المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : مقدار الكراوين عندي`````````````````صقار الوجه

ابـــًًو تركـــًي
29/01/2010, 03:29 PM
يخاساره امس الصبحية طالعين البر نشوف الربيع امطار وخير وكان معانا الاهل المهم والله ثلاث كراوين واخوي بصف سادس مهب قادر نزلها يعنني يبي يصيده وحنا ممعنى لا طير ولا سلاح بتلوموني لوقلتوا مامعاه سلاح وراعي مقانيص بس تعرفون الاهل ونخاف البزارين يلعبون بالسلاح وانا مقهووووووووور وانا مني عارف تعرفون بعدها وش صار

صدنها بواسطة اني اتصلت على واحد قلته جب طيري وتعال والنطقة قريبة من البلد يعني 5 كيلو جنوب وبعده تم القبض وتغذينا بكراوي ويازين الجو مويا تمشي وربيع وظل والحمد لله ونتظر ردودكم

صقار مبتدئ
29/01/2010, 03:34 PM
بالعافيه عليك بس الصور وينها

ابـــًًو تركـــًي
29/01/2010, 03:36 PM
بالعافيه عليك بس الصور وينها
افا انت انت امر بس بس عطني بكرا ان شاء الله تشرفنا بردك

صقار الأسياح
29/01/2010, 03:53 PM
مبروك لاكن وين الصور

مقناص_111
29/01/2010, 03:58 PM
صايد وفايد ان شاء الله ..

وبالعافيه ومثل ما قالوا الاخوان الصور ^_^ ..

333
29/01/2010, 05:44 PM
ماشا الله تبارك الله صايد وفايد وعساه مهابيط العافيه
وياليت صور ونا اخوك عشان يكمل الموضوع
ننتظر جديدك المشوق تقبل مروري اخوك:333

ابو شعيله 1
29/01/2010, 06:58 PM
عليك بالعافيه يالغالي اتمناء لك التوفيق

عشيق الحر
29/01/2010, 07:00 PM
مبرووووك ياكحيلان وبالعافيه انشاء الله

تحياتي لك والى اهل الوجه والله مشتاقين لها بالحيل

ابـــًًو تركـــًي
29/01/2010, 07:03 PM
مبرووووك ياكحيلان وبالعافيه انشاء الله

تحياتي لك والى اهل الوجه والله مشتاقين لها بالحيل
هلا والله وتشرفت بردك

7or 100
29/01/2010, 07:04 PM
يعطيكم العافيه مبروك عليكم

~ V T A C ~
29/01/2010, 08:11 PM
ماشا الله تبارك الله صايد وفايد

yasser1389
29/01/2010, 08:43 PM
يا صقار الوجه هذي نفسك شوي وخف بالمواضيع واثقل وبعض الهرج الزايد ماله داعي ولقب صقار الوجه كبير عليك لانك معروف بانك صغير السن ومالك بامور الصقور نهائيا لكن ماشاء الله عليك بذاكر كثير جدا من مواضيع مكشات وغيرها .معذره للمشرفين لاني اعرف صقارين بالوجه كثيرين ومعروفين ولهم ثقلهم بالقناصه وهذا الشخص يقول معلومات خاطئه تسيء لصقارين الوجه ..تقبلوا مروري

الناقد الصريح
29/01/2010, 08:57 PM
يا صقار الوجه هذي نفسك شوي وخف بالمواضيع واثقل وبعض الهرج الزايد ماله داعي ولقب صقار الوجه كبير عليك لانك معروف بانك صغير السن ومالك بامور الصقور نهائيا لكن ماشاء الله عليك بذاكر كثير جدا من مواضيع مكشات وغيرها .معذره للمشرفين لاني اعرف صقارين بالوجه كثيرين ومعروفين ولهم ثقلهم بالقناصه وهذا الشخص يقول معلومات خاطئه تسيء لصقارين الوجه ..تقبلوا مروري

لا حول و لا قوة الا بالله
وش عليك من الرجال كبير صغير بالسن هذا المنتدى منتدى تبادل خبرات الصغير يستفيد من الكبير و اللي كان غلطان يتعلم و الاخ جزاه الله خير يقدم مواضيع مفيدة
و الشخص ما يولد من بطن امه عالم

ابـــًًو تركـــًي
29/01/2010, 08:57 PM
الله يسامحك واترك الرد لابو رداد

ابـــًًو تركـــًي
29/01/2010, 09:02 PM
انا لا اشتم في منتدانا الغالي واتمنى انك اذا عندك سب لاتسب في المنتدى لان المنتدى هذا له هيبته وكبره عند المنتديا ت ولا تسب والله يسامحك

ابوسعد 3
29/01/2010, 09:09 PM
ماشاء الله .

