المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الحياة في البر

مخيل الخيال
02/02/2010, 12:11 PM
ترتاح نفسي يوم اروح البر واجلس بالخلاء -----------واشوف في كل الجهات البر واسج النظر
وانظر الى الأرض الصحاح وانظر الى اعلى الفضاء -في جو صحو ارتاح وافرح يوم ينهل المطر
واتذكر ايام الطفوله والزمان اللي مضاء------------ يوم الحياة اللي بسيطة والبساطة فالبشر
واتأمل في خلق ربي في الصباح وفي المساء-------- واشوف انجوم السماء وامشي على ضوء القمر
واستنشق انسام الصباح كل ما هب الهواء------------ ريحة عبير الورد عندي مايساويها عطر
واروي من البير الدلو واشرب من الماء العذاء --واجلس بوادي فوق عشب وتحت اغصان الشجر
وا شب ناري بالحطب من سمر والا من غضاء----------- واسوي الدله وابهرها واجيب التمر
تمر خلاص من الخلاص الحر من تمر الحساء -------والخبز فالمله مسوى جنب مزبور الجمر
والبن حمسناه بالمحاماس حمساً باستواء------------- فالبر سواناه ودقاناه توه بالنجر
معي نشاما فالسفر مايشتكون من العناء ---------وليا دعيت افلان وليا فلان قدامه حضر
ماهم من اللي فالسفر تغث وتبحث الخفاء-------------- ولا هم من اللي مايروحو بر من ناساً حضر
ربعي هل الصملات ليا ذيب الغداري قد عواء ---------محد يجاريهم رجالاً فالشجاعه والظفر
هذا مني نفسى ومطلوبي ودواء حر الحشاء ------------------وليا عشت في جو المدن الله يعين على الصبر

الشاعر / عتيق السلمي

اميرة الظلام
02/02/2010, 02:21 PM
واتأمل في خلق ربي في الصباح وفي المساء-------- واشوف انجوم السماء وامشي على ضوء القمر
واستنشق انسام الصباح كل ما هب الهواء------------ ريحة عبير الورد عندي مايساويها عطر

مخيل الخيال صح السانك وجا بوقته
الجو صاير روعه وخيالي

مخيل الخيال
02/02/2010, 02:43 PM
الاخت اميرة الظلام
شكراً على مرورك

يوسف الخليفة1
02/02/2010, 04:34 PM
حياك الله أخي الفاضل مخيل الخيال والشكر الجزيل

مخيل الخيال
02/02/2010, 07:23 PM
الاخ يوسف الخليفة ابقاك الله ولك خالص التحية والتقدير