المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : قناه فضائيه تهتم بالكشتات والقنص

هواوي
15/01/2005, 08:24 PM
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم

قبل شوي كلمني احد الاصدقاء وقال ان فيه قناه جديده لازم اشوفها واعطاني ارقامها وبحثت عنها ولقيتها ويم شغلتها من العصر طبعا الى الان وانا متابعها

كان فيها اشياء كثير اعجبتني

اهمها - كثير من برامجها عن القنص بالصقور والسلق
برامج كثير مره عن البر
برامج عن الرحلات
وبرامج اكثر عن الشعر الشعبي هذي اهم ما تعرضه القناه يعني قناه شكلها متخصصه بالكشتات والقنص داخل الجزيره العربيه

والى الان هي تجريبيه وجابوا نبذه عن اهم برامجهم فكانت لا تخرج عن المواضيع الاربعه السابقه وكل فتره والثانيه يجيبون شاعر فوق طعس يعزف ربابه والصقور حوله كنها ذبان من كثرها

اسم القناه
الواحه

على القمر نايل سات
11862-27500-3/4-vعمودي يعني

شكلي باحول من قناه الجزيره الى قناه الواحه لاني مرابط على قناه الجزيره

عموما قنوات الرحلات والسياحه والمناظر كثير ومن اهمها المشكاة وعرب ترفل وخمس قنوات على الهوت بيردوقناتين اخرى على النايل سات ولاحضت انها كلها افتتحت في وقت قريب فعساهم يفكونا من القنوات الي لا تسمن ولا تغني من جوع ماغير الا زود ذنوب وكثره معاصي ويجيبون لنا قنوات مفيده زي قنوات السياحه التى تهتم بالمناظر الطبيعيه وعادات الشعوب

عموما خمس ساعات وانا اتابع الواحه وصراحه رهيبه كل الي يشتغلون فيها اماراتيين وكويتيين يعني ما فيها من الصبيان والصبايا الي دمروا اجيالنا احد اقصد بني لبنان

القناه والله اعلم انها كويتيه او اماراتيه

الان فيها برنامج عن القنص صقارين معهم انواع الجيون لاندات وبورشاتوباترول واودي جيب طوارق وصقور متفلته على بط عاد تخيلوا صقر اخرتها يمسك بط

المهم شوفوها وانشااء الله نشوف يوم من الايام قناه خاصه بمكشات وانا اتوقع هذا الشي بقوه وشبه متاكد انشااء الله

صقر
16/01/2005, 01:11 PM
مشكور اخوي هواوي ...

وأمنيتك كلنا يتمناها وهي افتتاح قناة مكشات.

بارك الله فيك.

ملاعب الريح
16/01/2005, 02:12 PM
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
مشكور أخوي هواوي على هذا الخبر الله يبشرك بالخير عقبال قناة مكشات ان شاء الله
ترا انا حاجز مذيع النشره الجويه :good2:
وتقبل خالص تحيات أخوك ومحبك في الله (بـــــــــــــــــــــــو ســـــــــــــــــــــــــــــيــــف)

رسلان
16/01/2005, 03:02 PM
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
مشكور أخوي هواوي على هذا الخبر الله يبشرك بالخير عقبال قناة مكشات ان شاء الله
ترا انا حاجز مذيع النشره الجويه :good2:
)

وإذا فيه برنامج طبخات مكشاتيين .. حاجز التقديم :D
(على فكرة الطبخة كل يوم كبسة كاتم مرة دجاج ومرة لحم ... :D
ياخي الكاتم والله ريحنا بالكشتات .. منول :rolleyes: أنواع العذاب الطبخ يبدأ الصبح وينتهي العصر :( )

هواوي
16/01/2005, 04:50 PM
السلام عليكم ورحمه الله

اخواني اشكركم على الرد علىالموضوع

وهذه اشارات قناه الرحلات العربيه ارب ترافل وهي قناه متخصص شكلها سعوديه متخصصه بالسياحه ويكثرون من برامج الحيوانات

واشاراتها

القمر نايل سات

12226- افقي hاتش - 27500 - 3/ 4

وقناه الشكاة على القمر نايل سات

11765
hافقي
27500
3/4

عموما قناه الواحه الجديده فيها كل برامج منوعه ولكن ملاحض انهم مركزين على واحد امريكي مسوي غنه جعله الفقر شكله راعيها يجيبون كل شي عنه

اتمنا الاستفاده طبعا ما يحتاج اعلمكم انها تبث موسيقا تصويريه مصاحبه لبرامجها ابراء للذمه واقصد كل القنوات الي ذكرتها

