المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : عدد وأدوات الرحلات في جده

مهراس
06/01/2005, 06:40 AM
السلام عليكم ورحمة الله:
أخواني محبي طلعات البر ياليت من يدلني على محل اجد فيه معظم أدوات الرحلات والبر في جده.
فيه مره واحد رد على نفس الموضوع وقال انه يوجد محل اسمه بن حميد على ما أتذكر وهو قريب من مسجد بن لادن أمام الجامعه .......فقط اريد أن أتأكد ولكم خالص الشكر. :o

GPS
07/01/2005, 01:58 AM
نعم اخي العزيز العنوان تمتم كما ذكرة
وهو بجوار كبري جامعة الملك عبد العزيز ويوجد محل اخر في نفس السوق ايضا ولا اذكر اسمة

وايضا يوجد محل اسمة الرماية قريب من شارع التحلية وهو بعد كبري التحلية متجها جنوب مع طريق المدينة
تدخل يمين بأتجاة الغرب الى ان تصل الدوار تجدة على يسارك

قايد السرب
02/06/2005, 04:51 AM
وفية محل توة فاتح في شمال جدة بعد الجواد الابيض شمال تلفونهم 6552004
مع التقدير

مهراس
02/06/2005, 05:35 AM
قايد السرب .مشكور.والله ذكرتني..نسيت الموضوع يعطيك العافيه.اليوم الخميس نويت أدهله ...................
محل بن حميد مريت عليه أمام الجامعه ولاباس عنده حاجات وعدد زينه للبر والصيد ولكن بكميات قليله اذا قارنته مع السنيدي اللي في القصيم وكنت احسب بن حميد انه بنادق فقط.........
ومحل الرمايه اللي في التحليه عرفته ولكن مامريت عليه، أما محل الصحراء سمعت انه في سوق بن لادن والسوق هذا كبير زي الحراج وزحمه.......ولم أدله

الدبل الثقيل
02/06/2005, 07:20 AM
الأخ العزيز مهراس محل الرماية غالي مره وابن حميد بعده في الغلا ... اما اهونهم فهو محل الصحراء في سوق بن لادن قبل توصل ابن حميد ادخل يمين يعني خش وسط السوق وامش لأخره تلقاه في وجهك علي يمين شويه .. فيه بعض العدد لكن قليله ... واذا كاسرت العامل اللي فيه بيلين لك.... اما المحل الجديد اللي يقوله الأخ قايد السرب مارحت له وان شاء الله اليوم بروح له.... وبالنسبه للأدوات اللي تبغاها اذا كانت دله او براد شاهي او قدر ظغط او محول كهربا اشترها من جنوب جدة من البلد بجانب سوق البدو يوجد ساحة بها محلات اواني او في الهنداوية لكن الغالب مايبيعون الا جملة... ومحول الكهربا وغيره في سوق الجنوبية للكهربا وتوانك المويه الوطنية المدورة السودة 60 لتر 80 لتر 100 لتر تلقاها في شارع المخزومي المتفرع من تحت كبري الستين جنوبا والشارع تقريبا يتجه غرب.. وبالنسبة للدوافير تلقاها عند بادحمان في مركز السبيعي بشارع فلسطين وتراه ارخص من البلد مثل البريمس 5 لتر عنده ب65 ريال وفي المحلات اللي ذكرت سابقا ب100 ريال.... ومثل السنيدي ماراح تحصل لا في البضاعة ولا في الأسعار في جدة اوغيرها حتى الرياض وحتى القصيم...وفي جدة المحلات قليلة وصغيرة لأن عشاق البر ماهم كثير.... واي سؤال ابشر بجوابه.. حدد الغرض اللي تبغاه وانا ادلك ان كنت اعرفه.. وجزاك الله خير...

قايد السرب
02/06/2005, 09:36 PM
Gps
الدبل الثقيل
مهراس
تحية طيبة
كما ذكرتم اعلاة المحلات محدودة في جدة (ابن حميد-الرماية- الصحراء - المقناص ) كلهن مريتهن واعرفهن زين
بس الحقيقة المحل الجديد اللي بأخر شمال الستين على اليسار في عمارة شقق مفروشة اسمة (بر وبحر للوازم الرحلات )
فاتح من شهر بس ومريته 20 مرة رايق جدا
ومتنوع هو عامل تشكيلة للكشات والقناص والمغامر والسيارة ايضا وسولفت مع راعي المحل (هو اللي يشتغل هناك ) قال تو الشغل
يعني ناوي بأكثر من هذا (الوكاد المحل عندي هو التوب على اللي شفتة )
مع التحية

مهراس
04/06/2005, 11:05 PM
شكرا ياقايد السرب والدبل الثقيل والله مشغول حتى ما قدرت أروح لهذا المحل الجديد والله شوقتنا ياقايد السرب أما انت يالدبل خلاص ماعاد عندي مشكله علمتنا بجميع المحلات ويعطيك ألف عافيه وان شاء الله نكون على تواصل اذا مابغيت اشتري حاجه ولاغرض وما عرفت محله.