البراء آل عثمان
29/01/2010, 09:48 PM

عجيب كلامك جداً وأحييك على الصراحه والأدب الواضح في كلامك ,,,,
ياخي وش دخلك فيه ياتقول خير ولا أسكت
وبعدين لا تكلم في العرض ولا قال شي
عيب ذا الكلام

قرناس شماالي
29/01/2010, 11:11 PM
الصور الله لايهينك

منبع السحاب
29/01/2010, 11:31 PM

اخوي وش عليك ..؟
سواء كان الاخ كبير ام صغير قد يكون الصغير اعلم من الكبير

ارجو من الادارة الاخذ بأمرك وربنا يهديك ’’’’

رســــــلان الوجه
29/01/2010, 11:37 PM

اخوي لا حول ولا قوة الا بالله ياخي له بالصقور والا ماله ماحد طلع من بطن امه متعلم خل الرجال بحاله .
انا من الوجه وما عذربته بشي يعني هو قال شي ياخي تهذري بهالكلام .
وبعدين انك تعرف صقارين لهم ثقلهم بالقناصة كل ديرة فيها الزين وفيها الشين الله يهديك بس
سبحان الله لا احد يحتقر الناس يناس الحقارة ماهي زينة ترفعوا عن بعض العلوم

ينبع حياتي
30/01/2010, 12:48 AM
يا صقار الوجه ....احييك واحي روحك الطيبه:)
اولا ياخي الكريم
اذا كنت في نظر بعض الاشخاص صغير ....فانت في نظرنا كبير بروحك الطيبه وكلام المتزن والجميل:)
فسر على اعلى مثل (ياجبل مايهزك ريح)
نرجع لموضوعنا

مشالله تبارك ...................وانا اقول الكراوين ما عاد تجينا بينبع :(
اثاريك قاعد لها يا طويل العمر:D

بالعافيه ان شالله ومو غريبه عليك الصيد والفيد
تقبل مروري:)

بعيد الهقاوي1
30/01/2010, 01:40 AM
الصقاره ماهي محكوره على احد سواء صغير والا كبير

فيه شيبان كبار غشيمين بالطيور وهم لهم بالصقاره عشرين وثلاثين سنه

ومرات يجيك واحد عمره 18 سنه عنده موهبه ويعلم اللي أكبر منه

لكن اخونا ياسر يقصد ان صقار الوجه يكثـّر المواضيع بالمنتدى وفيه مواضيع اهم ترجع ورآ

والنقطه اللي يبغا يوصل لها ياسر ان الناس اللي تسأل بالمنتدى مفروض يرد عليهم واحد يعرف الرد الصحيح

لان فيه ناس يسألون بالمنتدى ويجيك واحد يضيف رد يقول يفيدونك الاخوان والا واحد يستفسر عن طير

ويطلع ماهو صقر وبعض الاخوه يرد عليه يقول طيرك فارسي ويطبّل له فهذآ الشي مرفوض

ارجوا من الاخوان الاجتهاد بالمواضيع المفيده والاجابه الصريحه والمضمونه

مانبغا نقرأ بالردود يفيدونك الاخوان والا معلومآت خآطئه لان الكلام هنا محسووب وفيه نآس تأخذه بعين الاعتبآر

ويطبقونه ... منتدى مكشات وخيمة الصيد بالصقور مرجع للصقاقير وياما انحلت مشاكل من هذا المنتدى

وياليت الاخوان يحافظون على سمعة المنتدى وشهرته ...

تقبلو مرور اخوكم بعيد الهقآوي ..

ذيب الحرار
30/01/2010, 04:28 AM
الله يرزقك بغيره مافي صور ياخوي

a1Ruwais
30/01/2010, 11:59 AM
الصور ماطلعة

yasser1389
30/01/2010, 12:12 PM
صح لسانك اخوي بعيد الهقاوي انا احيك على فراستك وفهمك لقصدي انا ما اقصد كبير وصغير. احيانا في صقار صغير له 5سنوات بالقناصه لكن افظل من اللي له 25 سنه لكن انا اقصد الانسان اذا ما يعرف بالاجابه على شي افظل انه يسكت ولا يجاوب بالخطاء ماهي بزينه بحقه. يشوف الناس الكبار والفاهمه وياخد بكلامهم وعلومهم الزينه ويتعلم وكلنا بنتعلم مافي احد ولد متعلم.ولا تزعل اخوي صقار الوجه مثل ما قلت لك الثقل صنعه.ومع احترامي الشديد لادارة هذا المنتدا العظيم اللي كلنا نتعلم منه الاشياء المفيده ونتمنى المواضيع القديمه بانها لا تتكرر لان في ناس تكررها وتزيد وتلخبط فيها وتخرب المعلومات وتشوشر المعلومات السابقه.. هذا مع احترامي الشديد للجميع::وتقبلوا مروري

راع الشماليه
30/01/2010, 02:51 PM
الله يعطيك العافيه
صايد وفايد

ينبع حياتي
30/01/2010, 10:53 PM
صح لسانك اخوي بعيد الهقاوي انا احيك على فراستك وفهمك لقصدي انا ما اقصد كبير وصغير. احيانا في صقار صغير له 5سنوات بالقناصه لكن افظل من اللي له 25 سنه لكن انا اقصد الانسان اذا ما يعرف بالاجابه على شي افظل انه يسكت ولا يجاوب بالخطاء ماهي بزينه بحقه. يشوف الناس الكبار والفاهمه وياخد بكلامهم وعلومهم الزينه ويتعلم وكلنا بنتعلم مافي احد ولد متعلم.ولا تزعل اخوي صقار الوجه مثل ما قلت لك الثقل صنعه.ومع احترامي الشديد لادارة هذا المنتدا العظيم اللي كلنا نتعلم منه الاشياء المفيده ونتمنى المواضيع القديمه بانها لا تتكرر لان في ناس تكررها وتزيد وتلخبط فيها وتخرب المعلومات وتشوشر المعلومات السابقه.. هذا مع احترامي الشديد للجميع::وتقبلوا مروري

اهلا ومرحبا باخوي ياسر
اسمع يا اخي ياسر .....{ربما انك اعتبرت الاخ بعيد الهقاوي 1 منقذ لك من الذي كتبته في صقار الوجه ......واستبشرت خير .......برد اخوي بعيد الهقاوي1 ...وانا كذلك وجدت في رده كلام جميل ولطيف يدافع عنك وعن ما كنت تقصده...
ولكن يا عزيزي نحن هنا اخوه والواجب علينا جميعا ان نتكاتف ونتعاضد بدون ان نتهجم على احد ............انا اعتبر نفسي جديد على الموقع ...ولكني عندما قرات كتابتك وجدت فيها هجوما كبيرا على الاخ صقار الوجه ....واعتباره صغير سن ولا يمثل صقارين الوجه......وفالحقيقه لم ارضى هذا الكلام بتاتا ..
اما كان من الاجمل ان تقدم له النصح ......(بان تقول له ياخي صقار الوجه ارجوامنك ومن جميع الاخوان مراجعت مواضيعك وعدم تكرارها لانها قد وضعت بالسابق ...وكذلك اتمنى منك ومن جميع الاخون عد كتابه اي رد بدون ان يكون ذو فائده)......فبهذا المنطق لن يكون هناك رده فعل للصقار الوجه....لانك نصحته ....
اعلم جيدا انك لم تعاتب صقار الوجه الا من باب المحبه والاخوه ...
اوريدك ان تعلم جيدا انني لم اعاتبك الا من باب الاخوه والمحبه....
فنحن في هذا المنتدى نعتبر يدا واحده نصحح مفاهيما ومعلوماتنا ان كانت خطا في الصقاره او اي امررر.......
اقبل تحيتي لشخصك الكريم وللاخ بعيد القهاوي1 وللاخ صقار الوجه.......من محب لكم:)

مرهف
31/01/2010, 12:06 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
أخواني الأعزاء الأفاضل أرجو أن تهدو شوي الموضوع سوءفهم بسيط نعتبرة من اثنين أخوان ،،،،،،،،،،
ليس عيباً ان يكون صغير في سنه,,,,,,,,كم سطرلنا التاريخ أسماء نقشت حروف من ذهب مثل الصحابي الجليل أسامة بن زيدرضي الله عنه عندما ولي لقيادة جيش المسلمين لمحاربه الروم وهو يعتبر أصغر قائد لجيوش المسلمين وكان في جيش المسلمين كبار الصحابة رضي الله عنهم أجعين ،،،،،،،، فلا داعي للتجريح
كلنا كبار بعزة أنفسنا
أخوكم مــــــــــــــــــــــــــــرهف

ابـــًًو تركـــًي
31/01/2010, 01:12 PM
شكرا على الردود

عاشق الفتك 20
31/01/2010, 01:56 PM
يعطيك الف عاافيه علا الرد الطيب
واشكرك علا الاخلاق الطيبه
ونتظر جديدك

ابـــًًو تركـــًي
31/01/2010, 08:10 PM
مشكور على الردود واتمنى حذف الموضوع

قنااااص
01/02/2010, 01:35 AM
ماشاء الله

صايد وفايد... ياصقااااااااااااااااااااار الوجه...

صاحب نوماس
01/02/2010, 11:06 AM
ماشاء الله

ابـــًًو تركـــًي
01/02/2010, 11:08 AM
مشكور على الردود