المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : طرمبة البنزين

aq9933
04/02/2010, 02:18 AM
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

عندي جمس 91 إذا أخذت مشوار طويل يطفى وأتركه يبرد ويشتغل وديته كذا ورشة اتفق العلماء هناك
بأن طرمبة البنزين يلزم تغيرها وغيرتها لكن لاحظت فيها صوت زززززززززززز ويطلع هذا الصوت
بعد دقة السلف ويستمر إلين أطفي السيارة يقعد بعده حدود15 ثانية ويختفي

ما أدري هل الصوت هذا يعني وجود خراب بالطرمبة مع إنها جديدة

وكذلك فيها من قبل التغير إذا هديت ينخفض امبير البنزين ولما ترجع السيارة على وضعها الطبيعي يرجع الامبير تمام

تحياتي

_دربيل_999
04/02/2010, 02:54 AM
أخوي الغالي,,
أزيز الطرمبة يزداد صوته لمن يكون التانكي ربع او اقل يكون فيها مشكلة عادتاً..أما اذا الازير مستمر حتى مع الفل ربما الطرمبة تحتر ونحتاج لتغيير,,والدليل طفوات السيارة ريثما تبرد الطرمبة وتعاود الاشتغال...
اخوي بيجي يوم ماراح تشتغل كعادتها وهذه جقيقة لابد لك ان تعرفها للأمانة..او راح تطول عليك في تبريدها..
غيرها وتوكل على الله..
وبقولك حاجة ترى طرمبة الجمس تشبه طرمبة الكابرس وغيره ولكن الضغظ يختلف يمكن مركبين لك طرمبة ضغطها أقل من المطلوب مما سارع في خرابها,,,أحرص على ضغط الطرمبة الخاصة بالجمس,,,
اما حركة العداد فهي من العوامة تتبع ارتفاع وانخفاض البنزين في التانكي اثناء التهدئة السريعة أو الإنعطاف يمين ويسار اللي يتحرك البنزين معاها لاحظ حركة الانبير قد لاتحدث والسيارة فل..لان العوامة تبقى بمستوى واحد..ترى طبيعي جداً

وفقك الله..

الروقي

abo-lma
04/02/2010, 02:59 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

الزنه هذي زنة طرمبة البنزين

ولو أنك شاريها جديدة يمكن يكون فيها خلل مصنعي

من وجهة نظر / كدها الييييييييييييييييييين توقف مثل الاولة والله يعينك تشري وحدة ثانية

وبالنسبة للأمبير يمكن يكون من عصاء العوامة أسئل محلات قطع الغيار هل يبيعون عصاء عوامة وليست

عوامة كاملة أذا يبيعون غير العصاء وشف يمكن تزبط أمورك أن شالله

aq9933
04/02/2010, 03:13 AM
مشكورين الصوت مستمر مع الفل والنصف لكن أنا أسافر عليه أخاف تخرب علي
والطرمبة لكن هل الطرمبة الجديد يوجد بها هذا الصوت ولا يمكن خرابانه

تحياتي

_دربيل_999
04/02/2010, 03:19 AM
مشكورين الصوت مستمر مع الفل والنصف لكن أنا أسافر عليه أخاف تخرب علي
والطرمبة لكن هل الطرمبة الجديد يوجد بها هذا الصوت ولا يمكن خرابانه

تحياتي

أخي الكريم
الطرمبة الجديدة الصالحة اللي ضغطها مناسب لسيارتك..صامته لاصوت لها,,الا عند فتح السوتش تقوم بالحقن ينقطع بسرعة,,
مادمت تسافر بالسيارة غيرها..اكرر احرص على طرمبة السيارة نفسها لانها توفر الضغط المناسب بلا مشاكل.,.
وفقك الله

الروقي

aq9933
04/02/2010, 04:02 PM
مشكورين طيب ضغطها كم يكون

تحياتي

رفيع المقآم
04/02/2010, 06:15 PM
الظغط من 45 الى 60 انا انصحك لا تركب طرنبه جمس ركب طرنبه لاندكرووزر شف الموضوع مثبت

_دربيل_999
04/02/2010, 06:44 PM
مشكورين طيب ضغطها كم يكون

تحياتي

أخوي الغالي,,
اعط صاحب المحل إستمارة السيارة,,يوجد فيها الرقم التسلسلي ليتمكن من إعطائك الطرمبة نفسها للجمس ونفس الدفع المناسب..أنا لا أعرف كم ضغط طرمبة الجمس..ولكن الرقم التسلسلي هو من يصدق دائماً..

وفقك الله

الروقي

ميكا مكشات
04/02/2010, 08:40 PM
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

أخوي aq9933 لا تغير الطرمبة ولا شي الأزيز طبيعي بالعكس من طيبها جالها وزيز وكان أنت خايف منها تقطعك بك فالخلا بعد سنة غيرها.

تحياتي...........

الإستراتيجي
04/02/2010, 09:53 PM
الجديدة لها ضمان وأعتقد أن ضمانها طويل يعني شهر أو شهرين ...