بر وبحر
07/06/2005, 02:20 PM
السلام عليكم
أنا مريت على بر وبحر إشتريت منهم خرائط الصحراء
صراحة الأخوان ذوق جدا وعندهم بضاعة كثيرة ما شاء االله وتحتار ويش تأخذ ويش تخلي

أن بصراحة أخذت شيئئن منهم حتى الآن:
أخذت الخرائط مثل ما قلت وإسم المحل (((اسم في مكاشات)))عجبني جدا وقلت يا جماعة أنا أخذت إسمكم وإذا تبونه أنا متنازل وهذا من حقكم.

مر عليهم و لن تتندم

بر وبحر

معشق الدبل
07/06/2005, 03:07 PM
وانا مريت عليهم واشتريت منهم بلوتوث جي بي اس ( تصدق اول محل للرحلات اجد فيه بلوتوث جي بي اس ) ولفت انتباهي الكشافات اللي عندهم متميزة

قايد السرب
09/06/2005, 02:48 AM
تصدق يامعشق الدبل على طاري الكشافات الي عندهم
كنت حايس من شهرين ادور كشاف بلمبات ( ليد) ويشحن الجوال بنفس الوقت (شايفة مع احد الزملاء ) لقيتة بالصدفة عندهم
لاوفية كشافات سنعة عندهم بس ابجيهم على رواقة

TAI CHI
09/06/2005, 05:44 AM
فيه محل آخر في جده اسمه ( ساكو ) بس غالي شويه .. محلهم في التحليه امام مطعم البيك للبروست ومحفل آخر اذكره في طريق الملك في جده .

غيمار
10/06/2005, 01:51 AM
معليش يا اخوان ممكن توصفون محل بر وبحر بزيادة شوي مثل وش جمبه وش اسم العمارة

وجزاكم الله خير

عقرب الصحراء
27/06/2005, 05:48 PM
بسم الله الرحمن الرحيم السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

وبعد يا اخوان محل بر وبحر جدا رائع واشيائه عملية واسعاره لا تفوتكم وموقعه تمشي مع شارع حراء الين تلاقي دوار الجواد الابيض مع الدوار تتجه شمال ( يسار ) وبعدين على طول بتجيك محطة بانزين اسمها الوفاء اتعداها وبعدين اخر الشارع تقريبا فيه عمارة جديدة بتحصل تحتها بر وبحر

قرنوس
28/06/2005, 02:51 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اناعضوجديد واحب اقولك : بر وبحر لأدوات الرحلات شمال جدة بعد دوار الجواد الأبيض ابتل يجيك تقاطع تعداه
تلقاة على يدك اليسار وابشرك ان اصحابة من هل القصيم واسعارهم بالحيل رخيصه

mhs
11/07/2005, 02:02 AM
انا سمعت عن محل بر وبحر في المنتدي ولما رحت جده زرت المحل كلمة حق تقال المحل تقريبا مكمل للاشياء الاساسيه وفيه اشياء ما تتوقع تلقاها في جده واسعارها جدا معقوله ارخص من ان توصي احد يجبها لك من القصيم يكاد يكون الفرق ريالان او ثلاثه في القطعه طبعا حق النقل و اجار المحل

سيف الرياض
31/07/2005, 09:07 AM
ممكن يا اخوان رقم التلفون للمحل او الجوال اكن لكم من الشاكرين

سيف الرياض
01/08/2005, 09:08 AM
مشكور وماقصرت وبارك الله فيك

ذيب حضن
25/08/2005, 10:21 PM
الاخوه الكرام مريت اليوم 20/7 الضحى محل بر وبحر لقيته محل متوسط حول 4*8م الاشياء منتقاه من كل بحر
الاسعار في الكمبيوتر يعني مافيه تخفيظ الاسعار فيه وفيه مركز على الكشافات وعنده خزان فيبر 60 لتر و00
أخذت منه كرسي الظهر الارضي ودويفير كوري ماركة كوفي ومحول الى السلندر العادي
يعني ماعليه يمشي
والسلام

مهراس
27/08/2005, 10:47 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته:
هذا المحل بالنسبه للغربيه شي كثير أذا شفت عدد المحلات في الرياض والقصيم

العيسي2
17/01/2008, 06:56 PM
الاخوة الاعزاء انا لا ادل زين بجده اذا احد عنده تلفونهم يضعه مشكور عشان اتصل عليهم ويدلوني على المحل

علي الجوال
09/08/2009, 11:35 PM
الله يستر مايزعلون علي ادارة مكشات !! بسبب رفعي للموضوع !!

