليكم ياخوان اريدكم تفيدوني بخصوص الرخصة الهواة اليوم رحت الطيف الترددي وقدمت عليهم وقالولي يجب عليك بعد ماتطلع الرخصة الهوة برضوه تطلع رخصة محطة اللاسلكي تكلمت معه اجل وش فأيدة الرخصة حقت الهوة انا لااريد محطة انااريد رخصة لكي استخدم جهازي واكون نظامي ارجو الافادة ولكم الشكر

الحطيشي
25/01/2010, 10:03 AM
الله يعينك الله مشكله عويصه ياخي نصيحه قدم على ارخصه وفتك قبل سنه كنت مسافرعن طريق ابها بالسياره وطحت في نقطه تفتيش حول تثليث وهي ومكونه من لجنه مشكله وعندما توقفت شاهد العسكري الاريل قال لي وش ها الاريل يفكرني خايف مادرى ان معي تصريح قلت للاجهازقال ماتدري انه ممنوع قلت منهو يقول ممنوع قال هات الجهاز ولا تتكلم قلت ماني معطيك الجهاز المهم شد الكلام بيني وبينه قلت الظابط لمنواب جاء العسكر وتجمعوا علي المهم جاء الظابط وطلعت التصريح لهه التفت للعسكري قله انت ماتفهم ولا ماتعرف تقراء الرجل معه ترخيص وبعدين مجاتك التعاميم ولالك رغبه في الجهاز الي قهرني العسكري ابن الكلب يعرف الاجهزه يقولي الجهاز الي معك ايكم ولا ياسو ولا كنود
اخي فدم على الاختبار وتملك الترخيص وصدقني راح ترتاح.نفسين

أبوسلامة
25/01/2010, 02:22 PM
انا انصحك بأنك لاتخليه لهم حاول انك تجيب معك اي شي يثبت انك تبي تاخذ تصريح له لانه حرام والله ياخذونه

mazenk15
25/01/2010, 02:51 PM
اقول الله يعوضك خير وابرك منه
وعسى الله يرد لك جهازك واجهزة غيرك

انا مدري متى يتطور النظام ويحمي الشعب المسكيييين
المحلات يبيعون الاجهزة علناً واذا حصلوه معك على طول يصادر وغيره وغيره (اجل سكتون27 تصادر)
شعب مسكيييييييين
واللى ماعنده واسطة يوخذ حقه وعيونه طايره

GOLD-2
25/01/2010, 05:33 PM
الله يعوضك انشالله

الإستراتيجي
26/01/2010, 07:18 AM
الأخوان جزاكم الله خير جميعا وإن شاء الله أرجعه بإذن واحد أحد ....

أخوي الحطيشي كيف أستخرج رخصة أو تصريح ودنا مثل ما سويت نسوي :good:

يدوي الشرق
29/01/2010, 10:26 PM
حياك اخوي انا احد الرتب العسكريه اتابعي للامن العام بحيث انا لا نتعرض لي اي شخص خارج المدن لاكن داخل المدن نقوم بتسليمه لي اقرب مركز شرطه وهذا انطبقنا انضام صح نسلم الشخص ومع محضر وللذالك تأخذ الاجراءات الازمه وهي 1.طلب منه رخصه وذا مامعي نطلب منه فاتورت محل وذا مافي موجوده نحوله لجهت الاتصالات الاسلكيه الموجوده في حي المرسلات والمعروف بها الطيف الترددي ل

يدوي الشرق
29/01/2010, 10:29 PM
اخوي إذا تعرف اليوم الذي اخذ منك الجهاز وتعرف العسكري الذي اخذه انا افيدك اكثر بأذن الله

برغي
29/01/2010, 11:03 PM
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههههههههههههه
شــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــر البليـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــة مــــــــــــــــايضحــــــــــــــــــــك

المشكلة ان المحلات اللتي تبيع الاجهزة اللاسلكية قريبة جدا من هيئة الطيف الترددي

ردد ردد ردد ياااااااااااااااااااااااااااااااااالليل ماااااااااااااااااا اااااااااااااااااااطولك علي انغام الربابه

نصرة السنة
29/01/2010, 11:06 PM
يدوي الشرق
كثر الله من امثالك ومشكور على هذه المعلومات القيمة التي ابديت بها في هذا الصرح الكبير وهذا ليس بغريب على رجل أمن متفهم للوضع وفاهم النظام .

