المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : مشكلة التهنيق في برنامج الجارمن يا عبدالله الجوعي

abo 3tab
01/02/2010, 01:08 AM
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
جهازي أن 95 وكنت مركب جارمن 4.10.60 وكان شغال تمام أثنا أحتساب الطريق خاصة في المدن ويعيد أحتساب الطريق دون مشاكل وبعدها قمت بتركيب جارمن 50.00.50 وصار يهنق مع العلم أنني غيرت الخارطة وكذالك الصوت ولكن دون فائدة
هل من حل ؟ أو أرجع للنسخة السابقة مع العلم أن النسخة السابقة لا أستطيع الاستفسار عن الطقس
منتظر حلولكم وشاكر لكم مقدماُ

k1424
01/02/2010, 05:26 PM
هلا اخوي ..

انا نفس مشكلتك عندي ان 95 مركب قارمن اصدار 4.20 كان ماشي معي تمام وسافرت الامارات وكان مضبوط ميه ميه بعدها ركبت الجديد 50.00.50 انواااااااااااااااااع المشاكل الي فيه انا راح احذفه وارجع للاصدار السابق هو الافضل ..

الفالكون
01/02/2010, 06:01 PM
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
أخوي abo 3tab أنا كانت عندي نفس المشكلة والسبب بالصوت
في هذا الموضوع مدموج الصوت مع القارمن وانا جربتة تمام ما يهنق على قولك
الموضوع كاتبه عبدالله الجوعي الله يجزاه خير
أتمنى أنه يضبط معك
http://www.mekshat.com/vb/showthread.php?t=158296

abo 3tab
01/02/2010, 09:09 PM
الله يعافيكم شباب بس الشي الي أستغربه ليش مايهنق البرنامج من الصوت في النسخ القديمة اليوم الغيت خارطة المدن وفعلت خارطة الصحراء وكنت ذاهب لمحافظة القويعية بتجاه الغرب وكان ممتاز كل ما اطوف كبري يصحح لي بالعودة مع الكبري القادم يعني تمام وفي جهاز أخي الغيت خارطة الصحراء وفعلت خارطة المدينه وكان طالب موقع في الرياض حيث كان ذاهب الى هناك وعندما وصل الطريق السريع هنق وخرج من البرنامج مع العلم أنه مستبدل الصوت والخارطة

فلر
02/02/2010, 11:35 AM
الله يعافيكم شباب بس الشي الي أستغربه ليش مايهنق البرنامج من الصوت في النسخ القديمة اليوم الغيت خارطة المدن وفعلت خارطة الصحراء وكنت ذاهب لمحافظة القويعية بتجاه الغرب وكان ممتاز كل ما اطوف كبري يصحح لي بالعودة مع الكبري القادم يعني تمام وفي جهاز أخي الغيت خارطة الصحراء وفعلت خارطة المدينه وكان طالب موقع في الرياض حيث كان ذاهب الى هناك وعندما وصل الطريق السريع هنق وخرج من البرنامج مع العلم أنه مستبدل الصوت والخارطة

اخيي الكريم تبي حل للمشكله تراها سهله جدا ولا تحتاج منك تغيير لغت الصوت ولا شيئ والمشكله ليست من البرنامج بل با العكس البرنامج احدث يعني المفروض يكون افضل
نرجع للموضوع الحل هو انك تضع المؤشر الي يكون تحته ضل وان كانت لا توجد عندك هذه المؤشرات الحديثه لانها كل فتره تتحدث ابحث عنها في النت ومتاكد انك بتلقاها
اعيد واكرر لابد ان يكونتحت الؤشر ضل وستلاحظ الفرق باذن الله وداعا للتعليق مع بقاء لغه التوجيه عربي
واخيرا ان كنت استفدت من ها المعلومه فارجوا ان لاتنسى اخوك ابو التمائم لانه بامس الحاجه لرحمه ربه وعفوه

الفالكون
02/02/2010, 11:35 AM
أخوك مستبدل الصوت والخريطة
يعني إن الصوت مهب مدموج مع القارمن...كذا تقصد
إذا كان هذا قصدك لازم يدمج الصوت مع القارمن وإن شاء الله يضبط
أما إذا كان الصوت مدموج مع القارمن فالله أعلم أتمنى يفيدك أحد خبير

فلر
02/02/2010, 11:39 AM
وهذا مؤشر ممتاز للتوجيه في المرفقات

k1424
02/02/2010, 12:20 PM
يا اخوان انا ملغي الصوت وما زال فيه مشاكل !!!!

الفالكون
02/02/2010, 01:24 PM
أخوي k1424 أنت من أول مسجل البرنامج والصوت مدمج معه والا لا
إذا كنت منت دامج الصوت مع البرنامج المشكلة مهب رايحة
إحذف البرنامج وركب برنامج مدموج الصوت معه

عبدالله الجوعي
02/02/2010, 01:49 PM
جرب الأصوات التالية

جميع أصوات التوجيه العربي للقارمن في ملف واحد (مع الشكر للأخ orvvan والأخ أول الليل) (http://mekshat.com/vb/showthread.php?t=248836)