المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : هل منكم احد شاف هالكشافين أو يدري وين يباعون

saleh1
26/01/2010, 02:00 PM
شباب احتاج لـ هالكشافين لكن وين احصلهم لأني رحت لعدة محلات ولم اجدهم بل وجدت نوعيات مختلفة لكن هذه النوعية لم اجدها ، ويمكن تقولون ليه مصر عليها بالذات ، طبعا من خلال تجربتي لهن اثبتن انهن بالفعل جديرات بالاقتناء . احضرهم رفيقي لي من الكويت زمان ، لكن المشكلة واحد سرق والثاني تعطل بعدما تركت البطاريات لمدة طويلة وتحجرت بداخله ، وحاولت اصلحه وافسدته . وهذه صورهم :
ناشيونال صناعة يابانية .

http://ctlg.panasonic.jp/products/images/product/m/306/BF-181C_306500.jpg

http://ctlg.panasonic.jp/products/images/product/n/306/BF-267P_306577.jpg

والف شكر على تواصلكم

wafian
26/01/2010, 02:06 PM
هلا بك اخوي صالح

والله انا شفت موديلات كثيرة منها لكم زي كذا ما مر علي

وش مميزاتها اللي تخليك متمسك فيها ولا تاخذ لك موديل ثاني ؟

معدي المرقاب
26/01/2010, 05:54 PM
ابشر ان شاء الله مايقصرون الشباب

B A R E K
26/01/2010, 09:11 PM
صراحة اول مرة اشوفها ..

لكن انا عندي كشاف مقارب لها ماركة درزت وولف شاريه من برق الحيا بـ 25 او 35 ما اذكر بالضبط له تقريبا 6 شهور معي ..
والى الآن ماشي معي زي الحلاوة انا انصحك فيه ..

saleh1
27/01/2010, 08:22 AM
السلام عليكم جميعا

اخوي / wafina
اولا اشكرك على مرورك وتواصلك . ومن ناحية ليه متمسك فيه ، والله وانا اخوك تمسكلت فيه من شأن انه معي من ايام تحرير الكويت الله لا يعيدها من أيام والحقيقة دائما يتعرض لطيحات وضربات واستهلاكه للبطارية جيد ماهي ذيك الصرفية وانارته معقولة مثل الكشافات العادية لكن مسكته فوق الراس يثبت ولا يتحرك ولبسه سريع ووزنه خفيف. وهذا اللي رغبني فيه .
-------------

اخوي / معدي المرقاب
بشرت بالخير اخوي / معدي المرقاب والف شكر على مرورك .

--------------------
اخي / BAREK
اشكرك اخوي على تفاعلك وليتك تضع صورة للكشاف إذا ممكن ووصف للمحل .

BASIL
27/01/2010, 11:28 AM
كم سعره تقريبا
انشالله تلقى اخوه

هوايتي مكشات
27/01/2010, 11:48 AM
مر على السنيدي ترى يمكن تلاقي عندهـ

البيد
27/01/2010, 11:53 AM
فيه نوع ارنجيزر ممتاز جدا تلاقيه في الاسواق الكبيره مثل كار فور وغيره سعره تقريبا

45 ريال وبتوفيق اخوي

بنت الريح
28/01/2010, 05:07 PM
انا اول مره اشوفها .. باين عليها مفيده في طلعات المطر

كنتروووول
28/01/2010, 08:44 PM
ان شاء الله مايقصرون الشباب

almosafer909
30/01/2010, 07:09 AM
فيه نوع ارنجيزر ممتاز جدا تلاقيه في الاسواق الكبيره مثل كار فور وغيره سعره تقريبا

45 ريال وبتوفيق اخوي

انا ايضا اخذت من ساكو قبل كم يوم شاف من انرجايزر .. كنت ابحث عنه من زمان ..
الجميل فيه ان الكشاف يتحرك للأسفل والاعلى بدرجات مختلفة ..يعني ممكن تستخدمه وانت تشوي في الارض وراسك مرفوع :p ..
سعره مع 3 بطاريات صغار جدا بـ 54 ريال .. ولكن انا مجربه مع احد الاخوان جدا عملي .. ويستاهل قيمته ..
وشفت قبل ما اشتري ها الكشاف في برق الحيا كشاف ثاني .. قريب من جهازك لكن ما ادري كم سعره لأنه ما عجبني .. ولكن لو مريت على ساكو بتلقا كشافات واشكال مختلفة من نفس الفكرة ..ز

تقبل مروري ..

رجم 2
30/01/2010, 07:31 AM
السلام عليكم حتى انا شريت من ساكو انجنايزر فيه معلومه حبيت اظيفها انه يقعد وهو مشغل 50 ساعه متوا صله ومجرببس استخدم نفس البطاريا الاصليه

بدر ساري
30/01/2010, 01:36 PM
انا ايضا اخذت من ساكو قبل كم يوم شاف من انرجايزر .. كنت ابحث عنه من زمان ..
الجميل فيه ان الكشاف يتحرك للأسفل والاعلى بدرجات مختلفة ..يعني ممكن تستخدمه وانت تشوي في الارض وراسك مرفوع :p ..
سعره مع 3 بطاريات صغار جدا بـ 54 ريال .. ولكن انا مجربه مع احد الاخوان جدا عملي .. ويستاهل قيمته ..
وشفت قبل ما اشتري ها الكشاف في برق الحيا كشاف ثاني .. قريب من جهازك لكن ما ادري كم سعره لأنه ما عجبني .. ولكن لو مريت على ساكو بتلقا كشافات واشكال مختلفة من نفس الفكرة ..ز

تقبل مروري ..
انا بعد مجربة من عند ساكو له معي حوالي سنة ممتاز مره
ماغيرة بطاريته من يوم شريته اقتصادي

saleh1
30/01/2010, 01:37 PM
أخواني اشكركم جميعا كلا بأسمه على تفاعلكم ، واعتقد ما رايح القاهم وعلى كذا ندور شىء يناسب ويفي بالمطلوب . ونشوف ما ذكره الاخوان يمكن يناسب .

جزيتم خير الجزاء وبورك فيكم .

سيد الجو
31/01/2010, 12:40 AM
الظاهر والله اعلم اني شايف نفس اللي في الصوره في ساكو شارع المدينة

لكن لونه ازرق واصفر

جرب ساكو ان لقيته ولا شف اللي عندهم