تقبل تحياتي لك وتقديري الخاص

YOUSEEFCO
30/01/2010, 01:39 PM
ماقول الا الله يعينك على أمن الطرق

هم ماتنازلو في المخالفات المرورية تبيهم يعطونك جهاز

ياحبيبي الفرد الي يحصل على جهاز آيكم ولا غيره يعطى تعدية 24 ساعة عن العمل

من قبل ظابط الميدان

الكلام هذا عندنا في الشرقية

YOUSEEFCO
30/01/2010, 01:43 PM
يدوي الشرق

جزاك الله خير على ها المعلومة الطيبه

أخوي مافي محل يبيعك جهاز لاسلكي آيكم ولا كنود

ويعطيك فاتورة علية

المهاجر666
30/01/2010, 03:33 PM
الله يخارجك ويخارجنا من هل الأمور

الإستراتيجي
30/01/2010, 08:04 PM
جزاكم الله خيرا فردا فردا وشخصا شخصا وأشكرلكم

التفاعل الغير مستغرب

تم إسترجاع الجهاز ولله الحمد و إن شاء الله ما تشوفون إلي شفته من غربله .

الجهاز لن يتم تشغيله إلا في البر

حتى الأنتل شلنااااه

ولن يركب في الموتر إلا في المشاوير الطويلة وخارج المنطقة :good2:

الإخوان الكرام أحذركم من أمن الطرق فهو أسوأ ما رأيت لو يقدر عليك بشيء راح يوظف كل طاقاته ضدك علما أنه يتغاضى عن جنسه بالذات الخواجات ;)

حقران الله يحقرهم والله أني ما تصورت أنها إلى هذه الدرجة

الإستراتيجي
30/01/2010, 08:12 PM
:good:
اخوي إذا تعرف اليوم الذي اخذ منك الجهاز وتعرف العسكري الذي اخذه انا افيدك اكثر بأذن الله

أشكرك جزيل الشكر على خدمتك والله يكثر من أمثالك ،:good:

أبشرك خذناه و إن شاء الله الشهادة قبل ما نشغل الجهاز :good2:

هاوي البر
30/01/2010, 08:38 PM
الحمد لله الي رد عليك جهازك
لكن كيف استرجعتاه
بواسطه ولا اخذو عليك تعهد انك ما تشغله ولا تركبه الا خارج المدينة

فيصل التميمي
30/01/2010, 10:24 PM
الله يعوضك خيره واشتر لك واحد ثاني افضل لك

BEN SADEQ
31/01/2010, 12:10 AM
تم إسترجاع الجهاز ولله الحمد و إن شاء الله ما تشوفون إلي شفته من غربله .

الحمد الله على السلامه

واهم شي رجعته

وياليت لو تشرح لنا كيف رجعته

هل بواسطه او بطلعت الروح ؟؟

والله يستر عليك يابعدي

الإستراتيجي
31/01/2010, 05:50 PM
الحمد لله الي رد عليك جهازك
لكن كيف استرجعتاه
بواسطه ولا اخذو عليك تعهد انك ما تشغله ولا تركبه الا خارج المدينة

أخي الكريم تم طلب كفيل لخروجي حيث أن الشخص إلي صادر الجهاز أخطأت بالتكلم معه حيث أن بعض العينات أسكت أفضل من أن تدافع عن سبب إقتناء الجهاز .

والجهاز لم يكن يعمل لكن الصدق أصبح مهواة أمام بعض العينات الغريبه ....!!