ولكن الضرورة اجبرتني على ذلك .

المهم ياخوان هل محل بر وبحر مازال موجود ؟؟ انا ابي اشري

دافور وابي احسن نوع ياليت اذا فية محل يدلني علية بجدة

الله يجزاه الجنة

abo-lma
10/08/2009, 03:18 AM
فيه محل كشتات ( على طريق الحرمين بعد محطة القحطاني

محل كل شي فيه

وفيه محل المقناص شمال جدة وكل شي فيه

هذي المحليين اليي أتوقع كل شي موجود فيها

القلم المحايد
10/08/2009, 01:09 PM
^^^^

معليش اخوي بس محل المقناص هذا وين في الشمال بالضبط حتى لو اسم الشارع على الأقل

الله يعطيك العافية

علي الجوال
10/08/2009, 01:51 PM
نعم اخوي abo-lma الله يعافيك وين الموقع بالضبط ؟؟!!!

abo-lma
10/08/2009, 02:40 PM
موقع محل ( المقناص )

دوار النجمة تتجه شرق جهة الخط السريع يعني جهة كبري بريمان

فيه أشاره جديده بعد الاشاره يجيك محطة بنزين بعد المحطة يجيك المحل على يدك اليمين

أنتبه لا تطلع الخط اليي يودي الى الكبري خلك يمين

أن شالله أني عرفت أوصفه لكم

وعلى فكرة تراني ساكن بجنبه يعني جيران أي خدمة تراني مستعد

The x Hunter
11/08/2009, 01:57 PM

هذي اول مشاركه لي وانا شايفك يا اخ مهراس متولع بالسنيدي وبدلك على محل في جده يبيع عزب السنيدي

المهمه لرحلات وعمليه واسعاره حلوه وقريب بعد طالما انت دليت بن حميد خل بن حميد على يمناك وبتل

سيده اطلع كبري الجامعه ونزل يمين كنك متجه مكه خلك ماسك المسار الايمن بتجيك دخله يمين تدخلك على

محطة القحطاني بعد المحطه فيه الكبري الخشب اول ما تعدا الكبري الخشب في يمينك محل اسمه كشتات

كله المنتجات الي عنده وارد السنيدي وسلامتك

حلال المشاكل
31/08/2009, 06:13 PM
اشكركم يا اخواني الاعزاء
كنت ابضيّع في شوارع جدة لأني من الطائف ولا اعرف فيها الا قليل
لكن بعد ما شفت وصفكم للمحلات ان شاء الله اوصل لها

عاشق الفرعه
31/08/2009, 06:58 PM
أنا من أهل الرياض

ابورايف
01/09/2009, 03:46 AM
لاهنتو ياشباب

راعي بيشة
01/09/2009, 11:13 AM
محلات اغراض البرية تتخصص وتكون أغراضها شكلياً طيبة والمضمون مااااش

فلذك جهز أنت بكل هدوء

رح لبادحمان وشفلك دوافير

وعنده والا عند غيره دور لقدر سب وأباريق كورية ستيل أو غضار شيكي سلوفاكي

ومنا ومنا شوي شوي

أما محلات العزب والله ما عندهم إلا شغل مخنز

وتلقى عندهم أحياناً بعض الأمور المهمة عشان ما نضلمهم

وما أدري وش أقول أحس عندي كلام كثير و و و و أكتفي بهذا القدر

الوابصي 44
08/09/2009, 02:59 PM
راعي بيشة كلام صحيح 100%
اشتريت دبة غاز من محل كشتات وطلعت تنسم وهي جديدة ورميتها من ثاني استخدام
اهم شي السلامة
والموجود بالسوق اغلبه صيني ما يسوى ريال

essamabdawi
02/01/2011, 05:00 PM
لاىلبلاؤلبلابللايبلايبسلايس

essamabdawi
02/01/2011, 05:01 PM
شكرا لكم يا شباب و بنزور بر و بحر ان شاء الله اليوم لشراء كراسي بحر

