المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : نأمل من نائب المحافظ لشؤن الطيف الترددي أو من ينوب عنهم الدخول هنا ؟

نصرة السنة
28/01/2010, 07:30 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
نأمل من نائب المحافظ لشؤن الطيف الترددي أو من ينوب عنهم الدخول هنا ؟

الرابط : همسة الى المسئولين في الطيف الترددي ؟ (http://www.mekshat.com/vb/showthread.php?t=263670) ‏(http://www.mekshat.com/vb/images/misc/multipage.gif 1 (http://www.mekshat.com/vb/showthread.php?t=263670) 2 (http://www.mekshat.com/vb/showthread.php?t=263670&page=2))
يتوجب على الجهات المعنية المبادرة بتصحيح الوضعقبل الامتحان ووضع حد لتلك المخالفات ومرتكبيها مهما كان منصب الشخص .

كيف تطالبون منا ان نرخص والجهاز وللأسف الشديد لا يستفاد منه أعرف الكثير من الاصدقاء مرخصين على الفئة الثانية والله يقلون ما الستفدنا من الرخصة شي سوى عند نقاط التفتيش فقط
اما الحرية بالجهاز والمراسلة والله زيرو ؟ بث متواصل على الموجات المصرحه ؟ والبعض يحتكر الموجات تقول ملكه وعامل عليها نشاطات خاصة به ومن معه والكثير سمع في الموجات وخصوصا عندما تمسح من 144.000 حتى 146.000 الموجات المصرح بها تكتشف اشخاص متملكين بعض الموجات .....الخ

طبعا لا احد يزعل من كلامي ودنا قبل لا نرخص ان يتم القضاء على الفئات التي تسىء استخدام الجهاز ومعاقبتها بالقانون ونتمنا من يقراء الموضوع يوصل صوتنا للمسئولين والله ثم والله ارسنا اليهم أكثر من مره وبعثنا لهم فكسات تحمل المعلومات للمحطات الغير مصرحة وتستخدم في أمور أخرى كنشاطات وغيرها .

اتمنا احد المصرحين يشترك معنا ويوصل الرسالة الى الجهات المعنية بالامر حتى ترجع الامور كما كانت بالسابق .

نصرة السنة
28/01/2010, 07:53 PM
بخصوص المحطات التي تبث الشتائم والسب على الموجه (145.000) تم ارسال التسجيلات لكم عبر بريد الخاص بهيئة الاتصالات وتقنية المعلومات

نأمل من الجهات المعنية عمل اللازم

سلطان الدوحه
28/01/2010, 11:12 PM
ودي اضحك و ودي ابكي .....

سيارة الطيف الترددي جاتني عند البيت اكثر من مره ..... وراجعتهم ....والحمد لله بلرخصه اتصدى الاحراج (بالكثير ) بس الي لهم سنوات السؤال في احد جاهم ؟؟؟؟؟

بث بالساعات يعني لو عندهم جهاز يدوي امداهم يحددون مواقعهم ,,, مع العلم عندهم اجهزة التحديد عالية التقنيه (اعرف ومتأكد من هالشي ) مجرد بث اشاره يتم تحديد الاشاره وقوة الخرج التقريبي ...

ولــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــكـ ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــن...... .!!

1231
28/01/2010, 11:25 PM
سيارة الطيف الترددي جاتني عند البيت اكثر من مره ..... وراجعتهم ....والحمد لله بلرخصه اتصدى الاحراج (بالكثير ) بس الي لهم سنوات السؤال في احد جاهم ؟؟؟؟؟

بث بالساعات يعني لو عندهم جهاز يدوي امداهم يحددون مواقعهم ,,, مع العلم عندهم اجهزة التحديد عالية التقنيه (اعرف ومتأكد من هالشي ) مجرد بث اشاره يتم تحديد الاشاره وقوة الخرج التقريبي ...

ولــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــكـ ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــن...... .!!
__________________________________________________ _____

انت تقوله صادق ياوالله الي راحو وطي الي رازين الفيابر.

نصرة السنة
29/01/2010, 10:41 AM
ودي اضحك و ودي ابكي .....

انا التفق معاك يا اخي الغالي في ما ذكرت ؟
لاكن الى متى هذا الوضع وايش فايدت الترخيص اذا الواحد ما يقدر يمارس اواية في المجال المحدد له وناهيك عن الاشخاص الي جاجزين ترددات لهم تقول مشترينها ههههههههههههههههه وين الهيئة لحل مثل هذه المشاكل ؟

والله انا عن نفسي اقسم بالله ما ابي الرخص حتى ينتهي هذا الوضع الي لا يرضي الجميع ؟
كم من غير مرخصين والحمد لله ما بر منهم شي والحين شوف الوضع الي صاير .

يوم الخميس كنت التمشى في الدمام والله وصلت لمكان الي تصدر منه الاشارة وانا شخص عادي وهم ذهبت الى سوق القطيف اشتري مقاضي وفعلا قلت خليني اشغل اليدوي والله وصلت الى مكان اصدار الاشارة وهي مرصودة من بلدة القديح والعوامية وصفوى وبقية الاماكن لا اعرف اسمائها هذا وانا التمشى مع احد اصدقائي عسكري بحرس الحدود وقال لي حتى اجهزتنا ما سلمت من هذا التداخل

يا الله ربك المعين لا حياة لمن تنادي
امانه الي عنده عضوية في هواة اللاسلكي العرب ينقل الموضوع هناك البعض قا لي بأن اعضاء الهيئة متواجديدن هناك ولاكن للأسف عضيتي لم تفعل هناك .

اتمنا من احد الاخوان نقل صوتنا الى هناك حتى ينحل الوضع

نصرة السنة
29/01/2010, 10:43 AM

__________________________________________________ _____

انت تقوله صادق ياوالله الي راحو وطي الي رازين الفيابر.
الهيئة انا معك عدها تقنيات متطورة بس متى تستخدم وعلى من تستخدم هنا السؤال ؟
مرة جت الهيئة بالدمام لواحد مركب ثلاثة ونصف وجنبة فيبر وتوجيهي والله ما كلموه الشغلة يعني وصطات 100%

BEN SADEQ
29/01/2010, 02:33 PM
قد اسمعت من ناديت حياً .. ولكن لاحياة لمن تنادي

SKY CRUISER
29/01/2010, 03:37 PM
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

الله يعطيك العافية أخوي على إثارة هذاالموضوع المهم..

من كم يوم إشتريت جهاز يدوي وأناأصلاماعمري إشتريت واحدولاإستخدمته من قبل،لكن إشتريته قلت خلني إجربه في البر وأستفيد منه.

وأناجالس أقلب في الموجات سمعت كلام والله ماتوقعت إني أسمعه وإن فيه ناس بهالبذاءة والتخلف.

واحد إرسالة قوي جداً ومغطي كل الرياض ومشغل تسجيل يسب شخص ويطعن في شرفه بالإسم الرباعي.. وقسم بالله إني إرتفع ضغطي وقلت كيف المباحث هذا مايجونه.

والمشكلة في كثير من الناس كلامهم وسخ ولايعرف يتكلم في الجهازالابقلة الحياء والكلام البذئ الله يهديهم.

تحياتي لكم جميـــــــعاً،،

نصرة السنة
29/01/2010, 04:53 PM
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

الله يعطيك العافية أخوي على إثارة هذاالموضوع المهم..

من كم يوم إشتريت جهاز يدوي وأناأصلاماعمري إشتريت واحدولاإستخدمته من قبل،لكن إشتريته قلت خلني إجربه في البر وأستفيد منه.

وأناجالس أقلب في الموجات سمعت كلام والله ماتوقعت إني أسمعه وإن فيه ناس بهالبذاءة والتخلف.

واحد إرسالة قوي جداً ومغطي كل الرياض ومشغل تسجيل يسب شخص ويطعن في شرفه بالإسم الرباعي.. وقسم بالله إني إرتفع ضغطي وقلت كيف المباحث هذا مايجونه.

والمشكلة في كثير من الناس كلامهم وسخ ولايعرف يتكلم في الجهازالابقلة الحياء والكلام البذئ الله يهديهم.

تحياتي لكم جميـــــــعاً،،

هلا والله فيك يا الغالي
هذا الكلام في الرياض صحيح ؟
كيف لو تجي للشرقية وتسمع الكلام يمين بالله انك تكره الجهاز وتعيفة من جد ؟

نتظر بقية الاعضاء التكاثف وايصال كلمتنا للمسئولين حتى يتم ايقاف هذه الترهات من الجهاز ويعود كما كان سابقاً ويد واحده لا تصفق كما قال المثل ......

نصرة السنة
29/01/2010, 04:57 PM
يا الشباب
اليوم وانا اعمل اسكان على الجهاز وبالتحديد في تمام الساعه (4.30) من عصر يوم الجمعة الموافق 14/2/1431هـ وبالتحديد على الموجه (144.550) سمعت عن تداول بيع وشراء الاجهزة علاناً اما مسمع الجميع .
السؤال هنا :
هل مسموح بهذا المجال ونشر البيع والشراء على الجهاز ؟
من اين يأتون بهذه الكمية من الاجهزة وتباع بطرق غير نضامية وعلى مسمع الجميع ؟

ما دام البيع والشراء عادي يعني الترخيص ما له داعي نهائياً اهم شي كل شخص يحترام الاخر ويتبادل معه الحديث في المجالاات المسموح بها بعيد عن الدين والسياسة وغيرها من الامور التي تجلب الفتين بين الجميع

sameer_1798
30/01/2010, 03:37 AM
عادي دايم يسير هذا الشيء
وهذا اللي خلاني اترك المراسله بالمدينه وما استعمله إلا في البر .

نصرة السنة
01/02/2010, 01:19 PM
مراسلت البر هم ما نجت من التخريب والتشويش عليها بواسطة الاجهزة القوية واصحاب النفوس المريضه

نصرة السنة
05/02/2010, 02:58 PM
طيب الى متى يتم السكوت على المحطات الغير مصرحه والتي يبث منها التسجيلات وغيرها من الامور التي تبعدنا عن المطالبه بالحصول على التصريح .
الكثير من المحطات القوية والضخمه غير مصرحه ؟
اين اللجنه عنها واين المسئولين ؟
ولا الامر على الضعفاء امثالنا الي حابين يراسلون بإحترام واستخدام الجهاز بالبر والرحلات ..
والله كنت في جوله في احدى المدن بالشرقية والله انهبلت من جد من المحطات ابراج وحركات وتوجيه وغيرها تقول الاخ خاش حرب هههههههههههه وكلها والله واغلبها غير مصرحه وعندي يقين اللجنه بعيده عنهم وما تقدر الا على الضعفاء امثالنا