علما أني ما أستخدمته داخل المدينة لكن ما يهمني الكلام ما دام أن أصحاب الأجهز بكثرة ولم أرى مصادرات من سنوات قديمة .
علما أني لم أجلب واسطة ولم أكتب تعهد لكن تم عمل محضر و تحقيق بما تلفظت به و لله الحمد أني ما تلفظت وكنت ناوي أوكل محامي وأشكيهم على الإتهام لكن الضابط لما شاهد قوة كلامي ومنطقي وأسلوب حواري طلب مهله علما أنه يماطل معهم ولا أدري ما السبب أظن أنه ناوي الجهاز :D

الله يعوضك خيره واشتر لك واحد ثاني افضل لك

أشكرك يا ابن اخي :) وإن شاء الله أستخدم نفس الجهاز ليه أنا عندي أسرار كلها كلام في الهواء والهواء شكله بيصير بفلوس :mad:

بتعلم في الجهاز توي عليمي بس خوفي أنهم مخربين الجهاز ولا ماصعين سلك ;)

الحمد الله على السلامه

واهم شي رجعته

وياليت لو تشرح لنا كيف رجعته

هل بواسطه او بطلعت الروح ؟؟

والله يستر عليك يابعدي

بطلعت الروح ، كل واحد أقذر من الثاني وكلام والله لو تسمع كلام الأفراد ولما أستلمت الجهاز ومريت من عندهم كيف تغير الكلام وما قدر أحد يتكلم ...

على فكرة الضابط في الشرطة أشكره على المرمطة لكنه شخص محترم ويقدر إلي أمامه لكن موقفه صعب شكل أمر الجهاز صعب .

== == ==

أرجو أن لا يستخدم الكلام ضد أحد لا قدر الله .

3zyiz
01/02/2010, 01:05 AM
لا حول ولا قوة الا بالله

لا قدر الله وصار معي ياشيخ لو على رقبتي ما ياخذونه ..
او لهم خيار واحد لا ثاني له اذا ما نفع معهم .. يصادروني انا وجهازي مع بعض

اما ياخذ جهازي وانا اضحك ===>> افلقني ياشيخ

وبعدين من هذا الي يصادر الجهاز من سخض جاي من منطقة بعيده ؟؟ بصارحه متخلف الي يصادره
لأنه لو عنده دم ويخاف ربه بعد كان راح الثمامة وصادره من الوراعين الي يستهبلون طول الوقت ولا يعرفون يتكلمون كلام رجال واغلب كلامهم اوسخ منه ما سمعت
اما يصادرونه من انسان جاي من مكان بعيد فهذي قمة الغباؤ لأنه معروف جاي من مكان بعيد معناها انسان في حاجته
لكن الي بالثمامه هالاطفال شي طبيعي يتصادر ومن بكره امه تعطيه فلوس يشتري جديد .. حتى ما يرضى بالمستعمل لالا يطقه جديد .. الولد نظيف ورحرام ياعيني يمكن يتعطل موتره والا يحتاج غرشة مويه من فوق طعس التحدي

اعذروني يا اخوان على طول السالفه هههههههه لكن مقهور من هالمبزرة مدري شلون مخلينهم اهلهم يطلعون برا البيت

وانت يا صاحب الجهاز الله يعينك وانا اخوك وغلطتك انك قلت لهم ( سم ) وعطيتهم الجهاز والا كان رفضت الا يصادرونك معه والا يعطونك جهازك

تحياتي

3zyiz
01/02/2010, 01:09 AM
الف مبروك على رجعة الجهاز هههههههههههههههههه توني اشوف ردك
ههههههههههههههه
الف الف مبروك بننتضر الذبيحه

الله يوفقنا وياك اخو قلبي

وعلى طاري (( عليمي )) ياليت الاقي شرح للعله الي معي استخدمته قبل سنتين والحين نسيت كل طرق استخدامه :(
2100 i com

تحياتي

الإستراتيجي
03/02/2010, 03:07 AM
-[iQ;3906510']الف مبروك على رجعة الجهاز هههههههههههههههههه توني اشوف ردك
ههههههههههههههه
الف الف مبروك بننتضر الذبيحه

الله يوفقنا وياك اخو قلبي

وعلى طاري (( عليمي )) ياليت الاقي شرح للعله الي معي استخدمته قبل سنتين والحين نسيت كل طرق استخدامه :(
2100 i com

