المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : مشكلة في نظام السرقة (( السيارة فورد إيدج ))

ابو تيفانا
05/02/2010, 12:15 AM
السلام عليكم ورحمة اللـه وبركاتـه
اليوم جيت اركب السيارة (فورد إيدج 2008 ) وابي اشغل السيارة لـكن المفاجأه إنها ماتشتغل و تظهر إشارة ضوئية حمراء ( صورة سيارة وعليها قفل ) وهي تعني نظام السرقة
كيف اتجاوز هالمشكلة والسيارة لها اربع وعشرين ساعة قدام بيتنا !!!!
والمشكلة إني اتصل على الوكالة ويقولون انقل السيارة لصيانة فورد على سطحه !!!!
طيب لو صارت المشكلة كل يوم يعني مالي حل إلا اشيل السيارة كل يوم للوكالة !!!!!!
ممكن حل ياشباب مع العلم اقرب لي مدينة هي مدينة الرياض وتبعد عني قرابة 200 كيلو !!!

نبي حل الله يخليكم

براق الحجاز
05/02/2010, 12:41 AM
أول شيء يا أخي الكريم أفصل البطارية وخليها كم ساعه وحاول مرة ولاتفصل ألا النتر(السالب) وهذي الحركة تسير حتى في بعض الجمسات بس حلها جداً سهل هو أنك تقفل الباب وترجع تفكه برموت ويستجيب السيكيورتي
حاول والله يعينك

DARK2
05/02/2010, 12:51 AM
شوف يغالي النظام هذا في اغلب السيارات وهذا مرات يعتمد على فتح قفل الباب بالغلط
حاول تقفل السيارة وتفتحها بالرموت اذا كان موجود عندك او بالمفتاح وفي كل مرة تجرب التشغيل والحل الاخير حاول تفتح وتقفل السيارة 10 مرات كمحاولة اخيرة لاعادة برمجة الاقفال واذا مافية حل الله يعينك على الشركة لانة نظام السكرتي معطل عندك

رفيع المقآم
05/02/2010, 02:02 AM
هلا اخوي زي ما قال اخوي افصلالباطريه السالب فقط لمده نصف ساعه وان شاء الله تظبط تقبل مروووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو ووووووووووري

ابو تيفانا
05/02/2010, 02:52 AM
ياشباب متأكدين إنه إذا انا فصلت إصبع البطارية السالب راح يضبط ولا يغير البرمجة ويحوسها علي ،،، تكفوووون يالذيابة

براق الحجاز
05/02/2010, 04:30 AM
ياشباب متأكدين إنه إذا انا فصلت إصبع البطارية السالب راح يضبط ولا يغير البرمجة ويحوسها علي ،،، تكفوووون يالذيابة

فصل البطارية هي كأنك سويت عملية retard إعادة البرمجة الأصلية للسيارة لأن من عيوب السيارات الجديدة أنها الكمبيوتر يلخبط وترها مافيها خوف أبداً

ذكرى الماضي
07/02/2010, 11:16 PM
جرب المفتاح الثاني الاسبير..