المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : سوال من بلشان الى كل مجرب

fall
29/12/2004, 01:13 PM
السلام عليكم ورخمه الله وبركاته اخواني الخبرا اسالكم عن دربيل كالس لبندقيه هل هو ثابت .النصيحه ترى الدبيل غالي مره :looney:

SilverSniper
04/01/2005, 05:04 PM
يا مرحبا بك أخوي fall
كالست؟؟؟.. لم أسمع به... ليتك تورد اسمه باللغة الانجليزية أو تورد صورة له.. ربما أعرفه
لكن يوجد مناظير بنادق ممتازة ومشهورة وأتوقع أغلى منه.. مثل زايس Ziess وليوبولد leupold وتاسكو tasco وويفر weaver...حيث قد يصل سعر منظار تاسكو الى 4000 ريال.. وليوبولد إلى 2000 ريال... وكلها متناهية في الدقة.. وأنا أستخدم منظار ليوبولد موديل Leupold VX-II 1-4X20 على خرازتي وهو ممتاز جداً...
ولكن ماذا تقصد بالثبات؟؟؟ هل ثباته على البندقية أو دقة الاصابة؟؟؟
وحياك الله..

fall
07/01/2005, 02:37 PM
اسم الدبيل الله يسلمك khalis والموديل يسمى العسكري .اقصد بالثبات انه يتحمل البنادق القويه ومايتغير مع رجف البارود .هل منضار تاسكو يستاهل هذه القيمه و وين اقدر اشوفه.تحياتي يا sniper :good2:

الخبير
07/01/2005, 07:11 PM
السلام عليكم
انا يا اخوي ما قد عمري سمعت بالدربيل هذا!
لا يكون من الروسيات القديمة؟؟؟؟

كم قيمته؟
انا عن نفسي جربت مثل ما قال اخوي سلفر سنايبر التاسكو والزايس والليوبولد والشمت اند بندر والشواروفسكي!
يعتمد الدربيل على البندق إلي تبي تركبها عليه، هل هي نارية ولا هوائية!
إذا كانت نارية هل هي خرازة ولا أقوى منها؟

عليه يعتمد الإجابة.
شكراً سلفر سنايبر

fall
08/01/2005, 10:59 PM
اهلين بالخبير.شكرا للتفاعل .الدربيل نمساوي مثل سوارفسكي قيمته 3200 ريال.البارود اقوى من الخرازه بكثير .انت وش تنصح :confused:

SilverSniper
18/01/2005, 10:37 PM
آسف على التأخير....:)
أخوي fall منظار التاسكو تستخدمه فرق القناصة في القوات المسلحة العالمية.. أكيد يستاهل قيمته...
أما الليوبولد فهو ممتاز وثابت ... غير الخرازة .. عندي إينفيلد إنجليزية عيار 303 قوية ورجفتها حليلة... مركبلها برضه ليوبولد وثابت عليها.. لها سنة ما تغيرت وزنية الدربيل عليها.. ليوبولد يعتمد عليه.. أنا شريته من الرماية.. يمكن تلقاه هناك أو عند الهدف..
أما كالس فآسف والله.. ما قد سمعت عنه.. :(