تحياتي

والله تستاهلون كلن بإسمه لكن تبي الجد :D بجلس ستين سنة أوفر عشان أرد قيمة العشى ما شاء الله أعضاء مكشات كثر ما شاء الله تفو تفو ما شاء الله :good2: <<< لا يجينا المدير يقول شيء تراي بركت :good:

أما من ناحية الجهاز فتراي جتني فوبيا أمن الطرق ما عاد أشغل الجهاز تصدقون حتى في البر أناظر يمين ويسار تقول واحدن يسرق يوم أركب الإنتل ;) ....

الإستراتيجي : يطلب من الإدارة إما تثبيت الموضوع ولا غلقه ولا إلي يبون :f

wail2
03/02/2010, 08:16 PM
الحمد لله الف مبروك انك رجعت الجهاز الله يوفقك

ليش ممنوع استعمال الجهاز وهو يباع بالمحلات ويدخل عن طريق الجمارك
مافي قانون يحمي المستهلك اشترو من المحلات وحنا على المزاج اعجبتني ما اتعرضك ما اعجبتني اقول اصادرة
اذا ممنوع استعماله لا يسمحون ببيعة بالمحلات
هذا الجهاز له فوائد عديدة لأصحاب السيارات الناس تطلع للبر وتتعطل سياراتهم ولا في شبكة اتصال حتى يستغيث لا سمح الله اذا حصلت له مشكلة كل شي به نفع ممنوع

sameer_1798
03/02/2010, 11:17 PM
الحمد لله الف مبروك انك رجعت الجهاز الله يوفقك

ليش ممنوع استعمال الجهاز وهو يباع بالمحلات ويدخل عن طريق الجمارك
مافي قانون يحمي المستهلك اشترو من المحلات وحنا على المزاج اعجبتني ما اتعرضك ما اعجبتني اقول اصادرة
اذا ممنوع استعماله لا يسمحون ببيعة بالمحلات
هذا الجهاز له فوائد عديدة لأصحاب السيارات الناس تطلع للبر وتتعطل سياراتهم ولا في شبكة اتصال حتى يستغيث لا سمح الله اذا حصلت له مشكلة كل شي به نفع ممنوع
يباع ويسمحون ببيعه عشان اهل البر يستفيدون منه .... ماهو تشغله بالخط ولا بالمدن :mad:

نور 2010
04/02/2010, 12:01 AM
بصراحة دبر نفسك بجهاز جديد وريح راسك .

الإستراتيجي
04/02/2010, 12:30 PM
يباع ويسمحون ببيعه عشان اهل البر يستفيدون منه ....
:mad:

وحنا كذلك

ماهو تشغله بالخط ولا بالمدن :mad:

ما شغلته في المدن لكن الخط ما يمنع تشغله وش فيها أخوي

لكن السؤال يعني كل ما نزلت البر أجي وأركب الأنتل وكل ما ركبت الخط أنزل الأنتل !!

على فكرة البدو يمرون بسياراتهم من عند أمن الطرق إلي صادر جهازي من ذلك اليوم حتى هذه اللحظة وكان مركب الأنتل والله ما وقف أحدهم ؟؟

بصراحة دبر نفسك بجهاز جديد وريح راسك .

الحمد لله تم إسترجاع الجهاز ، تمنيت أنك قريت ردودي الأخيرة قبل لا :p

sameer_1798
04/02/2010, 03:57 PM
في الخط يمكن يجيك أمن الطرق ويقول أنك تشوش عليه ... لكن ابعد عن الشر وغني له .
والبدو عرفوهم أمن الطرق من كثر مايشفونهم .

الإستراتيجي
04/02/2010, 05:47 PM
في الخط يمكن يجيك أمن الطرق ويقول أنك تشوش عليه ... لكن ابعد عن الشر وغني له .
والبدو عرفوهم أمن الطرق من كثر مايشفونهم .

مشكور أي على التوضيح لكن كل الناس تستخدم لكن ندخل على العامة فلا تشويش:)