الخولاني
02/01/2011, 08:43 PM
الله يهدي السنيدي ويفتح له فرع في جدة او الطايف فهناك محبين للكشتات ومحرومين من شغل السنيدي السنع
او اقل شيء يسوي له موقع انترنت للتسوق عبر النت والطلب والتوصيل

اتمنى يوصل له الكلام هذا

rami52
03/01/2011, 12:01 PM
ياناس وين محل بر وبحر اذا احد شافه يدلني عليه لاني رحت قبل اسبوع ولا فيه محل بالأسم ذا انا سألت بعض الشباب الموجوديين وقالولي نقل للناحيه المقابله وبعدها سكر المحل وأخذت رقم الجوال اللي مكتوب على اللوحه وطلع الرقم مقفل

افيدوني الله يجزاكم بالخير

abo-lma
03/01/2011, 02:47 PM
ياناس وين محل بر وبحر اذا احد شافه يدلني عليه لاني رحت قبل اسبوع ولا فيه محل بالأسم ذا انا سألت بعض الشباب الموجوديين وقالولي نقل للناحيه المقابله وبعدها سكر المحل وأخذت رقم الجوال اللي مكتوب على اللوحه وطلع الرقم مقفل

افيدوني الله يجزاكم بالخير

مافيه حاجة أسمها بر وبحر

هذا المحل مقفل له أكثر من ثلاث سنوات

لاتتعب نفسك

حر المجيرمه
21/02/2011, 04:51 PM
ابشركم يااخوان ان فية محل في جدة فية كل ادوات الرحلات والقناصة اللي تبون والي تدورون عليها والمحل كبير ماشاء اللة ودورين ومتكامل بس ماهو مثل السنيدي مع انة بضاعة كلها السنيدي والمحل اسمة كشتات وهو على الخط السريع (طريق الحرمين )جنوب محطة البنزين محطة القحطاني بجوار كوبري المشاة واسعارهم بعد زينة بالحيل يستاهلون اهل جدة

majed_sg
22/02/2011, 12:17 PM
ابشركم يااخوان ان فية محل في جدة فية كل ادوات الرحلات والقناصة اللي تبون والي تدورون عليها والمحل كبير ماشاء اللة ودورين ومتكامل بس ماهو مثل السنيدي مع انة بضاعة كلها السنيدي والمحل اسمة كشتات وهو على الخط السريع (طريق الحرمين )جنوب محطة البنزين محطة القحطاني بجوار كوبري المشاة واسعارهم بعد زينة بالحيل يستاهلون اهل جدة

مشكور أخي ..
هناك محل جنوب غرب كوبري بريمان اسمه المقناص .. ليس بحجم كشتات لكنه أفضل من ناحية نوعية الشركات .. حيث أنك تجد عنده منتجات كوفيا وكولمان وبريموس أيضاً وكيل لمؤسسة رفيق الدرب .. و راعي المحل رجال طيب ابن حلال .. شرواكم .

rami52
22/02/2011, 02:21 PM
مشكور أخي ..
هناك محل جنوب غرب كوبري بريمان اسمه المقناص .. ليس بحجم كشتات لكنه أفضل من ناحية نوعية الشركات .. حيث أنك تجد عنده منتجات كوفيا وكولمان وبريموس أيضاً وكيل لمؤسسة رفيق الدرب .. و راعي المحل رجال طيب ابن حلال .. شرواكم .

صدقت

ياليت ابو منصور ومؤسسة رفيق الدرب والسنيدي يفتحوون فرع في جدة

لي اسبوع قاعد ادور صاروخ بسنة ومالقيت عند اللي في جدة كلهم

majed_sg
23/02/2011, 10:28 AM
صدقت

ياليت ابو منصور ومؤسسة رفيق الدرب والسنيدي يفتحوون فرع في جدة

لي اسبوع قاعد ادور صاروخ بسنة ومالقيت عند اللي في جدة كلهم

إذا تبغى نصيحتي .. النوع أبو سنة مايصلح .. والسبب :
يوجد نوعين من قاذفات اللهب اللي تنشبك في علب الفليت نوع اسمه كانون ونوع عادي واللي اسمه كانون هو القوي بس ما نزل منه بسنّة حتى في الرياض .. اللي نزل بسنّة هو النوع الضعيف ..
أفضل حل إنك تشتري النوع القوي وتشبكه على لي بن حسن ويركب على أي دبة .