نمر بن حثلين
17/01/2005, 08:21 AM
يا مال العافيه ياخوي

الواحه قناة قطريه
وهي حسب ما نشر انها متخصصه في الشعر الشعبي

وعموما مواري البث التجريبي ما تبشر بخير :D
اجل من واحد من برامجهم يجيبون لك المذيع منسدح على كنبه وفيه هندي واقف عند راسه يهمزه ويسولف معه ويقوله ( انته مخ خراب ) :D

والا صار بالليل جابو لك واحد نايم ويشخر وفاتح الرادو وعقب ساعه يقوم يصلي ويرجع ينام :D

الصور منقوله موقع في اي بي

شكلهم انواع الارتجال وتعبية الفراغ بانواع المطرسه
;)

تبدأ في شهر يناير القادم من دبي اول قناة شعرية (قناة الواحة) تهتم بالشعر والشعراء و تسجيل القصائد بطريقة (فيديو كليب) بالاضافة الي العديد من البرامج الشعرية المتنوعة والشاملة لجميع انواع الشعر.

يقوم يتمويل قناة الواحة السيد محمد العطية ويرأس مجلس ادارتها فواز العطية ( الناطق الرسمي باسم وزارة الخارجية القطرية سابقا) و قد بدأت القناة بتأسيس البنية التحتية استعدادا للانطلاقة المنتظرة حيث تم التعاقد مع مجموعة من الأسماء الإعلامية من مذيعين وشعراء ومخرجين ومراسلين في العديد من دول مجلس التعاون، وتعد هذه القناة رائدة لخدمة هذا الادب الاصيل وتقديمه للاقطار العربية الاخرى بشكل جميل يعكس هوية وثقافة المواطن الخليجي و موروثاته الشعبية المتعددة.

وعن الخطوات الفعلية التي قام بها القائمون علي القناة استعدادا للانطلاقة الاولي اوضح المسؤولون انه قد تم تحديد الموقع في دبي وبدأت القناة بتصوير العديد من القصائد الشعرية لابرز نجوم الشعر في الخليج.

و قد تعاقدت القناة مع المخرج سهيل العبدول و كذلك اعتمدت العديد من المراسلين في جميع دول مجلس التعاون و من الأسماء البارزة و التي ذكر بأن أصحايها قد تم التعاقد معها, من الكويت الشاعر نايف الرشيدي و من قطر الشاعر حمد الزكيبا المري و حسن المهندي مقدم البرنامج الشهير الليوان على شاشة قطر الفضائية.

SilverSniper
17/01/2005, 08:51 AM
مشكور يا هواوي... لكن ماش... ما كنها قناة مكاشيت.. مهيب مواريها.. اللي يبي قناة للصيد والرمي والرحلات... فيه قناتين لا تتعداهن... بس انهن فرنسيات.. قناة تشاسي Chasse&Peche للصيد البري والبحري والرحلات ..وقناة أنيما animaux للحيوانات... كلهن يبثن على الهوت بيرد... تبع شبكة AB sat بس انهن مشفرات ويبيلهن كرت.. بس ما هنا أفضل منهن..

هواوي
18/01/2005, 12:50 AM
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

الاخ نمر بن حثلين
اشكرك على الاضافه وعلى هذه المعلومات القيمه وبالنسبه للي منسدح على الكنبه فصراحه انه تحفه ومنسم ومهوي شكله الذبيب حق اهل قطر ويجبونه وهو يطبخ كبسه مقلبوه سمك شكله روعه بجد

وما دام فيها شعر فاكيد بيكون فيها برامجعن والبر ومناظر طعوس على كيف كيفك وهذا الي شفته في كم برنامج من برامجها

الاخ SilverSniper اشكرك على الاضافات وهذه القنوات زينه مره رغم كثره تكرار برامجها وبالنسبه لي انا ما يكيف راسي الا صوره الطعوس والسافي كنه موج من فوق الطعس عندي والله افضل من جنات اوربا كلها

صفار رمال البر قسم بالهل انها عندي اجمل من كل اوربا وخظارها يمكن اوربا تعجبنا شوي ولكن ما نقدر نعيش فيها زي بيئتنا حتى حطبهم ماصخ ماهو زي حطبنا ريحه السمر ما تلقاها في اوربا كلها والارط عاد لو شمه بلير سكن في الربع الخالي

عموما اشكركم على هذه المعلومات

نشميه
18/01/2005, 01:17 AM
<<<<<<<<<<برووح اطلعها :D

نشوف كشتات أهل قطر

تسلم هواووي :butt3: