المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : خرائط البراري هي سرقة في وضح النهار لخرائط الصحراء ( 11 )

السعلو
02/01/2005, 09:47 AM
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته وبعد :

اخواني الافاضل اعتذر عن ابتعادي عنكم الفترة الماضية و الحقيقة انني مشغول ولا زلت مشغول وكلي شوق للعودة اليكم و المشاركة في منتداكم المبارك و الجاد والمفيد .

اخواني لقد قام الاخ ( الوسيم ) بسرقة جهدي و ووقتي الذي كرسته في اخراج هذه الخرائط التي هي منكم و لكم فكل ما فيها تم بناء على اقتراحاتكم واغلب التعديلات والتحديثات روعيات فيها رغباتكم .

فهل ترضون ان يسرق هذا الجهد المضني الذي اخذ مني قرابة 4000 ساعة عمل على مدى 3 سنوات وان يقوم شخص غير مسئول بنشر هذا العمل الذي هو حق لي

انا متاكد ان النفوس الابية ترفض مثل هذا العمل

ولبيان الحقيقة اور لكم بعض الصور التي تبين ان هذا العمل مسروق بالكامل وان حاول السارق اخفاءه ببعض التغييرات ولكنه لم يفلح وترك بعض الهفوات والاخطاء التي سابينها لكم وسأقنعكم بالحجة و الدليل والله المستعان

هذه صورة لخرائط الصحراء الاصدار الحادي عشر لمدينة تربة في النفود الكبير ويرى الاسم مرسوما بالعربي لاحظ الدائرة الحمراء

نفس الصورة من خرائط الوسيم قام بمسح الاسم العربي ولكنه نسي النقطة في الدائرة الحمراء

هذه صورة لخرائط الصحراء الاصدار الحادي عشر لمنطقة التقاء عرق الدخول بالدهناء وترى الاسماء العربية مرسومة و لاحظ الدوائر الحمراء على بعض اجزاء الاسماء

نفس الصورة من خرائط الوسيم المسروقة حيث غفل عن مسح بعض النقاط الصغيرة في الاسم

صورة من خرائط الصحراء الاصدار الحادي عشر لمدينة قبة لاحظ الدائرة الحمراء

نفس الصورة من خرائط الوسيم المسروقة حيث غفل عن مسح نقطة حرف الباء

صورة من خرائط الصحراء الاصدار الحادي عشر لمنطقة الثويرات ويرى اسم نفود الثويرات بالعربي لاحظ الدائرة

نفس الموقع من خرائط الوسيم المسروقة من خرائط الصحراء نسي مسح نقطة النون في الدائرة الحمراء

صورة من خرائط الصحراء لمدينة الزلفي حيث يظهر الاسم المرسوم بالعربي لاحظ الدوائر الحمراء

نفس الموقع من خرائط الوسيم ( المسروقة من خرائط الصحراء ) غفل عن مسح نقاط الحروف المرسومة في الدوائر الحمراء

واخيرا وبعد هذا الايضاح والاثبات فانني اطالب من ادارة المنتدى للأبقاء على المصداقية و الاحترام في هذا المنتدى وحسب شروط التسجيل بحقي في حذف هذا الموضوع وجميع المواضيع المرتبطة به والغاء عضوية هذا العضو لأخلاله بشروط العضوية .

كذلك انبه جميع الاخوان الذين حصلوا على هذه الخرائط انهم في حل في استعمالها الاستعمال الشخصي فقط وان لا يتجاوزوا ذلك بنسخها او تحميلها على اجهزة لا تخصهم حيث انني لا اسمح بذلك واذكرهم بيوم سوف نقف نحن واياهم امام الله

واخيرا ادعو الاخ الوسيم للأستغفار عن ما بدر منه من اخذ حقوق الغير ونسبها لنفسه واخبره انني لن اسامحه وسأقف انا و اياه عنذ امام عادل جبار لا تخفى عليه خافيه وأسأل الله العظيم الجبار العليم قيوم السموات و الأرض ان يأخذ لي حقي منه وان يجازية على عمله هذا بما هو اهل له .

السعــــــــــــــــــلو

عروان
02/01/2005, 10:55 AM
الأخ السعلو

تأكد أننا نقدر العمل الجبار اللي تقوم به في تطوير خرائط الصحراء اللي حقيقة أستفدت منها أنا شخصياً فائده كبيرة في تنقلاتي سواء كانت تنقلاتي في البر أو في الطرق.

أطيب تحية لك

NaHar
02/01/2005, 11:45 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
أخي العزيز السعلو
مجهودك تشكر عليه ... عمل جبار عمل يخدم الكثير من مستخدمي الخرائط
لا اوافق السرقه ...ولا اعتقد ان احد يقدر العمل الذي تقووم به يوافق :no2:

العمل الذ قمت به عمل ممتميز ونابع عن معرفه ودرايه ب أرض المملكه العربيه السعوديه :good2:
ولا ننسي الوقت والجهد الكثير الذي قمت به كما ذكرت 4000 ساعه عمل تعادل 500يوم عمل متواصل :type:
قيمه الشريحه تتعتبر رمزيه ويجب علينا ان نشارك بقميتها الماديه والمعنويه
أرجومن الله أن يوفقك ويجزاك عنا وعن كل من استخدم خرائط الصحراء الخير

علي الشهري
02/01/2005, 12:00 PM
مرحباً بك يا السعلو

والله يا ما ينلام إلا من لامك

جهدك وتعبك من حقك تحافظ عليه وتتبرم ممن اعتدى عليه

كان الله في عونك

محب البر
02/01/2005, 12:00 PM
بسم الله الرحمن الرحيم

أخي الغالي السعلو

الحمد لله أن عدت لنا وإن كانت عودة خاطفة لتبث لنا شدة ما يكدر نفسك من أن ترى جهدك مسروق في وضح النهار ولكن الحمد لله أن أنتبهت أو نبهت له بالسرعة الكافية

أويدك بكامل مطالبك (يوجد لدينا محامي متخصص بهذه الشغلات - الغالي شايب الصمان - لأعضاء ومحبي مكشات يقوم بالمرافعة مجاناً)

وندعو الله أن ييسر أمورك ويساعدك ويردك لنا بأسرع وقت سالماً غانماً

وجزاك الله خير

أبو مروان

السمح
02/01/2005, 12:10 PM
أرحب بمشرفنا العزيز أبو عبدالعزيز وألف هلا وغلا بالحبايب

أخي الكريم في ثنايا توضيحك الرائع تقول :

فهل ترضون ان يسرق هذا الجهد

والإجابة كما تعهدها وكما تعاهدنا عليها وأنت معنا أننا لا يمكن بأي حال من الأحوال أن تكون صفحات منتديات مكشات مرتعاً لضعاف النفوس في السطو على جهد الآخرين ، فما بالك إن كان الجهد من أحد المبدعين من الأعضاء أو المشرفيين .

أخي القاريء أود هنا أن أؤكد أننا فخورون بخرائط الصحراء لأنها ترعرعت هنا وعرفها الناس هنا من خلال مكشات وجهد مشرف مكشات ( السعلو ) وبالتالي وجدنا الردود التي تستنكر وتبين أن الخرائط مسروقة من خرائط الصحراء حتى وإن حاول كاتب الموضوع أن يخفي ذلك في ردوده .

للمعلومية أخي السعلو لقد تم حذف الموضوع إحقاقاً للحق والله الهادي إلى سواء السبيل .

المسفهل
02/01/2005, 12:14 PM
أخي الكريم .. أبا عبد العزيز حياك الله وردك إلينا على خير حال
فكم نحن بشوق إلى رؤياك والجلوس معك وأن تعود تلك الأيام الحلوة
والساعات المفعمة بالأنس والسعادة ...
وأما عن قضية السرقة فهي محزنة حقا ومؤلمة كل الألم فما أشد
أن تعمل وتجهد ثم تفاجأ بأن أحدا من الناس سطا على جهدك
على حين غفلة فنسبه لنفسه وادعى أنه من جهده وكدحه
ويزداد الألم وتشتد المرارة إذا كانت هذه الفعلة المشينة
من الأقربين :

وظلم ذوي القربى أشد مرارة=على المرء من وقع الحسام المهندِ

وثق يا ابا عبد العزيز أن الحق هو الغالب وأن الباطل زاهق
( فأما الزبد فيذهب جفاء وأما ما ينفع الناس فيمكث في الأرض )
وتحدثني نفسي ان في الأمر لبسا وأن الاخ الوسيم لابد أن يوضح
لنا هذا اللبس وإلى ذلك الحين فنحن بانتظار إزالة هذا الوهم ..

بركان
02/01/2005, 12:35 PM

خرائط الصحراء هي ثمرة جهود اخينا المتميز ابو عبد العزيز
ويكيفنا فخرا كرمه الحاتمي معنا فهو يجددها لنا بدون مقابل
ولولا هذه الخرائط المميزة لما عشقنا البراري والصحاري وسرنا فيها بتوفيق الله مطمئنين
ولا تهافتنا ايضا على شراء اجهزة الملاحة.

ولن يرضى اي عاقل بالاعتداء على هذا الجهد الجبار ونسبه لنفسه

ولكن .....

قبل ان نصدر حكم نهائي حول هذا الاتهام بالسرقة دعونا نلتمس العذر للأخ ( الوسيم ) حتى نسمع رده على هذا الاتهام ( ليس دفاعا عنه فانا لا اعرفه وهو كذلك لا يعرفني البته) فقد يكون لديه ما يقوله في هذا الخصوص.
بعد ذلك نقول ما نقول.

هكذا علمتني الحياة بان لا اصدر حكما الا بعد ان اسمع الرأي الآخر حتى وان كنت جازما بسلامة رأيي.

راعي الطويلة
02/01/2005, 12:36 PM
الغالي

أبو عبدالعزيز

ولا يهونون الأخوة بمكشات ..

أولاً : اللوم عليك يأبو عبدالعزيز بكثرة الثقة .. وانت تفهمني وش أقصد .
ثانياً : أشوف الأخوان بالمنتدى كنهم ما يقدرون يقولون للأخ الوسيم تراك غلطان وجوز عن السرقة تراها مفضوحة وعليها ثبوت .

وبعدين يوم أنكم تشبون على صورة منقولة او موضوع منقول وش رايكم بالسرقة الكبيرة اللي تدل على أحتراف ولكن للأسف في السرقة والتي هي غير مقبولة ....

هذا رايي ورزقي على الله ..

( أذا لم تخشى عاقبة الليالي ... ولم تستح فأفعل ما تشاُ )

راعي الطويلة

SilverSniper
02/01/2005, 12:58 PM
سرقة؟؟؟ ... في مكشات؟؟؟؟.. لا... لا يمكن السكوت عن ذلك أبداً..
أخي أبو عبدالعزيز.. السعلو.. خرائط الصحراء مملوكة فكرياً لك.. وهي من نتاج جهدك.. أما من أخذها باردة مبردة فلا حق له فيها.. وان كان يبيعها فأنصح برفع دعوى قضائية فعلية عليه... وأشكر مشرفنا العزيز أبوتركي على حذف الموضوع.. وهذا من باب احقاق الحق ونصرة أهله.. واعطاء تأكيد.. على أن مكشات ليس مكاناً للسرقة.. سرقة جهود الغير ونتاج تعبهم... الأخ الغالي أبومشعل (بركان).. الدليل واضح يا بعد الدنيا.. وش عقب ذي الله يطول بعمرك؟؟.. الا وقفوه عند حده... ثم اسألوه ليش سويت كذا.. (Shoot first.... Ask Questions later)..وأنا أهدي للمشرف الغالي أبوتركي.. علبة خشبية فخمة.. تحتوي على حذاء بوت (الله يعزكم) أبورقبة مقاس 47 راسها حديد.. للتعامل مع هذه المشكلة... وعلى السارق تحمل تكاليف التشويت...

ابو ابراهيم2
02/01/2005, 02:01 PM
ثلاث رسائل أوجهها لإخواني في مكشات :
1 / الأخ ابو عبد العزيز لك كل الشكر على جهدك الكبير ولك الحق كل الحق في التظلم ممن سرق جهدك

2/ الإخوه المحققين :D مهلا فلا يجوز الحكم قبل سماع حجة الخصم وسماع أقواله وتذكرو قصة داوود عليه السلام حين تعجل بالحكم قبل سماع حجة الخصم ثم خر راكعا وأناب. فما اكثر الأعمال المتشابهه اللتي نظنها عملا واحدا وهي اعمال لرجال كثيرون