rami52
23/02/2011, 01:33 PM
انا بغيت ابو سنه ابو ثلاثه خروم من كوفيا اركبه على دبه سيفرت واحد رطل وقاعد احوس وادور عجزت القى منها في جدة وان رحت موقع مكشاتي الشحن يكلف 50 ريال والصاروخ ب 39 ريال ما تسوى

majed_sg
23/02/2011, 11:17 PM
انا بغيت ابو سنه ابو ثلاثه خروم من كوفيا اركبه على دبه سيفرت واحد رطل وقاعد احوس وادور عجزت القى منها في جدة وان رحت موقع مكشاتي الشحن يكلف 50 ريال والصاروخ ب 39 ريال ما تسوى

ياليت توضح وش المقصد ؟

ولو فيه صورة يكون أوضح

$ نقيب الجنوب$
19/04/2011, 02:31 PM
في القنفذة ما بيهبولنا محل بيع ادوات البر والعلوم الزينة

YUKONALI
05/11/2011, 09:35 AM
اسعار المساعدات الرياضية للجيب الرانجلر موديل 93 كذالك من فين

شادي الرياض
05/11/2011, 02:56 PM
بالنسبة لمدينة جدة حدث ولا حرج الأن اللي يحضرني ستة محلات:
1-الرماية طريق المدينة متجه من الشمال نحو الجنوب قبل كبري المربع بجوار موبايلي.
2-المقناص بجوار كبري بريمان متجه من الغرب نحو الشرق بعد أخر تقاطع بعد الحطة يمين الكبري.
3- الصياد العربي ( بن حميد ) طبعا لهم محلين:
الاول: بجنوب جدة طريق الجامعة حي الجامعة مقابل جامعة الملك عبدالعزيز متجة من الغرب نحو الشرق بجوار مسجد بن لادن بعد سوق التمر.
الثاني: شارع الأربعين بعد إشارة الفحص مباشرة متجه من الشمال نحو الجنوب بجوار بارنيز و صيدلية النهدي .
4- كشتات الخط السريع بجوار محطة القحطاني متجه نحو الجنوب .
5- البواردي شارع الأربعين بعد إشارة الفحص متجه من الشمال نحو الجنوب مقابل إسكان الأمن العام .
6- صاب بجوار محل كشتات محل مخصص للبنادق الهوائية وعددها و إستخراج تصاريح سلاح هوائي .

*بالنسبة لجميع المحلات السابقة ما عدا الرماية و صاب فهي مجرد وسيط لعدة منتجات مثل السنيدي و برق الحيا و عروق الشمال دون التفرد بسلعة مميزة والأسعار متفاوته ولك حرية الإختيار .

البلاهدي
27/04/2012, 06:17 PM
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
1‏_عندك محل (إبن حميد للوازم الصيد والرحلات)
شارع عبدالله السليمان بجانب مسجد بن لادن/ وإنت جاي من الخط السريع يجيك كوبري جامعة الملك عبدالعزيز إطلع الكوبري بإتجاه شارع عبدالله السليمان وإنت نازل من نزلة الكوبري على يمينك جامعة الملك عبدالعزيز و على يسارك المحل بجانب المسجد

fasgh2002
28/04/2012, 12:29 AM
يا شباب فيه محل جديد فتح في الحرزات في محطة المستقبل
وانا رحت المحل وشفت فواتير الشراء من السنيدي ونسبة الزيادة بسيطة في بعض الأشياء ولكن جملة المحل ممتاز..
اما كشتات و الصياد العربي ارجوكم ثم ارجوكم التأكد من جودة الاغراض
لأني اكتشفت ان هناك تلاعب وعندي استعداد تام لأي شخص يريد التأكد
سوف اقول له نوع المنتج ويذهب لتأكد من المحل الموجود في محطة المستقبل
ومن كشتات وينظر في جودة المنتجين وأيهما الاصلي والتأكد بنفسه ومن السنيدي بعد
ارجو اني افدت الأخوه ولا اقصد بردي التشويه
ولكن لا للغش التجاري

AL8AI9ER
28/04/2012, 01:07 AM
يا اخوان الموضوع قديم جدآ وصارله اكثر من سبع سنوات في محلات في الموضوع فتحت وقفلت الله يجزاكم خير

llonely
28/04/2012, 03:03 AM
يا اخوان الموضوع قديم جدآ وصارله اكثر من سبع سنوات في محلات في الموضوع فتحت وقفلت الله يجزاكم خير

رهييييييييييييييييييب لاكن خل القرانيس الصغار يدربعوا معنا