3/ الأخ الوسيم : جعل الله لك من اسمك نصيب تذكر عقوبة السرقة في الدارين وتذكر جهد اخوك ابو عبد العزيز وتذكر ان هذه الخرائط ما كان لها ان تتطور وتصل الى ما وصلت اليه لو حصل ان سرق هذا الجهد وبذلت دون مقابل . ووالله ليس عيبا ان تعتذر وتطلب الصفح من اخيك ان كان حصل منك هذا بل سترتفع معزتك في نفوس الجميع . وإلا أبد حجتك وقل رأيك ان كنت مظلوما .
واسل الله العفو عنا جميعا وان يرحمنا ويغيثنا عاجلا غير آجل انه سميع الدعء

ريع الدياب
02/01/2005, 02:53 PM
بسم الله الرحمن الرحيم

أخى أبو عبد العزيز ... السعلو

كان بودنا لو لم نسمع بسرقة عمل عظيم ومجهود كبير وعلى صفحات منتدانا الحبيب مكشات

لقد بينت بالأدلة اغلاط من قام بهذا العمل المشين

أنا لا أعرفك خارج صفحات مكشات .... وأنت عندى صدوق

ولا أعرف وسيم ... حتى على صفحات مكشات

ولكن .... أرجو أن توافق معى

أنا مع من يدعونه للتجاوب مع هذا الاتهام ورده ان استطاع (كما اقترح الغالى بركان وابو ابراهيم2)

ولكن فى خلال مدة معينة .... حتى لا تترك الأمور معلقة

فان لم يتقدم بايضاح خلال هذه المدة فتثبت التهمة عليه (من قبلنا نحن البشر)

ولا أوافق مع منطق الغالى SilverSniper بأن (Shoot first.... Ask Questions later)

فهذا مع الأسف منطق يستخدمه رعاة البقر الأمريكان مع سارقى الماشية فى أفلامهم

أخيرا لدى سؤال

لما يأخى لم تسجل حقوقك فى هذا العمل الجبار ؟ ربما فى مدينة الملك عبدالعزيز العلمية أو فى وزارة الاعلام

خاصة وأنت تقدمه لاخوانك بدون مقابل تقريبا

الطبيب
02/01/2005, 03:42 PM
ابو عبد العزيز

اهنئك اولا بدخولك الى معترك النجاح والذي يصعب على الكثير دخوله

ودليل دخولك الى هذا المعترك هو ما حصل من سرقه لجهودك

اذ ان اغلب الناجحين واجهو مشاكل مشابهه لمشكلتك ولكنهم تخطوها لان ما تم من عمل مازال موجود عندك وفي رأسك

وأذكرك يا ابو عبد العزيز

اذا كان الشخص قد سرق مجهودك فأنه لم يسرق ( صناعة الابداع ) لديك

ولا يملك ما تملك من همة عاليه وسمو اخلاق ايضا

لذلك لا يهمك

وأذكرك بمقولتين (( الطرق الصعبه تهشم الزجاج ....... ولكنها تصقل المعدن الاصيل ))

والاخري (( اذا كثر الطاعنون بظهرك........ فأعلم .... بأنك في المقدمه ))

واريد ان اقول واقترح الآتي

1- الانتظار قليلا على حذف عضوية العضو (( الوسيم ))

2- ارسال رساله خاصه له من قبل الاداره (( وهذا ما اعتقد انه تم بالفعل )) لكي يبين السبب حول الموضوع

3- حضور الوسيم في هذا الموضوع وذكر ما حصل معه

اعلم يا ابو عبد العزيز ان مرارة سرقة المجهود والحقوق هي اقسي ما يمكن ان يحدث لشخص ما

ولكني وتأكد واجزم كل الجزم بأن ابو عبد العزيز اكبر بكثير من ما حصل

تعلم لماذا ؟؟؟؟

لانك حققت ما تعب الكثير ولم يحققوا ربعه

ولانك تدافع عن ما تملكه بكل شراسه وهذا حقك

والله اني مشغول

ولكني عندما رأيت هذا الموضوع آليت على نفسي الا ان ارد

هذا والله اعلم

والسلام ختام

الوسيم
02/01/2005, 04:13 PM
اخي العزيز السعلو

قل امين الله يبارك بخرايط الصحراء وخرائط البراري الللى خلتنا نشوفك من زمان ماشفناك صراحة تراك قاطعن بنا ومشتاقين لك وان كنت اتمني اللقاء كان بموقف غير هذا

اخوي الكريم خلنا نتكلم منطقي

النقطة الأولى

شف ياخوي انت تقول اني سارق خرائطكم الإصدار 11 دعني اسأ لك بعض الأسئلة

وش يدل علية هذا ....اكيد يدل على اني قدرت أنزلهن على الكمبيوتر زين

طيب .. كم لوحة أكيد إنهن أكثر من من لوحتين

طيب.. بما إني نزلت الإصدار الحادي عشر... اكيد عندي القدرة اني انزل الإصدار الثلث عشر صح....

طيب.. أيهما أفضل الإصدار 11 ولا الإصدار 13 ... أكيد الإصدار 13

طيب ..ليش أنا ما نزلت إلا لوحتين ..لا وحسب كلامك أنها من الإصدار 11

اليس من الافضل لي ان انزل جميع اللوحات ومن الإصدار 13 ؟؟؟؟!!!!

أذاً لماذا لم اقم بذلك ؟؟

أتمنى ان تجلس مع نفسك وتسال نفسك السؤال السابق ...

أخي العزيز صدقني يعلم الله كم أتمني لك ولجمع من شاركوك في إنتاجها النجاح والتقدم وان يوفقكم دنيا وآخرة

النقطة الثانية الملكية الفكرية

أخي وحبيبى السعلو
في جميع الروابط التالية وللمعلومة فإنها مشاركات قديمة واتمنى عدم حذفها او تعديلها كي يطلع الاخوان عليها

http://www.mekshat.com/vb/showthread.php?threadid=17193

وهذا

http://www.mekshat.com/vb/showthread.php?t=17409&highlight=%C7%E1%E6%

D3%ED%E3

هذا

http://www.mekshat.com/vb/showthread.php?t=18292&highlight=%C7%E1%E6%

D3%ED%E3

أوضحت فيها مصادر معلومتي وقلت فيها ان احد مصادري كانت خرائط الصحراء والآن اقولها مرة أخرى أن من ضمن مصادر معلوماتي هو خراط الصحراء

خاصة حدود الفياض والكثبان الرملية بالاظافة الى الاستفادة منها في ترجمة الأسماء

اخي لماذا لم تعترض وقتها خاصتاً انك كنت المشرف

والآن أتمني ن تكون صريحاً وتخبرنا عن جميع مصادر معلوماتك
وهل استأذنتهم بذلك؟؟؟؟؟

النقطة الرابعة

حسب معرفتي ببرامج الخرائط فإنكم تستخدمون النسخة المجانية من برنامج cgpsmapper
ومن شروط مصمم للبرنامج عدم بيع الخرائط التي يتم إنتاجها عن طريق النسخة المجانية فكيف تحلل لنفسك ما تحرمه على غيرك أخي الكريم أتمنى أن لا تكيل الأمر بمكيالين !!!!!!

حسب معلوماتي فان شركة قارمن لا تسمح بعمل أي خريطة خارج نطاق الشركة وخاصة حينما تكون الخرائط تجارية مثل خرائط الصحراء

فهل أخذت إذن منهم ؟؟؟؟؟!!!!!!

النقطة الخامسة ملاحظات عامة

أخي الكريم أجدك عند نزول منتج في السوق دائماً تحاول ان تقلل من قيمته واليك الأمثلة

1- اعتقد انك لم تنسى حينما أقفلت الموضوع التالي حينما كنت مشرفاً على هذه الخيمة

http://www.mekshat.com/vb/showthread.php?s=&threadid=16667

2- هل نسيت ماذا عملت عندما نزلت برنامج و خرائط الدليل لقد قمت بالتقليل منه ومن قيمتة وبالاخير تم حذف الموضوع
الغريب ان نشاطك هذا لم يقتصر على هذا المنتدى حيث اني اجدك ترد بالمنتدى الكفي بإسم " سبار " والذي كنت تكتب هنا به سابقاً
على أي موضوع يخص الدليل أو خرائط الفارسي !!!!!!!!

3- حينما قامت دار موجة بإنزال أول إصدار لها عن البر قبل ايام قمتم (وأظنك تعرف الاخ المخزمي تمام لمعرفة هههههههه) بفتح موضوع عنها والمقارنة بينها وبين خرائطك
ويبدو انك نسيت أو تناسيت كيف كان إصدارك الأول

الى إدارة المنتدى

أعلم مدى الحرج الذي وقعتم به خاصتاً ان أخونا السعلو عزيزاً عليكم كما هو عزيز على أنا وجميع الأخوان هنا
لذا أتمنى أن لا تنحر جوا واعدكم إنكم حينما توقفون اشتراكي لن أسبب لكم أي مشكلة وأقسم بالله على ذالك
فخذو راحتكم

لكن لي رجاء صغير وهو حينما تحذفوا ردودى أن تبقوا على هذا الرد ليعلم الإخوة أنني لم أكن سارقاً ولا كذابا

كلمه أخيرة أخي السعلو

من نعمة الله عليك انك اصدد مت برجل لا يعرف الحقد ولا الانتقام إلى قلبه سبيلا ويحب الخير لكل الناس ...

أخي الكريم حتى وان أعزوك إخواننا في مكشات وقدروك فانك لن تستطيع التحكم بالمنتديات الاخرى وكما تعلم فالتحكم بالانترنت من الصعوبة بمكان

لهذا أخي الكريم حاول أن لا تستفز احد قادر على القضاء على مشروعك

أخي الكريم ثق ثقة تامة واقسم على ذلك اننى لم و لن انزل خريطة ما لم يكون لي دور دور بإنتاجها أو تعديلها

وفي الأخير اللهم اني أشهدك واشهد خلقك بأني حللت أخي وحبيبي السعلو اللهم اجعله من أصحاب الفردوس الأعلى اللهم بارك له بعلمه وعملة انك أنت ولي ذلك والقادر علية .

محبكم وسيـــــــــم

SilverSniper
02/01/2005, 04:47 PM
بداية ... أستميح أخي أبوعبدالعزيز بايضاح نقطة ..
الاصدار الثالث عشر من خرائط الصحراء حسب ما هو معلوم للجميع محمي فكرياً.. ويتضح عند تشغيل الجهاز المزود بخرائط الصحراء تحذير واضح... الاصدار الحادي عشر لا يحتوي مثل هذا التحذير حسب علمي.. هل هذا جواب تساؤلك أخي وسيم؟؟؟..
سؤال لك أخي وسيم... كيف تفسر النقاط الموضحة بالدوائر الحمراء في خرائطك وخرائط الصحراء... بمعنى آخر ... كم كانت نسبة اعتمادك على خرائط الصحراء كمرجع أو مصدر؟؟... 98.99% مثلاً.. :rolleyes:
.....................................
=-=-=اقتباس=-=-=
النقطة الخامسة ملاحظات عامة

أخي الكريم أجدك عند نزول منتج في السوق دائماً تحاول ان تقلل من قيمته واليك الأمثلة

1- اعتقد انك لم تنسى حينما أقفلت الموضوع التالي حينما كنت مشرفاً على هذه الخيمة

http://www.mekshat.com/vb/showthrea...&threadid=16667

2- هل نسيت ماذا عملت عندما نزلت برنامج و خرائط الدليل لقد قمت بالتقليل منه ومن قيمتة وبالاخير تم حذف الموضوع
الغريب ان نشاطك هذا لم يقتصر على هذا المنتدى حيث اني اجدك ترد بالمنتدى الكفي بإسم " سبار " والذي كنت تكتب هنا به سابقاً
على أي موضوع يخص الدليل أو خرائط الفارسي !!!!!!!!

3- حينما قامت دار موجة بإنزال أول إصدار لها عن البر قبل ايام قمتم (وأظنك تعرف الاخ المخزمي تمام لمعرفة هههههههه) بفتح موضوع عنها والمقارنة بينها وبين خرائطك
ويبدو انك نسيت أو تناسيت كيف كان إصدارك الأول
.................................................. ................

- صدقت والله يا طبيب.... لا يطعن من الخلف.. الا من يسير في المقدمة.. :mad:

راعي الرغبه
02/01/2005, 04:52 PM
يا بوعبد العزيز حسبك االه هونعم الوكيل

اطالب ادارة مكشات والمشرف الغالي السمح وكل منهو مسؤل عن هذا الموقع الرائع
بحذف اشتراك الوسيم وذلك وفاً لمن عمل كثيراً لمصلحة مكشات وجميع المشاركين به وجميع الزوار
واخبر جميع من نسخها انه عند اعطائها اي شخص اونسخها تذكرو انكم سوف تسئلون امام الله سبحانه يوم لاينفع مالاً ولابنون .
ونحن معك يابوعبد العزيز في حماية حقوقك ومجهودك الذي نفع الكثير ونسائل الله ان يجزيك خير الجزاء وان يقيك
شر الحاسدين على ما قدمتة من ابداع وبسعراً زهيد مقارنتاً بخرائط الشركة الصانعه للجهاز التي تفوق سعر خرائط الصحراء ب 11مره علماً ان احد الاخوان واخبرني ان وكيل الجهاز ارتفعت مبيعاته بشكلاً كبير بعد صدور خرائط الصحراء ومن اكثر من سنتين وهويطالب الشركة ويبحث ويسهراليل كي يعرف كيف يفك حماية خرائط الصحراء
وهاهو يكافئك في اصدار الخرائط بدلاً من شكرك على ماقدمت والكثير من الاخوان يعرفون ذلك
واخيراً لك مني ولجميع المشرفين خالص شكري على ماقدمتم
وتقدمون من ابداع تشكرون عليه.

اخوكم ((((((((((((((راعي الرغبه)))))))))))))))

الوسيم
02/01/2005, 05:14 PM
حقيقة ان من حسنات هذا الموضوع دخول عمالقة مكشات

وان كانو قسوا على قليلا وتكلموا بعواطفهم قبل عقولهم

وها انا ذا اقول اللهم سامحهم اللهم اجمعنا وايهم ومن يحبون في الفردوس الاعلي يارحمن يارحيم

اخواني الكبار بركان و ابو ابراهيم وريع الذياب والطبيب
اشكر لكم عبارتكم وتحيكمكم عقولكم قبل عواطفكم

شكراً لكم مرةاخرى

اخي الكبير مقداراً الصياد الذهبي وليس الفضي SilverSniper والذي كنت ولازلت اكن له كل تقدير وإحترام كنت اتمنى ان عباراتك الطف واكرم من هذ العبارات
فلي رجاء خاص من اخ يحبك ان يكون ردك من عقلك لا من خلال عاطفتك
دمت سالماً معافا

اخوي راعي البر كلي رجاء وامل انك ماتعلم على شايب الصمان ترى والله مالى قدرة عليه ههههههههه

اخواني عمالقة مكشات اشكركم جميعاً وتقبلوا فائق محبتي وتقديري

اخوكم ومحبكم وسيــــــــم

الوسيم
02/01/2005, 05:26 PM
اخوي وحبيبي الصيادالذهبي وليس الفضي فقط SilverSniper اعتذر لك جداُ جداُجداُ
حيث حينما رديت ردي السابق لم اطلع على ردك الاخير

اخوي اشكرك من الاعماق

محبوب الجميع
02/01/2005, 06:38 PM
المكرم الاخ الوسيم حفظة الله لاشك انك احد الاعضاء المميزين في المنتدى والمشاركين في مواضيع كثيرة وقيمة وسوف ارد على بعض النقاط التي اثرتها وليس جميعها حسب علمي
النقطة الأولى
تقول /اليس من الافضل لي ان انزل جميع اللوحات ومن الإصدار 13 ؟؟؟؟!!!!

أذاً لماذا لم اقم بذلك ؟؟
لانه كانت بدايتك من هذه اللوحتين وقد نسخت الفياض فقط كما ذكرت وكما هو مشاهد في مشاركتك ولم تقم بنسخ الكثبان الرملية وجميع اللوحات ولست غبيا ان تقوم بنسخ جميع ما هو موجود فيكون الامر واضح ولكن بتدريج وهذا ما حصل
النقطة الثانية عدم اعتراض كم قلت انها كانت لاتتعدى بعض الفياض والشعبان وكما هوملاحظ عدم وجود الكثبان الرملية
http://www.mekshat.com/vb/showthread.php?threadid=17193
النقطة الخامسة
لاشك ان هذا ليس محور حديثنا ويكون ردك على حسب ما وجه لك ام هي اثارة لمواضيع ليس لها دخل في نسخ خرائط الصحراء
اخيرا اعلم اني لا اكن لك الا كل خير

ماجلان
02/01/2005, 07:55 PM
أشكر حميع من أدلى برأيه في هذا الموضوع ( مع مراعاه أدب التخاطب ..حيث تم حذف بعض المشاركات المخالفه )

شكري وتقديري لجميع الأطراف المعنيه بالموضوع لتفهمهم

هذا الموضوع مغلق وسوف يتم حذف أي مشاركه جديده تفتح هذا الموضوع